أخطاء تجعل المرأة تبدو أكبر سنًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أخطاء تجعل المرأة تبدو أكبر سنًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أخطاء تجعل المرأة تبدو أكبر سنًا

أخطاء تجعل المرأة تبدو أكبر سنًا
رام الله - فلسطين اليوم

تبحث المرأة دائما على الجمال وتحاول بكل الطرق أن تخفي عمرها الحقيقي حتى تبدو أصغر دائمًا. خبراء الجمال رصدوا 7 أخطاء تجعل المرأة أكبر سنا لذلك يجب عليها تجنبها وهي وضع كثير من كريم الأساس ، حيث يجب وضع كمية قليلة منه، ويجب اختيار اللون المناسب للون البشرة، واختيار لون الكريم أغمق من لون البشرة بدرجة واحدة وإذا كانت المرأة تستعمل كريم الأساس لتغطية عيوب معينة فيجب معالجتها وليس من خلال تغطيتها بكريم الأساس. أما الخطأ الثاني فيتمثل في وضع كثير من كريم التبييض تحت العين ، حيث يجب تجنب ذلك أيضا فإذا كانت المرأة تعاني من الهالات سوداء تحت العين يجب معالجتها بساعات النوم المناسبة وتناول الطعام الصحي الذي يمنحها منظر صحي أكثر. والخطأ الثالث يتمثل في تسريحات الشعر الخطأ ، ويجب هنا اختيار تسريحات لشعر تناسب شكل وجهك وأيضا عمرك، والخطأ الرابع يكمن في أن الإجهاد والضغط ، يؤثران على بشرتك وجسمك لذلك يجب أن تحاولين الابتعاد عن الضغط وإيجاد فرصة للراحة والاسترخاء. ويتمثل الخطأ الخامس في صبغة الشعر، فيجب عليك اختيار اللون المناسب لعمرك ولجمالك لان اختيار اللون غير المناسب يفقدك الكثير من جمالك، وأيضا يجب اختيار صبغة للشعر عند مصفف الشعر المتخصص. أما الخطأ السادس يكون في استخدام ظلال العيون اللامعة، فكلنا نعلم أن العيون هي أكثر مكان يظهر فيه كبر السن لذلك فاستخدامك لظلال عيون لامع يظهر علامات كبر السن لذلك يجب استخدام ظلال عيون هادئ. ويتمثل الخطا السابع في وضع ماكياج أسفل العين حيث يجب تجنب وضع الكحل والماسكارا على الرموش السفلى وأسفل العين لأن وضعهما في تلك المنطقة يظهر كبر سنك وعلامات العمر لذلك فعدم وضعهم بهذه الطريقة يمنحك مظهر أصغر وأجمل للعيون .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أخطاء تجعل المرأة تبدو أكبر سنًا أخطاء تجعل المرأة تبدو أكبر سنًا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday