مايكروسوفت تطرح هواتف ذكية جديدة في الأسواق العالمية
آخر تحديث GMT 14:10:18
 فلسطين اليوم -

يتميّز بشاشة عرض كبيرة وكاميرا أمامية بدقة ممتازة

"مايكروسوفت" تطرح هواتف ذكية جديدة في الأسواق العالمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مايكروسوفت" تطرح هواتف ذكية جديدة في الأسواق العالمية

مايكروسوفت لوميا 535
واشنطن - رولا عيسى

كشفت شركة "مايكروسوفت" العالمية، الأربعاء، النقاب عن طرحها الهاتفين الذكيين "مايكروسوفت لوميا  535" و"لوميا 535" اللذين يقدّمان أحدث التجارب من "مايكروسوفت" بأسعار أقرب من المتناول.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أنَّ الهاتفين يعملان، بأحدث نظام تشغيل "وندوز  فون 8.1"، ويخوّلا المستخدم بإجراء أنشطة أكثر بكلفة أقل، موضحة أنَّهما يزخران بخمس تجارب مدمجة رائعة من "مايكروسوفت"، ويضمّان كاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقّة 5 ميغا بيكسل، وشاشة كبيرة قياس 5 بوصات.

وصرّح نائب رئيس شركة أجهزة "مايكروسوفت" جون فرنش، بأنَّ "مايكروسوفت تأسست بناء على رؤية تهدف إلى وضع كمبيوتر في كل منزل وعلى كل مكتب، والآن، تعمل الشركة على أن تصبح تكنولوجيا الهواتف المتحركة القوية والسهلة في متناول الجميع"

مايكروسوفت تطرح هواتف ذكية جديدة في الأسواق العالمية

وأضاف "نعرض هاتف "لوميا 535" مرفقًا بعرض "5×5×5" المميّز، فالابتكار نعمة يجب أن تتاح للجميع، ونحن نحقّق ذلك بتقديم أفضل خدمات "مايكروسوفت" للهاتف مجانًا، إلى جانب كاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقّة 5 ميغا بيكسل، وشاشة كبيرة قياس 5 بوصات عالية الوضوح، وكل ذلك لقاء سعر قريب من المتناول".

وِأشار فرنش إلى أنَّ الهاتفين يتميّزان بكمّ ضخم من المزايا منها: الاطلاع على المستندات وتحريرها وتشاطرها على تطبيقات "أوفيس" أينما كان المستخدم، إضافة إلى حفظ الصور والفيديو والمستندات ومُزامنتها مع أجهزة أخرى بأمان بفضل التخزين السحابي المجاني، و الاتّصال بالبريد الإلكتروني الخاص بالعمل والبريد الشخصي أثناء التنقّل.

وأوضح أنَّ الأجهزة الجديدة تمكّن المستخدمين من عرض الصور ومقاطع الفيديو أو زيادة إنتاجية العمل على برنامج "أوفيس" على شاشة كبيرة قياس 5 بوصات عالية الوضوح، و إفساح المجال لعرض خلفيات مميّزة أكثر أو إضافة عدد أكبر من الأصدقاء إلى مكالمات الفيديو على "سكايب" والصور الذاتية بفضل الكاميرا الأمامية واسعة الزاوية بدقّة 5 ميغابيكسل.

يُشار إلى أنّ الشركة ستبدأ بطرح هاتفَي "لوميا  535" و "لوميا 535 دوال" منتصف الشهر الجاري في الصين وهونغ كونغ وبنغلادش، على أن تتبعها دول أخرى في الأشهر المقبلة، وسيتوافر الهاتفان بألوان متعدّدة، منها الأخضر الساطع، والبرتقالي الساطع، والأبيض، والرمادي الداكن، والأزرق السماوي، والأسود.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكروسوفت تطرح هواتف ذكية جديدة في الأسواق العالمية مايكروسوفت تطرح هواتف ذكية جديدة في الأسواق العالمية



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday