تمارين رياضية تزيد رشاقة العروس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تمارين رياضية تزيد رشاقة العروس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تمارين رياضية تزيد رشاقة العروس

تمارين رياضية تزيد رشاقة العروس
القاهرة-فلسطين اليوم

الحمية الغذائية القاسية ليست الحل الأنسب الذي يمكن ان تلجأ اليه العروس للحفاظ على رشاقتها قبل يوم زفافها.

يمكن ان تبدأ العروس بحمية غذائية قبل فترة الزفاف، ولكن ذلك يمكن ان يؤثر سلبا على صحتها خصوصا أنها تمر بمرحلة من التعب والارهاق. لذا فإن ممارسة الرياضة تعتبر في هذه المرحلة هي الاهم لتحافظي على رشاقتك. لذا يقدم لك موقع "أنوثة" مجموعة تمارين تقومين بها في المنزل لنحت الجسم.

أولا، تمرين للخاصرتين: استلقي على ظهرك، وأديري رجليك إلى اليمين وابدئي برفع كتفيك عن الأرض ببطء بشكل مستقيم وبانتظام، من 8 إلى 15 مرة، ثم كرري على جانبك الآخر.

ثانيا، الدفع إلى الأمام: إبدئي أولا بالوقوف بشكل مستقيم وكتفاك إلى الوراء، ثم ارجعي خطوة إلى الوراء برجلك اليمنى واضعة رجلك اليسرى إلى الأمام. ثم إحني رجليك بزاوية 90 درجة حتى تصبح رجلك الخلفية قريبة إلى الأرض، لكن من دون أن تلامسها. بعدها ادفعي برجليك لتصبحا قريبتين من جديد وكرري المحاولة بشكل معاكس.

ثالثا، القرفصاء: قفي وابعدي المسافة بين رجليك، ثم قومي باحناء ركبتيك وانخفضي بجسدك ببطء حتى تصبحي بوضعية الجلوس. ثم ادفعي بجسدك إلى الوضعية الأولى منتصبا جديد من، وركزي دائما على استقامة ظهرك. كرري هذا التمرين أقله 15 مرة.

رابعا، تمارين البيلاتس: هذه التمارين تعتبر طريقة تدريب رائعة لنحت الجسم وتقويته، وهي صالحة لك مهما كان وزنك وحتى لو كنت لم تمارسي الرياضة من قبل. وتقوم البيلاتس بشكل اساسي على حركات التمدد، ويمكنك تعلمها عن طريق الفيديوهات العديدة الموجودة على موقع "يوتيوب" حيث يمارس اهم المدربين تمارين البيلاتس امامك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمارين رياضية تزيد رشاقة العروس تمارين رياضية تزيد رشاقة العروس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday