تعرفي على شخصية حماتك من خلال برجها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرفي على شخصية حماتك من خلال برجها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرفي على شخصية حماتك من خلال برجها

شخصية حماتك من خلال برجها
القاهرة - فلسطين اليوم

الحماة وزوجة الإبن.. قضية لا تنتهي أبداً والخلافات بينهما تدوم طويلاً، وفي بعض الأحيان يكون التوافق قائماً، وذلك تبعاً لشخصية الحماة. فمن خلال برج حماتك، تستطيعين التعرف على شخصية زوجك:

الحمل

تتمتع حماتك بشخصية قيادية وذكية. لذا عليك التعامل معها بأسلوب راقٍ وهادئ كي تكسبي حبها وودها، خصوصاً أنها متابعة لمختلف تطورات العصر ومستجداته.

اقرا ايضا : تعرفي على طرق التعامل مع حماتك وفقًا للأبراج

الثور

تتمتع حماتك بشخصية متميزة تتمتع بالصبر الشديد وتحب التنظيم والترتيب، لذا لن تواجهي المشاكل معها، خصوصاً إن كنت تهتمين بشكل دقيق بأسرتك وتسعين الى توفير الراحة لزوجك وأولادك.

الجوزاء

إذا كانت حماتك من مواليد برج الجوزاء، فهي تتميز بالذكاء الحاد، وترفض أن تغيب عن كثير من المناسبات الخاصة بأسرة أولادها. لذا كوني ودودة معها وأسعي إلى بناء علاقة طيبة معها، لأنها في الوقت عينها متسامحة ومحبة.

السرطان

تتصف حماتك بالعناد الشديد، وتكون صريحة في بعض الأحيان الى حد الوقاحة، وهذا الأمر قد يكون صعباً في البداية لزوجة الابن، ولكن متى أعتادت على طباعها فهي تبني علاقة مميزة معها، لأنها تسعى الى المثالية في كل شيء.

الحماة الأسد

حماتك إنسانة نبيلة ومتفهمة وعادلة، لا تمانع الوقوف ضد ابنها في حال كان على خطأ، لذا فإن كانت حماتك من برج الأسد فأنت محظوظة، لأنها تساندك في الكثير من الأحيان.

الحماة العذراء

تتسم حماتك بشخصية مميزة، تطغى عليها صفات التنظيم والدقة والوضوح، لذا فإن التعامل معها أمر سهل جداً، وهي تحب أن تبني العلاقات الجيدة مع الجميع.

الحماة الميزان

تتميز حماتك بالرصانة والإتزان، وتسعى إلى بناء السلام بين الجميع. لذا ستكون الوسيط المصالح بينك وبين زوجك في حال اختلفتما، ولن تقبل بأن تدمرا علاقتكما، ويمكنك الاعتماد عليها.

الحماة العقرب

تحب حماتك العيش الهانئ والكريم. لذا لا تتدخل في شؤون أبنائها الخاصة، بل تترك لهم مساحة من الحرية الكافية ليجيدوا اختيار ما يناسبهم واتخاذ القرارات بمفردهم. ولكنها في المقابل على استعداد دائم للمساعدة.

الحماة القوس

تتمتع حماتك بالاستقلالية والحرية الذاتية، وتحب أن تعيش حياتها وتستمتع. لذا فإن تمضية الوقت معها سيكون نوعاً من المرح المستمر، وهي لا تحب المشاكل، لذا لا يمكن أن تكون سبباً للخلاف بينك وبين زوجك.

الحماة الجدي

تتميز حماتك بحبها الكبير لأحفادها، تماماً كحبها لأولادها، وستضحي في سبيلهم بمختلف الطرق. لذا ستنعمين بحماة محبة وعطوفة إن كانت حماتك من مواليد برج القوس.

الحماة الدلو

إذا كانت حماتك من مواليد برج الدلو، فإنها ستكون على قدرٍ من الإبداع والمرح والتسلية، لذا ستضفي جواً من الفرح في منزلك كلما أتت لزيارتك، ولن تشعري بانها متطفلة على حياتك لانها لا تحب أن ان تفرض نفسها على الآخرين. ولكن من الأفضل أن لا تسيئي اليها، لأنها متى شعرت بأنك تسيئين اليها، فهي تتقن التجاهل بشدة وستبعد نظرها عنك بطريقة قاتلة.

الحماة الحوت

إذا كانت حماتك من مواليد برج الحوت، فستنعمين بحنان وكرمٍ. فحماتك لن تبخل على أولادها لا بالماديات ولا بالمشاعر والعواطف، فهي كريمة جداً وتحب الجميع، ومتعلقة ومتفهمة ويمكنك أن تحاوريها وتتفقي معها على الكثير من الأمور.
قد يهمك ايضا : أحلام اليقظة أمر واقع يتعرض لها الجميع

الحماة ذات برج الدلو تتمتع ​بشخصية مميزة تتسم ​بالمرح والتسلية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على شخصية حماتك من خلال برجها تعرفي على شخصية حماتك من خلال برجها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday