شركة سامسونغ تطرح galaxy s9 في الأسواق قريبًا بعد إصلاح عيوبه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يمكنك الحصول عليه لكنه يعاني من خلل

شركة سامسونغ تطرح Galaxy S9 في الأسواق قريبًا بعد إصلاح عيوبه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة سامسونغ تطرح Galaxy S9 في الأسواق قريبًا بعد إصلاح عيوبه

سامسونغ Galaxy S9
واشنطن ـ يوسف مكي

يُعد سامسونغ Galaxy S9 واحد من أفضل هواتف نظام التشغيل أندرويد الذي يمكنك الحصول عليه لكنه يعاني من خلل في التصميم يمكن إصلاحه قريبًا.

Galaxy S9 يواجه مشكلة ولكن سامسونغ على وشك إصلاحها قريبًا.

استحوذت هاتف سامسونغ Galaxy S9 على كل جاذبية هاتف Galaxy S8 الشهيرة، مع إضافة بعض المزايا الجديدة التي تساعد على تحسين الهاتف، حيث يتميز الجهاز باحتوائه على المزيد من الطاقة، وتحسين عملية التصوير الفوتوغرافي مع هاتف S9+، حتى أنه يحمل كاميرا خلفية مزدوجة العدسة في جسمه الزجاجي والمعدني بالكامل، ومع ذلك، فإن الهاتف المحبوب والذي له معجبين وتحدثت عنه وسائل الإعلام في العالم، يعاني من مشكلة تصميم رئيسية.

ومنذ أن قررت سامسونغ إنتاج الهاتف ذو الحواف، أُرغمت الشركة على وضع ماسح بصمة الأصبع على الجزء الخلفي من الجهاز، وتسبب قرار التصميم هذا في بعض الإحباط، حيث إنه ببساطة ليس الوضع الأكثر بديهية لجهاز الاستشعار المستخدم كثيرا.

وحاولت سامسونغ مكافحة مشكلة بصمة الإصبع عن طريق تضمين التعرف على الوجه، لكن هذا لا يزال غير سريع أو دقيق مثل وضع إصبع الإبهام على الهاتف.

وانتشرت الشائعات بأن سامسونغ تعمل على إصلاح تقنية بصمات الأصابع المضمنة التي ستسمح لها أخيرا بوضع جهاز الاستشعار تحت الشاشة.

ومع وجود بعض المنافسين الرئيسيين، بما في ذلك شركات "وان بلاس OnePlus" و"هواوي Huawei"، والتي تشمل أجهزتهم على هذه التقنية، يبدو أن سامسونغ تحتاج إلى متابعة ماسحها الضوئي الخاص ببصمة الإصبع.

اقرا ايضا :   
متصفّح سامسونغ يُحسّن التكامل مع مساعد Bixby
وبينت صورة مسربة جديدة أن الجيل القادم من هواتف الشركة وهو  Galaxy S10، ربما يثبت أن الشركة الكورية الرائدة في مجال التكنولوجيا مستعدة لإصلاح هذه المشكلة في تصميم الهاتف S9.

ونشر موقع Mobile Fun الصورة التي تظهر الشكل الجديد للهاتف، وعلى الجزء الخلفي من الجهاز، يمكنك بسهولة رؤية نظام كاميرا ثلاثية جديدة، وتصميم زجاجي لا يوجد به ماسح بصمات الأصابع.

ولا يوجد أي تصريح ما إذا كانت هذه الصورة صحيحة، ولكن من المنطقي أن تضع شركة سامسونغ مثل هذا الخيار في أحدث هواتفها الرائدة.

بالإضافة إلى الطريقة الجديدة لإطلاق هاتف S10، يبدو أيضا أن سامسونغ تتخلص من تعقيد الإطارات على أجهزتها التالية، حيث تعرض الصور التي تم تسريبها ثلاثة هواتفS10 جديدة تتضمن طراز Lite وPlus، كل منهم بشاشة كاملة من الحافة تمتد إلى أعلى وأسفل الهاتف، وهذا يعني الآن أنه يمكن وضع كاميرا الصور الشخصية الأمامية في جانب واحد وقطع الشاشة.


وعلى الرغم من عدم وجود تأكيد على الإطلاق الرسمي للهاتف، فمن المتوقع أن تكشف سامسونغ النقاب عن S10 في مؤتمر Mobile World Congress، وهو حدث كبير يقام في برشلونة، إسبانيا، في نهاية فبراير/ شباط 2019.
قد يهمك ايضا :   
تسريبات جديدة عن مواصفات هاتف سامسونغ "غالاكسي S10"

مالكو Galaxy S8 يتمكّنون قريبًا مِن تنزيل نظام أندرويد "9 Pie"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة سامسونغ تطرح galaxy s9 في الأسواق قريبًا بعد إصلاح عيوبه شركة سامسونغ تطرح galaxy s9 في الأسواق قريبًا بعد إصلاح عيوبه



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday