زيت الأطفال يمنحك فوائد جمالية رائعة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

زيت الأطفال يمنحك فوائد جمالية رائعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زيت الأطفال يمنحك فوائد جمالية رائعة

زيت
القاهره ـ فلسطين اليوم

تكثر فوائد زيت الأطفال لاسيما من الناحية الجمالية، فلا تبخلي على نفسك به لتبقي أنت أيضاً متألقة ببشرة لينة كالأطفال، لاسيما وأن له فوائد أخرى لا تُحصى ولا تُعد. وفي المناسبة اكتشفي إن كانت الزيوت تسبب في تساقط الشعرفئة كبيرة من النساء لا يُدركن فعلاً أهمية زيت الأطفال في حياتهن الجمالية فلا يُعرنه انتباهاً لكنه في الحقيقة قد يغنيهن عن شراء الكثير من المستحضرات ليعطيهن نتائج مثالية في أسرع وقت ممكن.

 

استعمالات وفوائد زيت الأطفال الجمالية للتخلص من تشققات الأقدام: لكل النساء اللواتي يعانين من جفاف الأطراف وتشققاتها لاسيما في الشتاء يمكنك الإستعانة بالفازلين وزيت الأطفال فهما يعالجان هذه المشكلة من دون الحاجة لدواء أو لكريمات خاصة. يكفي أن تضيفي 4 حبات من الأسبرين المطحون الى الزيت وتطبيق المزيد على الأطراف ثم لبس الجوارب والنوم. ستلاحظين الشفاء العاجل من هذه المشكلة. ولعدم تكرارها طبقي الزيت بمفرده يومياً قبل النوم.

 

لإزالة الشعر الزائد: لا شك بأن فئة كبيرة من النساء ولضيق الوقت يضطررن على التخلص من الشعر الزائد بشافيرة الحلاقة ما يعرض البشرة للجفاف الحاد للحكة. يمكنك هنا الإستفادة من زيت الأطفال وتطبيقه على الجلد ثم إزالة الشعر ما يترك البشرة لينة وناعمة جداً كما يساعد على التخلص من الشعر الصغير لتحصلي أخيراً على إطلالة نظيفة وبشرة مثالية في الوقت عينه.يمكن لزيت الأطفال أن يكون بديلاً صحياً لمزيل الماكياج إذ يترك بشرتك مرطبة ونظيفة

 

لتطويل الأظافر: هل تعلمين أن البشرة المحيطة بالأظافر والتي تتعرض عادة للجفاف مسؤولة عن إيصال الرطزبة والغذاء الكافي حتى ينمو الظفر بقوة من دون أن يتكسر. لذلك تنصحك ياسمينة قبل النوم بترطيب يديك ولاسيما البشرة المحيطة بالأظافر فالزين غني بالفيتامين E الذي يحتاجه الظفر ليصبح أقوى وأطول، واليك من ياسمينة المزيد عن كيفية العناية بالأظافر لمظهر جميل لإزالة الماكياج: في حال نفذ مزيل الماكياج من منزلك، لا تقلقي

 

لأن زيت الأطفال يقوم بالواجب على أفضل حال. فهو مثالي للتخلص من الماكياج وتفكيك تلك الرواسب والتركيبات القاسية مثل الماسكارا المضادة للمياه مثلاً. لا تنسيأن تغسلي وجهك بغسولك الخاص لتحصلي على تنظيف مثالي لأعماق المسام أيضاً.زيت الأطفال بديل عن مزيل الماكياج لتقشير الشفاه: إستفيدي منه أيضاً لتقشير الشفاه والتخلص من البشرة الجافة، أضيفي على القليل من الزيت السكر ودلكي شفاهك بها لتتخلصي من الحلايا الميتة وتعززي فيها الدورة الدموية فتحصلي على فم مكتنز وجميل.

 

بديل عن مثبت الشعر: للتخلص من الشعر الصغير المنفوش من الأمام تضطرين أحياناً على استعمال مثبت الشعر أو الجيل لاسيما في حال أردت ربطه نحو الخلف. من هنا تنصحك ياسمينة باستبدالهما بزيت الأطفال فهو مثالي لتثبيت مظهر الشعر كما أنه يرطب الخصلات في الوقت عينه ويغذيها.

 

قد يهمك ايضا:

فوائد زيت جنين القمح للشعر وطريقة استخدامه

أطعمة توفر لك فيتامين "د" تعرف عليها واحرص على تناولها

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيت الأطفال يمنحك فوائد جمالية رائعة زيت الأطفال يمنحك فوائد جمالية رائعة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday