هذه هي أهم الروائح التي لا يقاومها الرجل‎
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

هذه هي أهم الروائح التي لا يقاومها الرجل‎

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هذه هي أهم الروائح التي لا يقاومها الرجل‎

الروائح التي لا يقاومها الرجل‎
غزة ـ فلسطين اليوم

يجب إدراج الروائح الجيدة في روتين العناية بجمالك لإعطاء الجسم رائحة لذيذة، ولحسن الحظ أن الرجل يلاحظ هذا المجهود ويفضل إختيارك لعدد محدد من الروائح الأكثر جاذبية له .

1_ الفانيليا :

تعد الفانيليا واحدة من أفضل الروائح التي تجذب الرجل والمرأة أيضاً . وذلك لأن الفانيليا مثيرة للشهوة الجنسية الطبيعية . تعمل علي تحسين العلاقة الحميمية وتقلل بشكل طبيعي من مستويات التوتر . لذلك دائماً إنتبهي إلي إختيار العطور برائحة الفانيليا إذا كنت ترغبي المزيد من الدفئ والسخونة في علاقاتك مع الزوج .
2_ خشب الصندل :
أيضاَ من الروائح المفضلة للرجال والنساء. لأنه يحدث إرتفاع درجة حرارة بشكل لا يصدق ومثير وأكثر رومانسية للرجل . يمتلك خشب الصندل رائحة دافئة التي تجذب الرجل لكي يقطف منها وشم هذه الرائحة .
3_ الخزامي :
الخزامي من الروائح الأكثر تفضيلاَ عند الرجل . ربما يرجع ذلك لأن الخزامي له خصائص قوية تساعد علي تحقيق الإسترخاء وتهدئة الأعصاب كما أنه يعمل علي تحسين المزاج وبذلك فهو من الروائح الرومانسية التي يفضلها الرجل .
4_ المسك :
غالباً ما يتم إستخدام المسك في العطور الرجال والنساء أيضاً . وهو مثل الفانيليا وخشب الصندل له رائحة دافئة وتنتشر بسهولة وبذلك له جذابية جنسية للرجل وإضفاء المزيد من الرومانسية .
5_ البنفسج :
نظراً لأن له رائحة جميلة جداً تدرجه العديد من النساء ضمن إختيارتها لتحقيق المزيد من الانوثة والرومانسية . فهو يختلف عن الزهور الأخري في تميز برائحة رائعة عند تطبيقه علي جسد المرأة .
6_ زهرة الأوركيد :
تجد العديد من النساء تحدي عند إستخدام عطر بزهرة الأوركيد لأن له رائحة دافئة شبيهة برائحة الفانيليا فهو مرتبط عند الرجل بالمزيد من الأناقة والسحر .
7_ الياسمين :
حقاً الياسمين من الروائح الشعبية عند الرجل .لأن له رائحة ليست قوية مثل الزهور الأخري حيث يمتلك رائحة رومانسية خفيفة . وتشمل معظم النساء عطور الياسمين ضمن نظام العناية الخاصة بها لتشعر بالمزيد من الإختلاف عند إستخدامه .
8_ رائحة البرتقال :
بالطبع أن رائحة البرتقال من الروائح الجذابة عالميا لأنه يحدث إثارة مميزة عند الرجل. وفقاً لدراسة أجرتها دورية علم الرائحة علي مجموعة من الرجال حوالي 31 تتراوح أعمارهم بين 18 – 64 عاماً وتم إخضاعهم لمجموعة من الروائح لإختبار أي الروائح تعمل علي إثارة العضو الذكري وتم إنتاج عدد من الروائح الخزامي، بذور اليقطين، البرتقال وهي أكثر الروائح التي حققت تأثير بزيادة 19% عن الروائح الأخري .
9_ الجريب فروت الوردي :
أعتقد بأن الجريب فروت الوردي من أكثر الروائح المنعشة التي يمكنك شرؤها عند التسوق لمنتجات التجميل . وذلك لأن الرجل ينجذب نحو هذه المنتجات. فالمرأة عندما تستخدم عطر الجريب فروت الوردي تبدو للرجل أصغر سناَ وتضيف المزيد من الحيوية .
10_ زنبق الوادي :
يعد زنبق الوادي من النباتات المزهرة الحساسة وله رائحة حلوة وخفيفة لا يمكن لأي رجل مقاومتها أبداً . فهو من روائح الزهور التي تضيف جانب رومانسي مميز ومغري للرجل .
11_ القرفة :
قد يبدو غربياً بعض الشئ أن تكون أحد أنواع التوابل من الروائح الجذابة للرجل ولكن القرفة مغرية للرجال . فعند إستخدام عطر برائحة القرفة سوف تحصلي علي دعوة من الرجل لتناول العشاء في الخارج .و يعتقد بأن القرفة والفانيليا لهم خواص منشطة جنسياً .
12_ التوت :
يمتلك التوت رائحة مميزة وخفيف كما أن بعض أنواع العطور برائحة التوت تتميز برائحة غريبة عن العطور الأخري مما يزيد من درجة زيادة إنتباه الرجل لها .
13_ بذور اليقطين :
في دراسة اجرتها مؤسسة التذوق والشم في شيكاغو أن بذور اليقطين من الروائح الأكثر تأثيراً علي زيادة تدفق الدم إلي العضو الذكري وتحسين الشهوة الجنسية .
هذه هي مجموعة من الروائح المفضلة التي تجعل الرجل لا يقاومك وتدفعه إلي شدك نحو السرير بكل سهولة لا تتخلي عنها في نظام العناية بجمالك لتحقيق المزيد من الإثارة والجاذبية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هذه هي أهم الروائح التي لا يقاومها الرجل‎ هذه هي أهم الروائح التي لا يقاومها الرجل‎



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 10:43 2020 الخميس ,14 أيار / مايو

انخفاض حاد بأسعار المحروقات في فلسطين

GMT 05:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أدريانا ليما تتخلى عن التعري في عروض الأزياء

GMT 05:30 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

إيما واتسون تبدو مثيرة في فستان أبيض جذاب

GMT 22:05 2017 الأحد ,11 حزيران / يونيو

فتاة يهودية تسير عارية في ساحة البراق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday