نصائح لإضفاء الأناقة على أزياء الشتاء القادم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نصائح لإضفاء الأناقة على أزياء الشتاء القادم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح لإضفاء الأناقة على أزياء الشتاء القادم

نصائح لإضفاء الأناقة على أزياء الشتاء القادم
رام الله - فلسطين اليوم

بعد أن انقضى فصل الصيف وذهب معه الألوان الصيفية والأزياء الخفيفة والبسيطة، دخل فصل الشتاء ومعه البرد والشتاء، وباشرت النساء في البحث عن أحدث صيحات الموضة في الأزياء الشتوية لتكون متألقة في جميع الأوقات، حيث أن هناك العديد من الاطلالات المختلفة للمرأة العصرية في أزياء الشتاء سواء كنت من هواة التنورة أو السروال، ومن هذه الأزياء الخاصة بشتاء العام الحالي، نقدّم الاقتراحات التالية: يمكن اقتناء الجاكيت القطيف، والذي يمنحك إطلالة أنثوية وفخمة جدًا حيث أنه مصنوع من القطيفة، فيما تميز الرقبة قطعة سميكة من الفرو الأسود الناعم وهناك بعض الكريستالات الصغيرة التي تزين جيوب الجاكت. ويمكن اعتماد إطلالة أكثر رسمية مع جاكيت طويل من الصوف الناعم باللون الرمادي الداكن بأزرار كبيرة سوداء وقطعة من الفرو الأسود تعمل على تدفئة الرقبة، ويمكن ارتداؤه مع بنطلون من الجينز الأزرق وبوط طويل باللون الأسود. وإذا كنت من محبات ارتداء التنورة، يمكن اعتماد هذا الزي المكوّن من تنورة قصيرة بلون الكوفي، بينما يعتمد على ستره باللون الأصفر الداكن السادة يعلوها جاكيت طويل كاروه يحمل ألوان البني والزيتي الفاتح في مربعاته فيما تعتمد خلفية النقوش على أول درجة من درجات اللون الكموني. ويمكن اعتماد إطلالة أكثر أنوثة وجمال مع الجاكيت ذو اللون السكري، حيث يمكن ارتداء سترة من الصوف باللون البني وبأكمام طويلة تحت الجاكيت مع بنطلون من القماش باللون البني الفاتح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لإضفاء الأناقة على أزياء الشتاء القادم نصائح لإضفاء الأناقة على أزياء الشتاء القادم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday