جمال يديك و الأعمال المنزلية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جمال يديك و الأعمال المنزلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمال يديك و الأعمال المنزلية

جمال يديك و الأعمال المنزلية
القاهرة - فلسطين اليوم

الأعمال المنزلية اليومية تؤثر على اليدين بشكل كبير، والعناية بهما تتطلب وقتا كافيا و هذه نصائح للعناية باليدين وحمايتها من هذه الأعمال اليومية، هذه العناية لا تتحقق بشراء عدد كبير من مستحضرات الترطيب والتغذية، بل من خلال عمل الوصفات الطبيعية، وللحصول على يدين صافيتين على الفتيات استخدام الليمون فهو يزيل البقع ويقوى الأظافر، بالإضافة إلى أنه يعطى صفاء لليدين وإضافة النعومة التى يفتقدها نتيجة للأعمال المنزلية التى تحتاج إلى المياه والصابون دائما. هناك بعض الأقنعة الطبيعية التى تساعد على العناية باليدين ومعالجة احمرار اليدين وذلك بإضافة ملعقة كبيرة من زيت الزيتون أو زيت اللوز الحلو على البطاطا بعد إتمام نضجها ثم نضع هذا الخليط على اليدين ونتركه 15 دقيقة ثم نقوم بغسل اليدين. ولإزالة الروائح عن اليدين مثل رائحة السمك والثوم نقوم بعمل تدليك لليدين بمعجون الأسنان. ولتغذية اليدين وتقوية الأظافر نضع 10 سم من زيت الخروع الدفيء مع 10 سم من زيت الزيتون وعصير الليمون فى إناء عميق لمدة 15 دقيقة مع التدليك حتى نسمح لخصائص هذه المواد بالوصول إلى عمق البشرة. وللحصول على نعومة اليدين نقوم بخلط نصف كوب سكر بنى مع جوز الطيب فى وعاء عميق حتى نحصل على مزيج متماسك ثم نضع اليدين بداخله. ولتقشير اليدين نقوم بملىء وعاء بالحليب الساخن وزيت القرفة ثم نضع اليدين لمدة ثلاث دقائق ونحركها لتقشير الجلد الميت ثم نغسله بالماء الفاتر ثم نحضر منشفتين مبللتين بماء ساخن ونبدأ فى تجفيف اليدين ونضع بعدها كريم مرطب ونضع اليدين فى أكياس بلاستيكية ونغلفهم بالمنشفتين ونتركهم لمدة 5 دقائق، ثم نزيله، وسوف نرى الفرق واضح فى جاذبية اليدين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمال يديك و الأعمال المنزلية جمال يديك و الأعمال المنزلية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday