اسوأ 10 هدايا يتم تقديمها في عيد الحب
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

اسوأ 10 هدايا يتم تقديمها في عيد الحب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اسوأ 10 هدايا يتم تقديمها في عيد الحب

اسوأ 10 هدايا يتم تقديمها في عيد الحب
رام الله - فلسطين اليوم


يجب أن تخلتف هدية عيد الحب عن الهدايا التي يقدمها الحبيب لشريكة حياته في أي مناسبة أخرى، فيجب أن تكون الهدية على قدر حبك، وليس معنى ذلك أن تكون عالية التكلفة، ولكنها يمكن أن تكون بسيطة ومبتكرة وجديدة، وتشعرها بمدى حبك وتقديرك لها. ولتكون هدية عيد الحب هدية مميزة ومعبرة عن مدى حبك، يفضَّل أن تبتعد حين اختيار الهدية عن الهدايا الآتية: 1- الهدايا العملية: تجنب مهاداة زوجتك أو خطيبتك بالهدايا العملية، مثل الأدوات المنزلية أو الأجهزة الكهربائية الخاصة بنظافة المنزل وتحضير الطعام، مثل الخلاط والمكنسة، فهذه الأجهزة والأدوات لا تعبر عن الحب. 2- الملابس: يفضل الابتعاد عن الهدايا المتعلقة بالذوق وخاصة الملابس، لأنك إذا استطعت أن تصل إلى ذوقها أو الشكل المفضل لها، فلن تستطيع أن تصل إلى المقاس المناسب، واحذر من أن تقدم لها ملابس واسعة، لأن في ذلك الوقت ستعتقد أنك تقول لها أن وزنها زائد، وإذا قدمت لها ملابس أصغر من مقاسها، فستعتقد أنك تريد أن تقول لها أن وزنها وجسمها قليل الحجم، وأنها بحاجة إلى أن يزيد وزنها قليلا. 3- الألعاب الرياضية: تجنب إهداء شريكة حياتك الألعاب الرياضية مثل المشاية الرياضية أو جهاز الساونة المنزلية، أو العجلة الرياضية، وما إلى ذلك من الأجهزة والملابس التي من شأنها إنقاص الوزن، أو شد الترهلات الموجودة في الجسم، لأن ذلك يجعلها تعتقد أن وزنها زائد، وأنت تنتقد شكل جسمها، وبالتالي فإن هذا يسبب لها الانزعاج، وينقلب اليوم ضدك، ويتحول من يوم حب ورومانسية إلى يوم مليء بالانزعاج والتوتر. 4- الورود البلاستيك: الرجال يفضلون الهدايا التي تستمر ولا تتلف سريعا، ولكن مهاداة حبيبتك بالورود البلاستيكية لا يدل على وجود أي مشاعر رومانسية اتجاهها، فالورود يكمن سر جمالها في رائحتها ولونها الزاهي، الذي لا يوجد في الورود البلاستيك. 5- كروت غير موقعة باسمك: البعض يشتري الكروت التي تلحق بالهدايا بدون أن يكتب فيها كلمات تعبر عن مشاعره، وهذا يقلل من قيمة الهدية، لذلك فلابد من كتابة شيء بسيط ومعبر عن المشاعر والحب في الكارت، ويكون موقعا باسمك، ويفضل أن يكون عليه تاريخ اليوم، حتى يترك ذكرى جميلة تتذكرها كلما نظرت إلى الكارت. 6- الكتب: مهما كان الكتاب رومانسي فيجب ألا يكون هو هدية عيد الحب، بل يجب أن تكون الهدية أكثر رومانسية من ذلك. 7- الدبدوب: لا يستحب أن تهدي حبيبتك دبدوب أو دمية من أي نوع، خاصة إذا تجاوز عمرها الـ 25 عاما، فتصبح الهدية بالنسبة لها ليس لها أي قيمة، وستظن أنها في نظرك طفلة، وأنك تعاملها مثل الأصدقاء. 8- أدوات التجميل: مثل أجهزة إزالة الشعر الزائد أو مجففات الشعر وأجهزة فرد الشعر، وكل ما يتعلق بالتجميل، لأنها ستعتقد بذلك إنك لا تراها جميلة، وتريد أن تعطيها رسالة بأن عليها الاهتمام بنفسها ومظهرها. 9- الهدايا الدينية: مثل المصحف أو البراويز المنقوشة بالآيات القرآنية وأسماء الله الحسنى، فهذه الهدايا يمكنك أن تقدمها لها في المولد النبوي أو المناسبات الدينية عامة، فعيد الحب يجب أن يقدم فيه هدية تدل على مشاعر الحب، وتعيد الذكريات الرومانسية، التي فقدها الحبيبين بسبب روتين الحياة ومشاكلها. 10- الهدايا المصنوعة في المنزل: فالهدايا التي يتم صنعها في المنزل، تُشعر الحبيبة أنك غير مهتم، وأن هذه الهدية ليست على قدر مناسب لهذا المناسبة، خاصة إذا كانت الحبيبة في مستوى اجتماعي مرتفع، فالهدية ترفع من شأن الحبيب في نظر حبيبته، وتوضح مدى حبه لها، ومدى جهده في التفكير فيما يسعدها. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اسوأ 10 هدايا يتم تقديمها في عيد الحب اسوأ 10 هدايا يتم تقديمها في عيد الحب



GMT 03:50 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الزوجة تحتل المرتبة الثانية في عيد الحب

GMT 17:02 2016 الإثنين ,08 آب / أغسطس

الزوجة تحتل المرتبة الثانية في عيد الحب

GMT 08:48 2016 الإثنين ,22 شباط / فبراير

الزوجة تحتل المرتبة الثانية في عيد الحب

GMT 12:46 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

كيف تستعدين لعشاء عيد الحب

GMT 12:49 2016 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

هدايا غير تقليدية في عيد الحب
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 09:10 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

اغتيال الناشطة حنان البرعصي يفتح ملف حقوق الإنسان في ليبيا

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 06:31 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين غرب سلفيت

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday