أفكار غير مكلفة لخروجات رومانسية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أفكار غير مكلفة لخروجات رومانسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار غير مكلفة لخروجات رومانسية

أفكار غير مكلفة لخروجات رومانسية
رام الله - فلسطين اليوم

سواء كنتِ في بداية الزواج أو حتى مر على زواجك عدة سنوات، وبدأت الرومانسية تغيب عن حياتك الزوجية، فأنتِ وزوجك بحاجة من وقت لآخر للاستمتاع بجو رومانسي بعيداً عن ضغوط الحياة، يظن البعض أن احتفالاً رومانسياً يجب أن يتكلف الكثير من الأموال، لكن الحقيقة أنه يمكنك قضاء وقتاً رائعاً، ويظل ذلك فى إطار عدم الضرر بالميزانية، لذا تحاول «سوبر ماما» فى هذا المقال أن تناقش معكِ بعض الأفكار لقضاء يوم رومانسي بشكل مميز.

رحلة لأحد الشواطئ:

لا شىء فى الطبيعة يضاهى منظر البحر فى الرومانسية، لذا من أروع الأفكار لقضاء يوم رومانسي هو التوجه لقضاء يوم علي أحد شواطئ البحر القريبة، وتقدم العديد من القرى السياحية عروض للـ«داى يوز» فى رأس سدر، العين السخنة، فايد، مقابل مبلغ يبدأ من 80 إلى 100 جنيهاً للفرد، اعتبرى هذه الرحلة فرصة لتجديد الطاقة لمواصلة الحياة بعدها بروحى جديدة.

عشاء رومانسى:

قد تضطرنا ظروف الحياة والعمل إلى عدم الخروج في المساء لفترات طويلة، لذا يمكن اختيار يوماً كنقطة للتجديد، وذلك بالخروج لأحد المطاعم المحببة لكليكما، لتتناولا العشاء وتقضيا أمسية لطيفة فى محيط مختلف، من الممكن مثلاً أن تذهبا لمطعمكما المفضل، أو أول مكان ذهبتما إليه سوياً، أو مطعم يطل على النيل أو البحر. 

نزهة نيلية:

يرتبط النيل فى أذهان الكثير منا بمشاهد الرومانسية فى الأفلام، لذا من أروع الأماكن لقضاء يوم رومانسي هو شاطئ النيل، حيث يمكن تناول الغذاء أو العشاء فى إحدى البواخر النيلية سواء الثابتة أو المتحركة، أو حتى قضاء بعض الوقت فى رحلة نيلية قصيرة بأحد القوارب الصغيرة اليدوية، ويتبعها تمشية بجوار الشاطئ، ستشعرون بالانتعاش، وستلاحظين الفرق فى المزاج العام لكلاً منكما.

سهرة منزلية:

إذا تعذر عليكِ الخروج من المنزل، فلا تظنى أن الفرصة ضاعت للاستمتاع بالرومانسية، فيمكنك تحويل المنزل إلى مكان رومانسى ببعض اللمسات بالورود والشموع، وبعض الموسيقى الهادئة، مع تحضير وجبة لطيفة، ولا تنسى إعطاء السفرة طابع رومانسى، وذلك ببعض ديكورات من القلوب الحمراء أو أوراق الورد.

 

والآن يمكنك اختيار ما يناسبك من هذه الأفكار لقضاء يوم رومانسي، وتذكرى دائماً أن الفيصل فى الاستمتاع فى هذا اليوم ليس فخامة المكان أو المبلغ المدفوع فيه، لكن صدق ودفء المشاعر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار غير مكلفة لخروجات رومانسية أفكار غير مكلفة لخروجات رومانسية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 01:43 2019 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أفضل النشاطات السياحية في جزيرة "بورنيو"

GMT 14:33 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:21 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أحمد صلاح السعدني ينشر صورته مع الفنانة درة في عيد ميلادها

GMT 03:01 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تألّقي بحقيبة "كلاتش" لإضافة لمسة من الرُقي لإطلالتك

GMT 22:35 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب الخليل يقبض سيطرته على دوري المحترفين

GMT 02:38 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

الذهاب للمرحاض من ضمن الأمور التي تسبب اللإغماء

GMT 13:48 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

برشلونة يكشف سر غياب ميسي عن مواجهة إيبار في "الليغا"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday