أطعمة تقضي على دهون الفخذين والسليوليت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أطعمة تقضي على دهون الفخذين والسليوليت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أطعمة تقضي على دهون الفخذين والسليوليت

أطعمة تقضي على دهون الفخذين والسليوليت
القاهرة - فلسطين اليوم

الجميع يحلم بأن يحصل على وزن مثالي وخالي من الدهون التي تفقدنا الكثير من ثقتنا في أنفسنا نتيجة ظهورنا أمام الناس بمظهر ينقصه القضاء على الدهون المخزنة في الجسم.

تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة بأهم الأطعمة التي يمكن عن طريق تناولها بانتظام وبصورة صحية أن تتخلصي من الدهون المخزنة في منظقة الفخذين والسليوليت المزعج والذي يفقد البشرة جمالها ونعومتها.
البيض

أهم أسباب زيادة الوزن هو تناول الطعام بكميات كبيرة دون الأخذ في الاعتبار بتأثير ذلك على الوزن، ولتتمكني من كبح رغبتك في تناول الطعام قومي بتناول الأطعمة التي تفتقر للسعرات الحرارية وتعزز من الشعور بالشبع لفترة طويلة كالبيض وذلك لتحمي نفسك من الرغبة في تناول الطعام ولتفقدي الوزن بسهولة وسرعة.
التفاح

يعتبر التفاح من الأغذية الرائعة التي نشتهيها وتتميز بقلة سعراتها الحرارية واحتوائها على نسبة رائعة من السكر الطبيعي الذي يحتاجه الجسم ليقوم بأنشطة مختلفة، كما يحتوي التفاح على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تعمل على تنظيف الجسم من السموم والدهون الخفيفة المخزنة أسفل الجلد والتي تعمل على ظهور السليوليت، لذلك احرصي على أن تقومي بتناول تفاحة يوميًا لتحمي نفسك رغبة تناول الطعام ولتتخلصي من دهون الفخذين والسليوليت بسهولة.
العدس

من أفضل الوسائل لشد البطن والوقاية من ارتفاع نسبة الأنسولين في الجسم والتي تتسبب في تخزين الدهون في الجسم، وهذا ما يجعله غذاء رائع يحمي من تخزين الدهون في الجسم وتخليص الجسم منها عن طريق ضبط نسبة الأنسولين في الجسم.
التوت

يحتوي التوت على نسبة كبيرة من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تعمل على تنقية الجسم وحمايته من الأمراض وما قد يتعرض له من أخطار، وهذا يساعد على تنقية الجسم من الدهون المخزنة وخاصة تلك المخزنة في منظقة الفخذين، كما يساعد التوت على كبح الشهية والتعزيز من الشعور بالشبع.
الشوفان

يصف الكثير من أطباء التغذية الشوفان كصنف أساسي وغذاء لا بديل عنه للأشخاص المصابون بالسمنة وذلك لاحتواء الشوفان على نسبة عالية من الألياف النباتية التي تساعد على فقدان الجسم للدهون بسرعة، لذلك احرصي على أن تقومي بتناول كوب من الزبادي بالشوفان يوميًا على وجبة العشاء بدلًا من تناول وجبة ثقيلة، ويمكن إضافة القليل من التوت لهذه الوجبة المثالية لتتخلصي من الدهون المخزنة في الجسم وخاصة تلك الموجودة في منطقة الفخذين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطعمة تقضي على دهون الفخذين والسليوليت أطعمة تقضي على دهون الفخذين والسليوليت



GMT 01:05 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

مشروب حبة البركة لتعزيز الشعور بالشبع وحرق الدهون

GMT 17:14 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إليكِ أفضل طرق تقشير البشرة الدهنية والنتيجة فورية

GMT 11:52 2018 الإثنين ,27 آب / أغسطس

رجيم سحري للتخلص من الكرش في ليلة واحدة

GMT 10:57 2018 الخميس ,08 شباط / فبراير

بالخل الأبيض سيراميك مطبخك أجمل

GMT 20:58 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

تدريب "المقص" يساعد على إزالة الدهون بشكل أسرع
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday