طرق بسيطة للتخلص من الاحساس بالجوع
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

طرق بسيطة للتخلص من الاحساس بالجوع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرق بسيطة للتخلص من الاحساس بالجوع

طرق بسيطة للتخلص من الاحساس بالجوع
رام الله - فلسطين اليوم

لانقاص الوزن يجب اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن لكن هناك الكثير من السيدات اللاتي تفشلن في ذلك نظرا لاحساسهم بالجوع المتزايد و الاكثار من الوجبات الخفيفة خاصة الحلويات أو الأطعمة التي تحتوي على الدهون، ولذلك سنقدم لك اليوم بعض النصائح التي تساعدك للتغلب على هذا الجوع.

1. التفاح:

كما يقول المثل” تناول تفاحة واحدة يوميا تغنيك عن زيارة الطبيب” ففضلا عن كون التفاح مفيد للجسم ويخلصك من الفضلات فهو لا يجعلك تشعرين بالجوع إذا قمتي بتناوله كوجبة خفيفه.

2. إتباع نظام كوجاك الغذائي:

يعتمد نظام كوجاك الغذائي على البطاطس والأرز والذره وهي مكونات تحتوي على كمية أقل من السعرات الحرارية ولا تجعلك تشعرين بالجوع.

3. شرب ما لا يقل عن لترين من المياه يوميا.

4.عمل خليط مغلى في الماء يتكون من القرفة والشاي الأخضر وعسل والليمون وشربه قبل الوجبة الرئيسية بحوالي نصف ساعه

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق بسيطة للتخلص من الاحساس بالجوع طرق بسيطة للتخلص من الاحساس بالجوع



GMT 03:24 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

4 طرق بسيطة للتخلص من الاحساس بالجوع

GMT 18:44 2016 الأحد ,07 آب / أغسطس

4 طرق بسيطة للتخلص من الاحساس بالجوع

GMT 17:35 2016 الثلاثاء ,26 تموز / يوليو

4 طرق بسيطة للتخلص من الاحساس بالجوع
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 10:06 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من العيسوية

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:30 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

شرفات مُبهجة ومميزة تعطي السعادة لمنزلك

GMT 10:03 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

"Des Horlogers" يعد من أفضل فنادق سويسرا

GMT 13:17 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الارصاد الجويه حالة الطقس المتوقعة اليوم

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 09:03 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

زلزال يضرب كرواتيا وأنباء عن وقوع أضرار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday