مصممون ينتجون روبوت روبوهان يمكنه الرقص وإجراء المكالمات الهاتفية
آخر تحديث GMT 09:50:54
 فلسطين اليوم -
رئيس البرلمان اللبناني نبيه بري يعلن إرجاء الجلسة التشريعية لعدم اكتمال النصاب مكتب رئيس الوزراء العراقي "عبد المهدي سيتوجه قريبا إلى البرلمان لتقديم تعديلات وزارية إصلاحية" وزير الاتصالات "لا أمتلك إحصاءات بشأن الخسائر الناجمة عن قطع الإنترنت وخاصة على التجار ومن يعتمد على الإنترنت في عمله، لكننا سنعلن عن حجم تلك الخسائر قريبا" جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن أنه أسقط 4 صواريخ أطلقت من سورية باتجاه إسرائيل الجيش السوري يستعيد السيطرة على ثاني أكبر محطة كهرومائية في البلاد مصادر في ميناء أم قصر جنوبي العراق تؤكد قطع محتجين مدخل الميناء وتعثر العمليات فيه بنسبة 50% البرلمان الإيراني يعقد جلسة مغلقة لمناقشة قرار رفع أسعار الوقود والتظاهرات التي شهدتها البلاد المرشد الإيراني يقول إنه يجب تنفيذ زيادة سعر المحروقات ويتهم معارضي الثورة والأعداء بـالتخريب تجنبها فورا.. أغذية ومشروبات غنية بـ"السكر الخفي" دعوات لتظاهرات حاشدة في ساحتي رياض الصلح والشهداء وسط بيروت وباقي المناطق اللبنانية يوم الاثنين
أخر الأخبار

يتمتع بحجمٍ مدمج يكفي لوضعه داخل حقيبة للظهر

مصممون ينتجون "روبوت روبوهان" يمكنه الرقص وإجراء المكالمات الهاتفية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصممون ينتجون "روبوت روبوهان" يمكنه الرقص وإجراء المكالمات الهاتفية

روبوت روبوهان
بكين ـ مازن الأسدي

كشفت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أنه في القريب العاجل سنتمكن من إجراء اتصال هاتفي بالأصدقاء باستخدام الروبوت الخاص بنا، الذي يتمتع بحجمٍ مدمج يكفي لوضعه داخل حقيبة للظهر. إنها النسخة التجريبية من روبوت "شارب" وهو روبوهان والذي يقدم العديد من وسائل الترفيه عبر شاشته التي تأتي بحجم إطار سبعة بوصة (19,5 سنتيمترًا).
 
وأعلن المصممون أول مرةٍ عن الروبوت في تشرين الأول/اكتوبر، ولكنه الآن يتم عرضه خلال المؤتمر العالمي للهواتف النقالة والمقام في مدينة برشلونة. فهو بديل للهاتف الذكي التقليدي ويمتلك شريحة للاتصال خاصة به يمكن من خلالها إجراء المكالمات الهاتفية من دون الحاجة إلى الربط بأي أجهزة أخرى ملحقة، فضلًا عن إمكانية استخدامه في إرسال رسائل البريد الإلكتروني وتحميل التطبيقات باستخدام الجهاز.
 
 وذكرت "شارب"، أن منتجها هو عبارة عن هاتف في هيئة إنسان والذي يشعر مستخدمه بأنه يتحدث إليه ويريد هو أيضًا التعرف عليه. ومع ذلك، تبقى في الوقت الحالي الأجهزة التي يعتمد عليها وكذلك نظام التشغيل ضمن الأسرار التي تحتفظ بها الشركة. وأتيحت الفرصة لـ "الدايلي ميل" في استعراض النسخة التجريبية خلال المؤتمر الذي تقام فعالياته في إسبانيـا، حيث تبين بأن روبوهان يمتلك شاشة تعمل باللمس توجد في ظهره من أجل السماح للمستخدمين في التحكم به، فضلا عن استجابته للأوامر الصوتية ومن ثم فإن المستخدمين الذين يريدون إجراء مكالمات هاتفية كل ما عليهم هو طلب ذلك.
 مصممون ينتجون روبوت روبوهان يمكنه الرقص وإجراء المكالمات الهاتفية
ومن الممكن توجيه الأسئلة إلى الروبوت الذي يبحث في مواقع الإنترنت مثل ويكيبيديـا من أجل التوصل إلى الإجابات والتحدث بدلا من عرض النتائج على الشاشة. وبالإضافة إلى الرد على الأسئلة، فإنه يمكن طلب أداء الرقص من الروبوت الذي يستجيب عبر قوله "انظروا كيف أبدو جيدًا" قبل أن يقوم بأداء بعض الحركات الروبوتية على نحوٍ سلس، فضلًا عن خروج فلاش من عينيه بألوانٍ مختلفة متناغم مع اللحن.
 مصممون ينتجون روبوت روبوهان يمكنه الرقص وإجراء المكالمات الهاتفية
ولا تتوقف إمكانيات الروبوت عند هذا الحد، حيث بإمكانه أيضاً السير والجلوس والوقوف وهو ما ينافس فيه العديد من الروبوتات. فيما يمكن للمستخدمين توجيه الطلب إليه من أجل التقاط صورًا له عبر العدسة الصغيرة المتواجدة ما بين عينيه ثم عرضها بعد ذلك ليس من خلال الشاشة التي توجد في ظهره، وإنما على سطح الأرضية التي يفضل بأن تكون باللون الأبيض حتى تظهر الصورة بشكلٍ أفضل.
 
 يُشار إلى أنه في حال تم استخدام الروبوت في التقاط الصور، فإنه لا يمكن بسهولة نقلها إلى جهازٍ آخر أو مشاركتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على سبيل المثال. وبالتالي يمكن وصفها بأنها صور عابرة. كما أن جهاز العرض "بروجكتور" يمكن استخدامه أيضًا لعرض الأفلام ولكنه لا يتمتع بجودة عالية في العرض، كما أن زاوية العرض تعد غريبة بعض الشيء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصممون ينتجون روبوت روبوهان يمكنه الرقص وإجراء المكالمات الهاتفية مصممون ينتجون روبوت روبوهان يمكنه الرقص وإجراء المكالمات الهاتفية



GMT 20:33 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

مايكروسوفت تسد 74 ثغرة أمنية خطيرة في نظام التشغيل ويندوز

GMT 17:04 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

انستغرام يخفي عدد الإعجابات على المستخدمين حول العالم
 فلسطين اليوم -

مع الألوان القوية والأخرى المربعة والبارزة بالتدرجات الموحدة

معاطف للشتاء بأسلوب دوقة ساسكس من التصاميم الفاخرة

لندن ـ ماريا طبراني
بأناقتها وجرأة اختيارها التصاميم الفاخرة والفريدة من نوعها، ها هي الدوقة ميغان ماركل meghan markle تتألق باختيارها معاطف طويلة للشتاء مع الألوان القوية والأخرى المربعة والبارزة بالتدرجات الموحدة الأحب على قلبها. واكبي من خلال الصور أجمل معاطف الدوقة ميغان ماركل meghan markle الطويلة والمناسبة للشتاء خصوصاً أنها تختار أسلوباً فريد من نوعه في عالم الموضة. اختارت الدوقة ميغان ماركل meghan markle موضة المعطف الطويل والكارو بلوني الزيتي والنيلي من دار Burberry مع القصة المستقيمة التي لا تتخلى عنها خصوصاً من خلال تنسيقه مع بناطيل واسعة وموحدة من ناحية اللون. كما اختارت الدوقة ميغان ماركل meghan markle معاطف طويلة للشتاء بألوان كلاسيكية كالمعطف الاسود مع الرباط من دار Calvin Klein، والمعطف الرمادي الطويل من دارSoia & Kyo. وفي اطلالات أخرى، كانت الدوقة ميغان مار...المزيد

GMT 04:29 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

من الأميرة ديانا حتى الملكة رانيا أفضل إطلالات حفل "ميت جالا"
 فلسطين اليوم - من الأميرة ديانا حتى الملكة رانيا أفضل إطلالات حفل "ميت جالا"

GMT 03:42 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة من أجمل الأماكن الطبيعية التي يمكن زيارتها في بولندا
 فلسطين اليوم - مجموعة من أجمل الأماكن الطبيعية التي يمكن زيارتها في بولندا

GMT 04:24 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات غرف النوم التى تخفف ضغط الدم ومعدل ضربات القلب
 فلسطين اليوم - ديكورات غرف النوم التى تخفف ضغط الدم ومعدل ضربات القلب

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا

GMT 00:00 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب صيني لـ"دينا مشرف" لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة

GMT 23:53 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

فيدرر يهزم بيرتيني في البطولة الختامية للتنس

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 05:58 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون التاسع

GMT 04:27 2015 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

سناء يوسف تواصل جولتها الترفيهية في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday