إستمتعي بأجمل الأوقات واشعلي الحب في قلب زوجك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إستمتعي بأجمل الأوقات واشعلي الحب في قلب زوجك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إستمتعي بأجمل الأوقات واشعلي الحب في قلب زوجك

إستمتعي بأجمل الأوقات واشعلي الحب في قلب زوجك
القاهرة - فلسطين اليوم

تمر أيام الزواج الأولى مر السحاب، إنها أيام الحب والسعادة والشوق واللهفة، تنتهي للأسف سريعاً وتترك وراءها مسؤوليات الحياة ومتاعبها، وتبقى الذكريات الجميلة طيف يداعب افكارنا أحياناً، نذكره لنبتسم أحياناً ونبكي أحياناً أخرى، تأتي علينا لحظات نحن فيها إلى ذكريات عهد الزواج الأول، ونتمنى أن يعود طيف الماضي من جديد ليداوي جروح تركتها الأيام العصيبة والمسؤوليات الثقيلة.

كيف تشعلين الحب بقلب زوجك؟ الحديث عن ذكريات الحب والخطوبة بين الزوجين له عميق الأثر على قلب الزوج، خاصة إذا كثرت المشاكل وهموم الحياة، حتى لو كان حواراً سطحياً بسيطاً، لأن النظر هنا ليس لماهية الحوار وإنما لما يتركه في القلوب، فكل كلمة ينطق بها أحد الزوجين عن الحب والذكريات الجميلة بينهما تترك أثراً لدى الطرف الآخر، ولكن في الوقت نفسه لابد من اختيار الأوقات المناسبة لتجاذب أطراف الحديث، واحذري أن يسود الصمت حياتكما الزوجية، فالصمت بين الزوجين له تأثير سلبي على العلاقة بينهما، بعكس الحال عندما نستخدم ي حياتنا بعض الكلمات البسيطة التي تشعر الطرف الآخر بأنه موضع اهتمام، وتمنع تسرب الملل إلى قلبه، وتشعل فيه الحنين والشوق إلى أيام العشق الأولى. كيف تستمتعين بأجمل الأوقات؟

• اختاري الوقت المناسب الذي يكون فيه الزوج على استعداد بأن يستمع إلى حكايات شهر زاد، قصي له ما بينكما من ود وحب على شكل حكاية ترويها لطفلك الصغير. • داعبي خصلات شعره ودلليه وأنتي تقصي عليه كيف تقابلتم وكيف تمت الزيجة بينكما، وذكريه برومانسية وبصوت هادئ ما بينكما من ذكريات جميلة في أيام زواجكما الأولى. • اخرجي ألبوم الصور، وشاهدا معاً ما بينكما من لقطات وتذكري معه كل المواقف التي حدثت اثناء التقاط الصورة. • استغلي المواقف الطريفة في الحديث عن الذكريات من اجل رسم ابتسامة على شفاة زوجك، واسعاده قبل الخلود إلى النوم. • لا تحاولي أن تذكريه بموقف سيئ، تجنبي تماماً الحديث عن أي موقف يمكن أن يزعجه منكِ. • افسحي لزوجك مساحة من الوقت ليقص عليكِ هو أيضاً أطيب المواقف بينكما، واسأليه عن أكثر الأوقات كان فيها سعيداً معكِ. • إذا تذكرتي أي موقف أثار شجن في نفس زوجك عليكِ بتغيير الحوار فوراً والدخول في موضوع جديد حتى لا تفسدي اللحظة الحلوة بينكما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إستمتعي بأجمل الأوقات واشعلي الحب في قلب زوجك إستمتعي بأجمل الأوقات واشعلي الحب في قلب زوجك



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 01:43 2019 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أفضل النشاطات السياحية في جزيرة "بورنيو"

GMT 14:33 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:21 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أحمد صلاح السعدني ينشر صورته مع الفنانة درة في عيد ميلادها

GMT 03:01 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تألّقي بحقيبة "كلاتش" لإضافة لمسة من الرُقي لإطلالتك

GMT 22:35 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب الخليل يقبض سيطرته على دوري المحترفين

GMT 02:38 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

الذهاب للمرحاض من ضمن الأمور التي تسبب اللإغماء

GMT 13:48 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

برشلونة يكشف سر غياب ميسي عن مواجهة إيبار في "الليغا"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday