الأزواج لا يعتذرون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الأزواج لا يعتذرون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأزواج لا يعتذرون

الأزواج لا يعتذرون
رام الله - فلسطين اليوم

تتأثر نفسية الزوجة بعد حدوث نقاش حاد نوعا ما مع زوجها، وتجده لا يعتذر منها، فتجلس وحيدة وتنتابها حالة من الضيق والقلق، في انتظار اعتذار زوجها لها. إليك سيدتي بعض الحالات التي لا يعتذر فيها الرجل: إذا سبق واعتذر زوجك منك ولم تسامحيه، فإنه سيقول في قرارة نفسه هذه المرة أن اعتذاره منك سيحرجه لأنك حتما سترفضينه، خاصة وأنه يرى مع تجربته السابقة معك، أنك صاحبة قلب أسود ودائما ستذكريه بما فعل معك في السابق، وهنا سيفضل عدم الاعتذار لك.  إذا كنت مخطئة في تصرفاتك مع زوجك في بداية الأمر، فلا تنتظري مبادرته في الاعتذار لك ومن الأفضل أن تبادري أنت بالاعتذار وإلا سيخلف هذا الأمر مشكلة بينكما، يمكن أن لا تحل بسهولة. هناك فئة من الرجال تعتقد أن الرجل الذي يعتذر من المرأة مكسور ومذلول، فيرفضون الاعتذار من المرأة، خوفا على كبريائهم حتى ولو كانوا على خطأ وفي هذه الحالة ننصحك عزيزتي بعدم الانتظار لأن هذا النوع من الرجال لا يعتذر. المرأة تريد أن يتعامل معها زوجها بشكل ثابت، وأن لا يتغير لكي لا تتفاجأ بتصرفاته وانفعالاته التي قد تكون غريبة وغير متوقعة، وبالتالي لا تتقبلها فتغضب من حين لآخر وتنتظر من زوجها كلمة تطيب خاطرها، وهنا الرجل يريد من زوجته أن تتحمل وتصمت وأن الاعتذار تفضلا منه وليس واجبا عليه في كل مرة تغضب فيها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأزواج لا يعتذرون الأزواج لا يعتذرون



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday