إطلاق ألعاب جديدة لساعة أبل الذكية مثيرة للاهتمام تلبي رغبات المستخدمين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتخوف الشركات من حجم الإزعاج والخطر المترتب على استخدامها المفرط

إطلاق ألعاب جديدة لساعة "أبل" الذكية مثيرة للاهتمام تلبي رغبات المستخدمين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق ألعاب جديدة لساعة "أبل" الذكية مثيرة للاهتمام تلبي رغبات المستخدمين

ألعاب جديدة مخصصة للساعات الذكية
لندن ـ ماريا طبراني

كشف رئيس قسم التكنولوجيا في شركة "بوكت جيمز" هارلان كريستال، عن ألعاب جديدة مخصصة للساعات الذكية التي أطلقتها شركة "أبل" أخيرًا، مشيرًا إلى أنَّ كثير من الناس يفكرون في لعب الألعاب الالكترونية على الساعات الذكية، الأمر الذي دفع شركته إلى تحقيق رغباتهم بكل سهولة.

وأوضح كريستال أنَّ "أول شيء يتصورونه أن الألعاب ستكون على غرار "تماغوتشي" الحيوان الأليف الافتراضي الثرثار الذي يظل جالسًا على المعصم؛ وللحسن الحظ، فإنَّ إمكانية تطوير هذه الأجهزة أكثر إثارة للاهتمام، وأقل إزعاجًا".

وأضاف: "عندما ظهرت الهواتف الذكية للمرة الأولى، رأينا محاولة وضع الألعاب الشعبية على "فيسبوك" وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي، ما أدى إلى ظهور بعض الألعاب السيئة جدا".

وتابع: "الصعوبة في أنَّ تصميم لعبة للساعات الذكية يجب أن تكون مبنية من الألف إلى الياء وفقا لبرامج الساعات الذكية، فإذا حاول شخص ما توفيق لعبة شعبية وإدراجها على الساعات الذكية، فإنّه على الأرجح لن تكون تجربة رائعة، فالألعاب لا يمكن أن تبنى بالطريقة نفسها".

ويوافق الرئيس التنفيذي لشركة "وير غا" مبرمجة الألعاب التي يمكن ارتداؤها، والتي أصدرت للتو لعبة "أبراج كب كيك" لساعة "أبل" بول فيرابين على ما قاله كريستال، موضحًا: "كما يتحدث المطورون كثيرًا عن أنماط اللعب على  الساعات الذكية، الحقيقة أنَّ الناس لن يحدقوا في معاصمهم من أجل اللعب فترات طويلة، أو حتى لفترات متوسطة".

واستدرك فيرابين: "أعتقد أننا في المستقبل القريب سنرى تغييرًا مع مرور الوقت مماثلًا للانتقال من الألعاب المتنقلة للألعاب فائقة العرض البصري والتي تمتع أي شخص لمدد قصيرة، في حين أن الكثير من الجدل حول ألعاب الساعات الذكية تركز هل يمكن خلق لعبة لها مستويات عدة تمارسها خلال اليوم بأكمله".

وكشف عن لعبة جديدة صممت لساعة "أبل" تسمى "سباي ووتش" أو "الساعة الجاسوسة"، مشيرًا إلى أنَّ الناس فيها متهمون من قبل وكالة تجسس افتراضية.

وأفاد الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة فينس فاركو هارسون "إذا كنا سنقدم أنماطًا للألعاب الهاتف ستكون من النوع القابل للتفاعل كل بضع ساعات وممارستها لبضع دقائق".

واستدرك هارسون: "يظل هناك تساؤل حول هل هناك خطر؟ أنها بالفعل قضية مهمة على الهواتف الذكية، حيث الألعاب تعتبر واحدة من أكثر الأمور العدوانية للتطبيقات بسبب الأزيز للاعبين الآخرين على فترات منتظمة، سواء كان ذلك حدث في لعبة أو نداء للعودة إلى عنوان موضوع ما".

وبيَّن أنَّ "هذا الأمر بالتأكيد، يمكن أن يكون أكثر إزعاجا على الساعات الذكية من الهاتف الذكي"، وأضاف "إذا تمكن المطورون من الحد من إزعاج اللاعبين و جعل اللعب دون أزيز، فهذا موضوع خاص بتصميم  اللعبة نفسها، وليس متعلقًا بنوع الجهاز".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق ألعاب جديدة لساعة أبل الذكية مثيرة للاهتمام تلبي رغبات المستخدمين إطلاق ألعاب جديدة لساعة أبل الذكية مثيرة للاهتمام تلبي رغبات المستخدمين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 09:27 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 06:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تفقد السيطرة على الأمور بعض الوقت

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 19:02 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

استعملي هذا المستحضر للحصول على الإشراق والتألق

GMT 00:54 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم زكي يُجسّد لون الحرب ومآسيها في لوحاته الزيتية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday