تطبيقات تُتابع تطورات حالتك الصحية خلال ساعات الصيام تعرف عليها
آخر تحديث GMT 07:23:49
 فلسطين اليوم -

تعمل على تقديم معلومات كاملة عن أي أعراض غريبة تظهر عليك

تطبيقات تُتابع تطورات حالتك الصحية خلال ساعات الصيام تعرف عليها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تطبيقات تُتابع تطورات حالتك الصحية خلال ساعات الصيام تعرف عليها

جائحة كورونا المستجد
لندن - فلسطين اليوم

يخوض معظم المسلمين حاليا تجربة صيام استثنائية خلال شهر رمضان، نظرا لما يجري في العالم من إجراءات استثنائية مرتبطة بتفشي جائحة كورونا المستجد، ونظرًا لأن معظم الدول الإسلامية سيخوض فيها المسلمون تجربة الصيام لساعات طويلة فإن هناك حاجة لمتابعة تطورات الحالة الصحية باستمرار، حتى لا يصاب شخص بمكروه وسط تلك الحالة الاستثنائية من تفشي الوباء.

ولذلك يقدم موقع "ذا أونلاين موم" التقني المتخصص مجموعة من الحلول والتطبيقات، التي يمكن من خلالها متابعة تطورات حالتك الصحية باستمرار طوال ساعات اليوم، وخاصة خلال ساعات الصيام.

وتعمل تلك التطبيقات الطبية على تقديم معلومات كاملة عن أي أعراض غريبة تظهر عليك، وتقديم أسلوب حياة أكثر صحة، ولكن يحذر التقرير من أنه لا ينبغي الاعتماد فقط على تلك التطبيقات الطبية والصحية، كبديل للتشخيص الطبي البشري في حالة شعور الشخص بالخطر، وجاءت تلك التطبيقات على النحو التالي:

 

1- WebMD:

يقدم طوال اليوم كمية هائلة من المعلومات الصحية وأدوات لدعم القرار، ومدقق لكل الأعرض الغريبة التي قد تواجهها وأساسيات الإسعافات الأولية والتواصل مع مقدمي الخدمات الصحية المحلية، والتطبيق مجاني ومتاح على نظامي أندرويد وآي أو إس.

 

2- iPharmacy:

متجر متكامل كل الأشياء الصيدلانية وإرشادات حول كل أنواع الأدوية ويقدم أفضل الوصفات الطبية، ويمكنه تسجيل أعراضك ويرسلها للأطباء المتخصصين والصيادلة ويرشدك إلى التوصيف السليم لحالتك الصحية، والتطبيق حاصل على تصديق من إدارة الأغذية والدواء الأمريكية FDA، كما أنه يتوفر بشكل مجاني ومتاح على نظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس.

 

3- Instant Heart Rate:

يستخدم كاميرا الهاتف وتركيزها على معصم يدك لقياس نبض القلب بصورة فورية، ويمكنه تخزين بياناتك وقياس معدل اختلاف نبضات القلب وتنبيهك في حالة حدوث أي خلل، والتطبيق مجاني ومتاح على أنظمة تشغيل أندرويد وآي أو إس وويندوز فون.

 

4- Glucose Buddy:

التطبيق يعتبر مثاليا لمرضى السكري، لأنه يسمح بقياس نسبة السكر في الدم، وتتبع استهلاك الكربوهيدرات وجرعات الأنسولين وممارسة الرياضة وباقي الأنشطة لتحقيق استقرار مثالي لحالة السكر، وينبغي مزامنة التطبيق مع جهاز قياس السكر الخاص بك، والتطبيق مجاني ومتاح على نظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس.

 

5- HealthTap:

يمكنك من خلال التطبيق الحصول على إجابات فورية لجميع أسئلتك من قبل أطباء مؤهلين عبر هاتفك الذكي، كما يمكنه رصد كافة الأعراض الغريبة التي قد تحدث لك مثل ارتفاع درجات الحرارة وما إلى ذلك من أعراض، والتطبيق مجاني ومتاح على نظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس.

 

6- Stress Check Pro:

يستخدم التطبيق الكاميرا لمراقبة ضغط الدم لديك، وتتبع مستوياته ما بين الارتفاع والانخفاض، ويقدم تحذيرات وتنبيهات إذا كنت تعاني من إجهاد مثلا على مدار اليوم، كما أنه تطبيق مجاني متاح على نظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس.

 

7- Fooducate:

يتتبع التطبيق نظامك الغذائي، وما تحتاجه من سعرات حرارية طوال اليوم، حيث يراقب التطبيق فترات تناولك الطعام من خلال كاميرا الهاتف، ويقدم لك دوما خلال التسوق بدائل صحية من خلال مسح "الباركود" الخاص بالمنتج الذي تنوي شرائه، كما أنه تطبيق مجاني متاح على نظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس

 

8- Lark Up:

يتابع أنماط نومك النهارية والليلية ويساعدك على تحسين ساعات نومك وأنماطها وزيادة طاقتك النهارية، كما أن التطبيق مجاني – متاح على نظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس.

 

9- Galaxy Watch blood pressure app:

هو تطبيق خاص بساعات "سامسونج" الذكية فقط، ويستخدم لقياس ضغط الدم وتتبع نبضات القلب وقياس مدى تغيرهم على مدار اليوم، وتنبيهك بسرعة في حال حدوث أي أضرار خطيرة في أي منهما، حيث يوجد تقنية في التطبيق بالاتصال بأحد أبرز المقربين منك لتنبيهه بأنك تواجه خطرا يتعلق بضغط الدم أو نبضات القلب، والتطبيق مجاني – متاح على ساعات سامسونج الذكية.

 

10- Ceridian:

هو تطبيق مخصص لمتابعة الحالة الصحية لكل الموظفين في مؤسسات العمل وإبلاغ جهة العمل حال ظهور أي أعراض غريبة على أي شخص منهم، وينظر له بأنه مثالي في متابعة ظهور أعراض كورونا في مؤسسات العمل الخاصة، والتطبيق مجاني – متاح عبر نظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس.

قد يهمك أيضا : 

   شركة "نتفلكس" تسعى إلى غزو أفريقيا بمسلسل درامي عن الجاسوسية

  "نتفلكس" تلغي 4 مشاريع فنية بسبب "كورونا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطبيقات تُتابع تطورات حالتك الصحية خلال ساعات الصيام تعرف عليها تطبيقات تُتابع تطورات حالتك الصحية خلال ساعات الصيام تعرف عليها



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 08:17 2013 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

افتتاح مطعم دجاج كنتاكي "KFC" في بيت لحم

GMT 17:49 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

البرسيم الأحمر لعلاج سرطان الثدي

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 22:33 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا 6 2016 في فلسطين

GMT 22:49 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

سيارة رينو "كادجار" الفرنسية تقابل اليابانية نيسان "قشقاي"

GMT 11:00 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الزوجة الرابعة للصحافي السعودي جمال خاشقجي تكشف عن هويتها

GMT 16:54 2014 الثلاثاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

التكنولوجيا تبتكر أحدث وضعيات لهواة التقاط الصور "السيلفي"

GMT 00:57 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

تفاعل الجمهور في حفل ناصيف زيتون في طابا

GMT 19:24 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على سعر الدرهم المغربى مقابل اليورو الاثنين

GMT 23:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

شابة فلسطينية من غزة تحترف فن المكياج السينمائي

GMT 05:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

"سيات ليون كوبرا" تُعدّ من أقوى 5 سيارات في السوق

GMT 13:45 2017 الأحد ,15 كانون الثاني / يناير

إطلالة جديدة للفنانة نسرين طافش في إحدى جلسات التصوير

GMT 02:28 2017 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

نادي شباب الخليل يباشر التحضير للموسم الجديد

GMT 03:55 2016 الأربعاء ,07 كانون الأول / ديسمبر

مي عمر تبدي سعادتها بالتمثيل أمام الزعيم عادل إمام
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday