10 أسباب تدفع الرجل للإفلات بجلده منك
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

10 أسباب تدفع الرجل للإفلات بجلده منك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 10 أسباب تدفع الرجل للإفلات بجلده منك

10 أسباب تدفع الرجل للإفلات بجلده منك
رام الله - فلسطين اليوم

تهتم الفتيات في مجتمعنا عموما بكيفية جذب العريس لكن أحيانا قد تبحث العروسة عن طريقة "لتطفيش" ذلك العريس. ويزداد ذلك الاحتياج عندما يكون العريس مفروضا علي الفتاه من أسرتها آو أحد من أقاربها، وقد يتعثر حظها كثيرا إن كان سنها قد تخطى العقد الثاني، فتجد نفسها محاطة بالعديد من النظرات والأسئلة التي لا تحمل لها إجابات سوى أنها فقط لم تُعجب بالعريس أو تجد منه قبولا !! ومن السيناريوهات المتداولة بكثرة بين الفتيات أن تقوم إحداهن بتجاهل عريسها تماما، وعند توجيه أي سؤال تكتفي بابتسامه صفراء مصحوبة بجملة "إن شاء الله"،

وقد تصر إحداهن على عدم لقاءه ولو حتى مره واحده. فتقول آلاء محمد -25 عاما- إنه بعد ضغط من والدي أقنعني بمكالمة العريس على الهاتف، لكني اعمل وادرس في نفس الوقت، مما يتسبب في إرهاقي كثيرا لدرجة أن النوم غلبني أثناء محادثته ليلا، واستيقظت لأجد الهاتف بجواري..وبالطبع لم يظهر مجددا ولم يفتح أبي الأمر مرة أخرى! أما ندى محمود -22 عاما- فتقول، " تقدم لي عريس لا يُرفض، فهو صديق أخي وتربى معنا منذ كنا صغار،

 كما أنه في نفس مستوانا الاجتماعي،  وكنا سننتقل سويا إلى الولايات المتحدة للعيش هناك ، -فهذا حلمي منذ كنت صغيره- لكني لم استطع قبول الأمر ولا أعرف السبب، وبالطبع حدث بعد ذلك العديد من المشكلات وغضب مني الجميع، لكن الأمر  لم يكن بيدي ، لا استطيع الزواج من شخص لا أحبه.. وتعتبر أشهر الأسباب التي قد يهرب الرجل منها هي: 1. أن تكوني امرأة "نكدية" وهذا لا يعني افتعال المشكلات معه فقط ، وإنما أن تحكي له جميع مشكلاتك وهمومك،

ليس بدافع مشاركته إياها وإنما بدافع أن يتذكر دائما الكم الهائل من الهموم والحزن الذي سينهمر عليه إن فكر بالاتصال بك. 2. عليكِ أن تكوني دائما "متذمرة" من كل شيء ، فكما يقول المثل القديم "لا يعجبك العجب"، وكل تصرفاته تحدث بدافع مضايقتك، وكل الفتيات معجبين به وكل تصرفاته تتجاهلك، إجعليه يشعر وكأنه يرتكب أخطاء لا تغتفر بحقك!

3. تجاهلي مشكلاته ولا تستمعي إلية مطلقا، فحين يكون فرحا، أبكي له على الهاتف، وحين يكون حزينا حديثه عن اليوم الجميل الذي قضيتيه مع أصدقائك اليوم في الخارج. 4. تجاهلي مناسباته السعيدة والحزينة، فلا تتذكري عيد مولده وتظاهري بالانشغال الشديد، وإن حاول معاتبتك وضحي له أن ذلك لا يعتبر سببا لافتعال مشكلة. 5. تجنبي الخروج معه، فكلما دعاكِ للخروج في مكان ما، أظهري كم أنت مشغولة وليس لديك وقت لهذه الأشياء الغير هامة والتي تجعله ينفق أمواله بطريقة تجعله "مبذر".

6. كوني بخيلة معه في مشاعرك في الوقت الذي تظهرين فيه اهتماما واضحا بالغرباء. 7. لا تهتمي كثيرا بمظهرك حتى عندما يخبرك مسبقا أنه قادم لرؤيتك، في الوقت الذي يمكنك أن تظهري له صورك في مناسبات أخرى وأنتي في أبهى مظهر.

8. وجهي له الانتقادات على مظهره وتصرفاته وكوني دائما منصرفه عن كل ما يقول أو يقترح، وكأنك من يملك القرار واليد العليا. 9. يمكنك أن تضغطي عليه من خلال التصرف بطريقة عكسية تماما، فإظهار الحب إلى درجه الهوس يحول العلاقة إلى جحيم، اتصالاتك المتكررة، وبكاءك على ما يستدعي أو لا يستدعي، سيجعله يفكر ألف مرة قبل إتماما ارتباطه بكِ.

10. افتعلي المشكلات مع عائلته وتذمري منهم طوال الوقت، وعلى الجانب الآخر انقلي كل الكلام الذي يدور بينكما لعائلتك. كل هذه الأسباب ستجعله يهرب بالتأكيد، ولكن تذكري دائما أن تفعلي هذا بذكاء، فرفضك له في البداية ثم افتعال كل هذه الأسباب دفعة واحدة سيكشف أمرك بكل سهولة، استخدمي عقلك قبل القيام بأي خطوة..

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 أسباب تدفع الرجل للإفلات بجلده منك 10 أسباب تدفع الرجل للإفلات بجلده منك



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 10:06 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من العيسوية

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:30 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

شرفات مُبهجة ومميزة تعطي السعادة لمنزلك

GMT 10:03 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

"Des Horlogers" يعد من أفضل فنادق سويسرا

GMT 13:17 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الارصاد الجويه حالة الطقس المتوقعة اليوم

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 09:03 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

زلزال يضرب كرواتيا وأنباء عن وقوع أضرار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday