مدينة شليكث الأميركية تتخوف من تواجد سفاح طليق
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

في ظل استمرار ظهور جثث النساء عقب اختفائهن

مدينة "شليكث" الأميركية تتخوف من تواجد سفاح طليق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدينة "شليكث" الأميركية تتخوف من تواجد سفاح طليق

مدينة "شليكث"
واشنطن - رولا عيسى

وباتت مدينة "شليكث" في ولاية "أوهايو" الأميركية المكان الذي تذهب به النساء في عداد المفقودين، وينتهي بهم الحال مقتولين. وخلال ما يزيد قليلًا عن العام، اختفت 6 سيدات على الأقل من البلدة التي يبلغ تعدادها 21 ألف نسمة، وعثر على أربعة جثث منهم، وجميعهن تقريبًا ملقون في الجداول أو التيارات التي تتدفق بعيدًا عن المدينة.

ولوحظ أن معظم روايات النساء متشابهة، وتقول الشرطة إنَّ معظم أولئك السيدات مدمني مواد مخدرة، ويعملن في الدعارة لتمويل إدمانهن، حتى أنهن يعرفن بعضهم البعض.

وأدت أوجه التشابه بين الضحايا ومشاهد الجريمة إلى بث الرعب في المدينة من أنَّ هناك سفاح طليق، وتجمعت الشرطة المحلية ومحققين من الدولة معًا من أجل حل لغز جرائم القتل المتصاعدة. وحتى المحللين من وكالة التحقيق الفدرالية "إف بي آي" يساعدون في التحقيق، ومشغولين بتجميع لمحة ممكنة عن السفاح.

وقال الملازم مايك بريستون قسم للروس كاونتي شريف "لا أريد أن أخرج ويقول" نعم، لدينا سفاح "، ولكن هذا المجتمع الصغير الذي نعيش فيه، وعدد الإناث في عداد المفقودين، وبعد ذلك الجثث التي عثرنا عليها هو شيء غريب على مجتمعنا. وأضاف أنَّ المجتمع بات في قلق، والجميع يريدون الأجوبة.

وفي غياب الإجابات؛ يزداد السكان خوفًا من أنَّ هناك سفاح يطارد العاهرات في "شليكث". وأضافت شقيقة آخر ضحية "تيفاني" جيسيكا ساير: ومن الواضح أنَّ هناك شيء ما يحدث. وعُثر على جثة تيفاني في ماسورة صرف يوم 20 حزيران/ يونيو بعد أن كانت مفقودة منذ أكثر من شهر، وأضافت "يبدو أن أختي كانت الهدف الأخير".

وبدأت النساء تختفي قبل عام من "شليكث"، وهي البلدة التي تبعد حوالي ساعة جنوب "كولومبوس"، وهي عاصمة ولاية أوهايو الأولى منذ أكثر من 200 عام.

وأضاف الملازم بريستون: نكافح مشكلة الهيروين في مجتمعنا، ومعدل الدعارة في تزايد أيضا.

وكانت شارلوت تريجو أول المختفين، وهي والدة لاثنين من الأطفال وفي أواخر العشرينيات من عمرها، وطبقا لبحث هيئة "كولومبوس"، أنها بدأت في تعاطي حبوب الألم واتجهت إلى الهيروين، وفي ربيع العام 2014، أعلنت والدة تريجو عن أنَّها قالت إنها مستعدة للتعافي من الإدمان، وذهبت إلى مركز لإعادة التأهيل. ولكن بعد ذلك تم طرد تريجو بواسطة شريكتها في الحجرة، وفقا لجريدة "شليكث" الرسمية، وشوهدت لآخر مرة في 3 أيار/ مايو 2014.

وفي اليوم نفسه، اختفت صديقة لتريجو "تاميكا لينش"، ومثل تريجو كانت تعاني لينش من مشاكل المواد المخدرة. وأوضح نجل عم لينش، شاسيتي ليت أنَّها كانت تصارع من أجل البقاء، لاسيما بعد أن تم تشخيص إصابتها بـ"الذئبة"، وبمجرد أن حدث وفقدت مكانها، اتجهت إلى المواد المخدرة.

وكانت لينش، وهي أم لثلاثة أطفال تبلغ من العمر (30) عامًا، تمول إدمانها عن طريق بيع جسدها، نقلا عن شرطة "شليكث" وأقوال عاهرة محلية.

وكان لينش أولى نساء "شيلكث" المفقودات، بعد العثور على جثث الستة،  ويوم 24 أيار/ مايو، بعد ثلاثة أسابيع من اختفائها، رصدت هيئة "كاياكير" جثة لينش في منزل للطلاء خارج المدينة. واستنتج مكتب روس كاونتي الطبيب الشرعي أنَّها توفت نتيجة جرعة زائدة من المواد المخدرة.

وأوضحت والدتها أنَّ لينش كانت تخاف من الماء، وأنَّ هناك شخص ما يجب أن يدفع ثمن ذلك، مرجحة أنَّ ابنتها قتلت، في إشارة إلى أنها "كانت ميتة بالفعل عندما تركت في الماء".

ومنذ ذلك الحين، اختفت أربع نساء أخريات، عاد ثلاث منهم في توابيت. وفي 3 تشرين الثاني/ نوفمبر 2014، بعد ستة أشهر من اختفاء تريجو ولينش، ذهبت امرأة محلية أخرى في عداد المفقودين، واندا ليمون، وهي أم لخمسة أبناء وتبلغ من العمر (37) عامًا.

وأكدت ابنتها ميغان هودجز أنَّها اختفت تماما من العدم، مضيفةً: أريد فقط معرفة ما حدث لها، اعتقد أن اختفائها متعلق بالاتجار بالجنس، ولكن إذا كان الأمر حول المواد المخدرة "العقاقير" لا أعتقد في حدوث ذلك.

وأخيرًا، في 20 حزيران/ يونيو، أصبحت جيسيكا ساير أحدث ضحية في سلسلة من حالات الاختفاء القاتلة. واستبعدت السلطات أن تكون سببموت ساير جريمة قتل. ووفقا لبريستون فإنَّ فرقة التحقيق في حالات جميع النساء الست، اعتبرت كل الحالات السابقة انتحارًا.

وأقر الملازم بريستون أنَّ وجود سفاح هو احتمال وارد، مضيفًا أنَّ المسؤولين يدرسون النمط الواضح من إلقاء الجثث على طول الممرات المائية خارج المدينة.

ونوه بريستون بأنَّ مكتب ولاية "أوهايو" للتحريات والمباحث الجنائية يُحلل الأدلة الجنائية التي عثر عليها في مكان الحادث بحثا عن آثار للمشتبه بهم. وأضاف أن فريق العمل تلقى أكثر من 100 نصيحة في بضعة أيام فقط ولكن مازال يبحث عن شهود.

وكانت المدينة تُعرف بأنَّها بلدة على حزام الصدأ، التي تُعاني من نفس المشاكل القديمة من المواد المخدرة والفقر والبطالة، وإذا حدث وظهرت أخبار المدينة على النشرات الإخبارية، فإنَّ ذلك ليس إلا لزيارة مرشح رئاسي يتعهد بإصلاح الأمور، وتتبخر تلك الوعود بعد يوم الانتخابات، إلا أنَّها برزت مرة أخرى، خلال الشهرين الماضيين في عناوين الصحف.

مدينة شليكث الأميركية تتخوف من تواجد سفاح طليق

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة شليكث الأميركية تتخوف من تواجد سفاح طليق مدينة شليكث الأميركية تتخوف من تواجد سفاح طليق



GMT 06:40 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

إلهان عمر تؤكّد سأتقدم بعريضة لمحاكمة دونالد ترامب

GMT 09:06 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

أنغيلا ميركل تطالب الشعب الألماني بالاستعداد لفترة عصيبة
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:31 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين غرب سلفيت

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 09:51 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الخليل بينهم محاميان

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 12:19 2015 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

كل شيء عن عملية الليزك

GMT 03:17 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة إيمانويل ماكرون تتبع نظامًا غذائيًّا موسميًّا وصحيًّا

GMT 11:48 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الذهب يرتفع مع توقف صعود الدولار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday