نزع شعر الحاجبين سرّ من أسرار الجمال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نزع شعر الحاجبين سرّ من أسرار الجمال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نزع شعر الحاجبين سرّ من أسرار الجمال

نزع شعر الحاجبين سرّ من أسرار الجمال
القاهرة - فلسطين اليوم

يعتبر الحاجبان عنصرًا من العناصر الأساسية في الوجه، وشكلهما يؤثر بشكل كبير على طلّة المرأة وجمالها. لذا من المهمّ جدًّا الاعتناء بهما وإزالة الشعر الزائد عنهما كلّ فترة كـ جزء من الخطوات التي تقومين بها للعناية في مظهرك.  فمع إزالة الشعر الزائد على الحاجبين ورسمهما بطريقة صحيحة، تبرزين عينيك وتزيدين من تألق نظرتك. ولا بدّ من أن تكتشفي الطريقة المثالية لنزع شعر الحاجبين لتجنب أي خطأ يمكن أن يؤدي إلى تشويه المنطقة المحيطة بهما مع الأخذ بعين الإعتبار الموضة الرائجة وما يناسب وجهك ويليق بطلّتك. لذلك نقدّم إليك بعض النصائح كي لا تقعي في أخطاء غيرك من النساء:  لا تفرطي في نزع شعر حاجبيك ولكن اعتني بهما فموضة الحاجب الرفيع التي عوّدتنا عليها أبرز نجمات هوليوود قد انتهت وعادت موضة الحاجب الطبيعي المرسوم بطريقة تبرز نظرة العين وتضفي على الوجه لمسة من الجمال. وتجدر الإشارة إلى أنّ الإفراط في نزع شعر الحاجبين قد يشوّه شكلهما الطبيعي ويؤدي إلى تغيير عنصر أساسي في طلّتك. فيمكنك رسمهما بطريقة صحيحة تناسب ذوقك وتلائم لون بشرتك ولون شعرك وشكل وجهكِ.  وليس من الصعب أن ترسمي حاجبين متناسقين تماماً إذ أنّ طرق رسم الحاجب كثيرة ومتنوعة في عصرنا وكلّها طريقة أو أخرى تساعدكِ على التمتع بطلّة جميلة إذا أحسنت استعمالها. من هذه الطرق ما يمكنك استعمالها مفردك ومنها ما تحتاجين إلى مساعدة أخصائية تجميل. وكـ خطوات بسيطة للتوصل إلى حاجبين جميلين يمكنك مثلًا استعمال القلم أو الفرشاة لتحديد موقع الحاجب بالنسبة للأنف والعينين وبالتالي لرسمه بدقّة تلائم ملامح الوجه، ومشط الحواجب الخاص الذي تستعملينه لتمشيط حاجبك باتجاه نمو الشعر، والقلم الذي يخطط الحاجب إذا كان خفيفاً وذلك من خلال اختيار اللون الذي يناسب لون شعرك.  ومن طرق نزع شعر الحاجب مفردك نقدّم إليك التالي: ملقط حواجب سهل الاستعمال ودقيق وهي الطريقة الأكثر شيوعًا، أو الشمع البارد لإزالة الوبر والذي يعطي نتائج مرضية. ولا تنسي أن تقومي بهذا كلّه في جوّ هادئ وغرفة منيرة والاستعانة بالمرآة. كما يمكن الاستعانة بخبير التجميل للحصول على نتائج أفضل وأكثر دقة من خلال استعمال الخيط الذي يعطي نتائج رائعة بالإضافة إلى الملقط أو الشمع. نزع شعر الحواجب خطوة مهمة على طريق الجمال وحسن المظهر، لذا لا تنسي أن تعتني بهما دائماً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نزع شعر الحاجبين سرّ من أسرار الجمال نزع شعر الحاجبين سرّ من أسرار الجمال



GMT 15:05 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

نزع شعر الحاجبين سرّ من أسرار الجمال
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday