تغلبي على الخجل في علاقتك مع زوجك
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

تغلبي على الخجل في علاقتك مع زوجك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تغلبي على الخجل في علاقتك مع زوجك

علاقتك مع زوجك
غزة ـ فلسطين اليوم

تغلبى على الخجل فى علاقتك مع زوجكتغلبى على الخجل فى علاقتك مع زوجك ربما أكثر ما يؤرق الزوجات الشابات، أو بعض الزوجات بشكل عام، هو العلاقة الحميمة مع الزوج، إليكِ نصائح «سوبر ماما» لتتغلبى على الخجل فى علاقتك الحميمة مع زوجك. كونى سخية مع زوجك واحدة من أسهل الطرق للإنتقال نحو حياة حميمية مُرضية - دون الاضطرار لطلب ذلك من زوجك - هو بأن تكونى مثالاً يحتذى به، كلما كنتِ سخيه مع زوجك فى الفراش - بالقيام بالأشياء التى تعلمين أنه يحبها، سوف يقابلها ذلك باهتمام من زوجك. 

ركزى على المغازلة لا تستهينى بقوة المغازلة وكونها موحية و مؤثرة عندما يتعلق الأمر بالحصول على ما تريدين فى الفراش، لا تبدأي العلاقة الحميمة فى غرفة النوم، ولكنها تبدأ من أول اليوم وكيفية تهيئة المناخ المناسب لها، لماذا لا تبدأى المغازلة عندما يغادر زوجك للعمل فى الصباح؟ غازليه خلال اليوم خلال ترك رسائل رومانسية موحية عن طريق الـ«SMS»، يمكن أن تكون المغازلة أكثر سهولة فى كثير من الأحيان عندما لا تقومين بها وجهاً لوجه.

( اقرأي أيضا :  الإيماءات العاطفية لحياة زوجية سعيدة ) ارتدى الملابس المناسبة إذا كنتِ تودين فى العلاقة الحميمة ولكنك تخجلين من البوح بذلك لزوجك، يمكنك الحصول على انتباهه عن طريق الملابس، الرجال يستشعرون التلميحات من خلال رؤيتهم لزوجاتهم متجملات ومثيرات، انفضى الغبار عن درج اللانجيرى وابدئى فى استخدام محتوياته لإرضائك وإرضاء زوجك على حد سواء.

هيئى الجو المناسب عندما يأتى زوجك مجهد من يوم شاق فى العمل، يمكن أن يشكل ذلك صعوبة لطلب ما تريدين فى العلاقة الحميمة، ولكن الجو المناسب يمكن أن يتحدث بالنيابة عنكِ، حولى غرفة نومك إلى منتجع رومانسى وهو بدوره سيوحى لزوجك عما يدور فى خلدك، جربى الشموع، والموسيقى، والزهور، والمرطبات لتحويل غرفة نومك إلى عش الحب المثالى.

اشعرى زوجك أنه بطلك إذا كان هناك شيء ما ينقصك أو ما تريدينه على وجه التحديد فى الفراش، فحصولك عليه يتوقف على كيفية قيامك بطلبه، السبب وراء خجل العديد من النساء من طلب ما يريدونه هو أنهم لا يريدون أن يؤذين مشاعر أزواجهم، ببساطة اركزى على الجانب الإيجابى وابنى على ذلك حتى تصلين إلى مرادك، أقول له كيف يعجبك ذلك عندما يفعل كذا أو كذا، وأنه سيكون أكثر متعة إذا أضاف كذا إلى هذا المزيج، إتخذى موقفاً إيجابياً بدلا من جعله يشعر غير كافى لأنه لم يحقق ما تريدين، الرجال يحبون أن تعترفى لهم عندما يفعلون شيئاً يرضيك. اوجدى الوقت حتى تمضيان بعض الوقت وجهاً لوجه تأكدى من أنكِ تقابلين زوجك لتناول الغداء أو العشاء على أساس منتظم، وتخصصين وقتاً لمواعيد غرامية معه للخروج من روتينكما اليومى المعتاد، اشترى تذاكر لحفل موسيقى محبب لكما، أو إلى المتحف، حيث يمكنكما الاقتراب من بعضكما والتذكير بعواطفكما تجاه بعضكما والإنجذاب الذى كنتما تشعران به دوماً تجاه بعضكما البعض، هذا الإنجذاب سيجعل الفراش أكثر حميمية وإثارة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تغلبي على الخجل في علاقتك مع زوجك تغلبي على الخجل في علاقتك مع زوجك



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 10:43 2020 الخميس ,14 أيار / مايو

انخفاض حاد بأسعار المحروقات في فلسطين

GMT 05:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أدريانا ليما تتخلى عن التعري في عروض الأزياء

GMT 05:30 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

إيما واتسون تبدو مثيرة في فستان أبيض جذاب

GMT 22:05 2017 الأحد ,11 حزيران / يونيو

فتاة يهودية تسير عارية في ساحة البراق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday