شركة آبل تحصد أربع جوائز في حفل t3
آخر تحديث GMT 16:05:26
 فلسطين اليوم -

سامسونغ إيدج "S6 أفضل هاتف ذكي

شركة "آبل" تحصد أربع جوائز في حفل "T3"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "آبل" تحصد أربع جوائز في حفل "T3"

ساعة آبل الذكية آبل ووتش
واشنطن - سليم كرم

حصدت شركة "آبل" أربع جوائز في حفل "T3" ويبدو أنّ هذه الضجة المحيطة بالشركة لها ما يبررها، إذ نجحت في الحصول على جائزة "Brand of the Year" و"Laptop of the Year"" و"Gadget of the Year"، كما حصلت "آبل ووتش" على جائزة "Wearable of the Year"، بينما فاز جهاز "Sony's PlayStation 4" في معركة أجهزة الألعاب بينما حصلت "سامسونغ" على جائزة أفضل هاتف ذكي.

وعلى الرغم من الشائعات التي تدور حول ضعف مبيعات "آبل ووتش"، تعتبر الساعة الجهاز الأكثر شيوعًا بين الناس في عالم التكنولوجيا، في حين تتجه شركات أخرى إلى الأجهزة التى يمكن ارتداؤها، وتعتبر من أحدث منتجات الشركة منذ الإعلان عن "أي باد" في عام 2010.

وأوضح المحرر في "T3" روب كارني، أنّ "آبل" تستحق الفوز بهذه الجوائز لأنها قدمت منتجات ساعدت في تحفيز السوق، وتستحق الحصول على لقب "أفضل تكنولوجيا لعام 2015"، وعلى الرغم من عدم وجود أمور مشتركة بين وسائل الإعلام وصيحات الموضة إلا أن كليهما أصبح متحمسا لـ"آبل ووتش" والتي تمثل جهازًا شخصيًا رفيع المستوى.

وفاز "سامسونغ غلاكسي إيدج "S6 بجائزة أفضل هاتف ذكي، نظرا إلى الحواف المنحنية المبتكرة التي يتمتع بها، ويتفوق الجهاز على "كلاكسي S6" و"أي فون 6S" وجهاز "سوني أكسبيريا Z3" المضغوط وجهاز G4 من LG وجهاز "One M9" من "HTC"، التي فازت بهذه الجائزة في العامين المنصرمين.

وحصلت شركة Palmer Luckey"" مبتكر سماعة الواقع الافتراضي ""Oculus Rift بجائزة "الإنجاز المتميز"، وكانت السماعة من أبرز أجهزة التكنولوجيا في عام 2015، وابتكرت Palmer أول نموذج منها منذ 6 سنوات من أجل تصميم سماعة تكون في متناول الجميع يمكن مشاركتها في مجتمع الواقع الافتراضي، وعندما أصبح بالمر يبلغ من العمر 22 عامًا، حصل "فيسبوك" على شركته بقيمة 2 بليون دولار ولا يزال هو على رأس مركز تطوير السماعة.

وذكر بالمر أثناء استلامه الجائزة "أحب الحصول على الجوائز، ولكن الأفضل أن نرى مدى استجابة الناس لما نفعله، وعندما نذهب إلى عرض ويذهب إليه الناس أشعر بالفخر حقا وهذه هي المكافأة بالفعل".

وفازت السيارة "الكوبيه" الرياضية i8 من شركة ""BMW بلقب "سيارة العام"، بينما حصلت سيارة "تيسلا "Model S P85D على لقب "Highly Commended"، وتفوقت شركة LG"" على "سامسونغ" في مجال المنتجات المنزلية حيث حصل تليفزيون EC970V على لقب تلفزيون العام.

وحصلت Nest على جائزة "التقنية المنزلية للعام"، ويسمح النظام بالتفاعل بين أجهزة الجيل الثالث ومنتجات "نيست" التي تتيح التحكم فى المصابيح بشكل تلقائي عندما يشعر الجهاز بعدم وجود شخص فى المنزل.

وتفوقت خدمة بث الفيديو في "أمازون" على منافسها الشرس " Netflix" في الحصول على جائزة الترفيه، بينما حصلت سماعة الحاسب "HoloLens" من "ميكروسوفت" على جائزة التصميم المبتكر.

وأوضح كارني "عام آخر رائع في حفل جوائز T3 يضم منتجات وخدمات من شركات رائدة، ونتحرك الآن نحو العام المقبل ونتوقع المزيد من المنتجات والخدمات التىيتبشر بالتميز في جوائز T3 لعام 2016".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة آبل تحصد أربع جوائز في حفل t3 شركة آبل تحصد أربع جوائز في حفل t3



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday