ماذا يكشف أحمر الشفاه من شخصيتك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ماذا يكشف أحمر الشفاه من شخصيتك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ماذا يكشف أحمر الشفاه من شخصيتك

ماذا يكشف أحمر الشفاه من شخصيتك
رام الله - فلسطين اليوم


يوجد الكثير من ألوان أحمر الشفاه بدرجاتها المتعددة، مما يجعل اختيار اللون المناسب أمراً صعباً جداً؛ فهل فكرت من قبل في الطريقة المناسبة لاختيار درجة أحمر الشفاه الملائمة؟
لم لا تولين لشخصيتك هذه المهمة؟ اجعليها هي من تحدد لون أحمر الشفاه الملائم لك، ولا تقلقي فـ"سيِّدتي نت" سيقدم لك الطريقة في ما يلي:
قد يعجبك: جمال النجمات في Met Gala ومفاجآت غير متوقعة

1.اللون البني: هو لون طبيعي ومشرق ومريح؛ لأنه يعطيك نظرة طبيعية. فإذا كانت شخصيّتك في صباح أحد الأيام مرتاحة وتريدين الحصول على نظرة طبيعية، فضعي اللون البني، وهو مناسب أيضاً لمكان العمل ووقت النهار.
2.اللون البرتقالي: البرتقالي هو لون ممتع ومثير ولافت للأنظار، كما أنّه يُعبّر عن الثقة بالنفس، بالإضافة إلى أنّ اللون البرتقالي هو الأكثر شعبية هذا العام؛ فالكثير من السيدات يفضّلنه، وهو مناسب للكثير من المناسبات وللعمل أيضاً. فإذا شعرت في أحد الأيام بأنّك تريدين لفت الأنظار، فاللون البرتقالي سيكون خيارك الأفضل بالتأكيد.
3.اللون الوردي: هو الأنسب في فصل الربيع، كما أنّه الأكثر شعبية من بين الألوان، لأنه يعطيك شعوراً رائعاً بالبراءة والمرح؛ لذلك يمكنك وضع القليل من اللون الوردي على شفتيك لإبراز جمالهما، كلما أردت الحصول على نظرة هادئة وبريئة.
4.اللون الأرجواني: هو اللون المنتشر في الآونة الأخيرة، والفاتح منه أكثر رومانسية. أمّا لون التوت الذي يميل إلى القتامة فسيجعلك تبدين أكثر قوة وإشراقاً، فاختاري ما يُلائمك حسب شخصيتك في صباح كلّ يوم.
5.اللون الأحمر: هو لون مثير وقوي وشرس، كما أنه من الألوان الجريئة التي تخاف الكثيرات من السيدات وضعها، لكنه الأفضل في الأوقات الرومانسية؛ لأنه دائماً يعكس أجواء الإثارة والرومانسية في شخصيتك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماذا يكشف أحمر الشفاه من شخصيتك ماذا يكشف أحمر الشفاه من شخصيتك



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:31 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Top Chef"

GMT 02:45 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

فوائد الليمون الأسود المغلي للكثير من النساء

GMT 22:35 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"الشاطئ" يثير إعجاب جمهور المغرب بمهرجان المعاهد المسرحية

GMT 04:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

طوكيو تسعى لبثّ إعلانات أعلى سطح القمر عام 2020

GMT 13:10 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"اير بي أن بي" تحت مجهر سلطات مراقبة المنافسة في اليابان

GMT 00:37 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

بودرة الكاكاو مع الحناء تمنحك شعرًا بلون الشكولاته
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday