تعرفي على مختلف فرش الماكياج وطرق استعمالها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرفي على مختلف فرش الماكياج وطرق استعمالها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرفي على مختلف فرش الماكياج وطرق استعمالها

تعرفي على مختلف فرش الماكياج وطرق استعمالها
القاهرة - فلسطين اليوم

استعمال علبة فرشاة الماكياج المتعددة قد يكون مخيفاً للأغلبية منا نظراً لجهلنا بطريقة استعمالها! فهناك العديد من الفرش و لكل منها استعمال خاص و طريقة تطبيق خاصة، لهذا فنحن لا نقترب من معظمها إلا بتواجد خبير في الماكياج.

لذا قررنا سيدتي تبسيط الموضوع لك لتتمكني من عيش حبك للماكياج مهما كان مستواك، سواء مبتدئة أو محترفة، وذلك بمساعدة خبيرة الماكياج لوري تايلور ديفس Lori Taylor-Davis فتابعي معنا !
الفرش الضرورية للمبتدئات:

1- فرشاة ظلال العيون المخصصة لوضع الظلال فوق العيون و مزجها، جربي الفرشاة #40EyeShadow Brush من NARS.

2 - فرشاة أحمر الخدود المثالية الشكل ضرورية جدا خاصة للمبتدئات كونها تساعد على ظهور المنتج (أحمر الخدود) على عظمة الخد بشكل سلس و طبيعي. جربي BlushBrush من Bobbi Brown.

3 - فرشاة الآي لاينر المحدبة ممتازة جدا لتطبيق الآي لاينر بإتقان خاصة بالنسبة للمبتدئات، و هي صالحة لوضع جميع أنواع الآي لاينر مع اختلاف قوامها. فهي تنحني وفقا لشكل عينيك و تمكنك من السيطرة الشاملة على شكل الآي لاينر بسهولة، جربي Angled Eye Liner Brush من Laura Mercier   

4 - فرشاة الحواجب الرائعة لحواجب متناسقة فهما ما يؤطر وجهك، و بالتالي يجب أن يكونا مثاليين. للفرشاة شعيرات قاسية مما يساهم في إعطاء الإنحناء الأمثل للحواجب، جربي 208 Angled Brow Brush.من MAC.

5 - فرشاة خافي العيوب مع رأس إضافي دقيق لوضع الكريم و خافي العيوب السائل و إيصاله لأصعب المناطق بسلاسة. تعطي هاته الفرشاة مظهرا طبيعيا كاملا للوجه نظرا للمزج الرائع الذي تقوم به، جربي Precision Concealer Brush #5 من Smashbox.
الفرش الضرورية لذوات المهارات المتوسطة:

1 - فرشاة كريم الأساس ضرورية لكل مدمنات الماكياج. فبعكس المبتدئات اللواتي يفضلن و ضع كريم الأساس و مزجه باستعمال اليد، تفضل السيدات الأكثر خبرة استعمال هاته الفرشاة كونها تسمح بوضع قوامات مختلفة من المنتج لتحصلي على لوك أكثر مثالية و طبيعية. جربي Angled Foundation Brush من Le Metier de Beaute.

2 - فرشاة السموكي أداة رائعة تسهل عليك الحصول على اللوك الدخاني الذي لطالما حلمت به ! جربي Double-Ended Smudger Brush #20 من Smashbox.

3 - فرشاة الشفاه التي لا غنى عنها لشفاه جذابة، مثيرة، و مثالية. فهي تسمح لك برسم شكل شفاهك مما يمنع أحمر الشفاه من الزوال و التشوه. جربي LY29Retractable Lip Brush من Louise Young Cosmetics.

4 - الفرشاة المزدوجة مريحة و مفيدة جدا للنساء الأكثر خبرة في الماكياج، فهي ضرورية لوضع المنتجات الجافة كالبودرة و الكريمات. جربي Dual-End Liner & Shadow Brush#18 من Lancôme.
الفرش الضرورية للمحترفات:

1 - فرشاة للكونتورين contouring ضرورية جدا لمحترفات الماكياج لأنهن مطلعات على حيل التظليل و تسليط الضوء على مختلف أجزاء الوجه. جربي Pro Angled Contour Brush #75 من Sephora Collection

2 - فرشاة المروحة fan brush و التي تستخدم لوضع المنتجات التي تسلط الضوء على الوجه، كما أنها تسمح بوضع الكمية المناسبة من المنتج و توزيعها بشكل رائع على مناطق الوجه المختلفة. جربي Fan Applicator Brush من Eminence.

3 - فرشاة مزدوجة للحواجب مع فرشاة محدبة في أحد الطرفين و فرشاة spoolie على الطرف الثاني تحدد الحواجب بدقة و تسمح بالملء المثالي لها. جربي BareMinerals Brow Master Brush من Bare Escentuals.

4 - فرشاة تجعد الجفن مثالية لتوزيع و مزج الظلال في تجعد العين، و الذي يسمح بلوك أكثر عمقا ً و جاذبية. جربي Crease Brush #10 من Smashbox.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على مختلف فرش الماكياج وطرق استعمالها تعرفي على مختلف فرش الماكياج وطرق استعمالها



GMT 04:13 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على مختلف فرش الماكياج وطرق استعمالها

GMT 02:22 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على مختلف فرش الماكياج وطرق استعمالها

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على مختلف فرش الماكياج وطرق استعمالها

GMT 07:18 2017 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

تعرفي على مختلف فرش الماكياج وطرق استعمالها
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday