الإطار نموذج لتلفزيون جديد تنتجه سامسونغ لصناعة الالكترونيات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يبدو كلوحة فنية معلقة على الحائط عندما يكون متوقفًا عن التشغيل

"الإطار" نموذج لتلفزيون جديد تنتجه "سامسونغ" لصناعة الالكترونيات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الإطار" نموذج لتلفزيون جديد تنتجه "سامسونغ" لصناعة الالكترونيات

جهاز جديد أسمته "الإطار" (ذا فرايم)
باريس _ مارينا منصف

كشفت شركة "سامسونغ" الرائدة في تصنيع أجهزة التلفزيون، عن جهاز جديد أسمته "الإطار" (ذا فرايم)، وذلك في حدث خاص أقامته في العاصمة الفرنسية باريس. ويقدم "ذا فرايم" تصميمًا عصريًا للتلفزيون حيث يبدو كلوحة في إطار خشبي. ويعرض تلفزيون سامسونغ كأنه لوحة فنية معلقة على الحائط عندما يكون مغلقا، أو عندما لا يكون المستخدم يشاهد أي محتوى من خلاله. فبدلا من شاشة سوداء سيظهر التلفزيون وكأنه لوحة رائعة.

وعلى الرغم من أن ذلك الكشف يأتي بعد أيام فقط  من كشف موقع "ويكيليكس" معلومة يتهم فيها التلفزيون الذكي "سامسونغ" الجديد بأنه سيستخدم للتجسس على المالكين لهذه الأجهزة.

الإطار نموذج لتلفزيون جديد تنتجه سامسونغ لصناعة الالكترونيات

وسيتم تجهيز التلفزيون الجديد باتصالات غير مرئية في الجدار، مما يسمح للمستخدمين بتعليقه في أي مكان تقريبًا. وتم كشف النقاب عن التلفزيون للمرة الأولى في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2017 (CES) في لاس فيغاس، نيفادا في كانون الثاني/يناير. وقال ديف داس، نائب الرئيس الأول لمدير التسويق في سامسونغ للإلكترونيات في الولايات المتحدة: "لدينا خلال عام 2017 تشكيلة تبشر بعهد جديد للتلفزيونات". واضاف أن هذا العام، تستخدم الشركة المزايا الذكية والحرفية والإبداع بشكل كبير لتقديم تجربة متميزة ولحل النقاط اليومية المهمة للمستهلك'' إن هذا التلفزيون الجديد يخولك أن تفكر به بطريقة جديدة، مستجمعًا الفن والترفيه في أجزاء جديدة من منزلك. هذه هي الطريقة التي ستحول التلفزيون الي جزءا أساسيا من نمط حياتك."

وتوفر سامسونغ أكثر من مئة لوحة فنية في مختلف الفئات بما في ذلك العمارة والطبيعة، بحيث يختار المستخدم اللوحة المناسبة له ولألوان المنزل وتصميمه، وتشمل الخيارات التي توفرها سامسونغ لمستخدمي تلفزيونها الجديد حواف قابلة للتغيير. وقالت الشركة  إن "ذا فرايم"  سيكون متاحًا للشراء في وقت ما في ربيع هذا العام. كما يذكر أن "أل جي" قدمت جهاز تلفزيون يمكن تعليقه على الحائط بواسطة مغناطيس. وتعتبر شاشة هذا التلفزيون رقيقة جدا لا تزيد عن 2.57 ميليمتر وذلك في النموذج ال65 بوصة، ويعلق بسهولة على الجدار لخلق تجربة النظر من خلال نافذة إلى عالم آخر.

وتم تعيين شركة لتسويق الجهاز، لكنها لم تكشف عن سعره ولا تاريخ طرحه في الاسواق حتى الان. ولتجنب الكابلات، يحتوي على كابل واحد يتعامل مع الصوت، وتم استبدال باقي الكابلات بموصلات عادية. كما يوجد واي فاي وأربعة منافذ HDMI، وسوف تكون تلك الخصائص متاحة أيضا في إصدار 77 بوصة. ويُعتبر نظام التشغيل في التلفزيون الذكي نسخة محسنة من "ويب أو أس" ، والجهاز أيضا أكثر اشراقا بنسبة 25 في المائة  من نسخةOLED TV التي صدرت العام الماضي.

وكشفت شركة "أل جي" عن تلفزيون UDHالتي اصدرته عام 2017، والذي يستخدم تقنية خلية "نانو" في الشاشة للشركة لانتاج الألوان الأكثر دقة، والحد من وهج الشاشة. تغطي النانومتر الشاشة، وتساعد على قمع موجات الضوء.

كما كشفت الشركة عن  LG 4K الذي يستخدم تطبيقات تقنية "بلو راي" الأشعة الزرقاء، ليساعد على دفق المحتوى بمزيد من التفاصيل في شكل أكثر دقة من أي وقت مضى. وكشفت عن سلسلة من التلفزيونات التي تستخدم شاشة "أوليد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإطار نموذج لتلفزيون جديد تنتجه سامسونغ لصناعة الالكترونيات الإطار نموذج لتلفزيون جديد تنتجه سامسونغ لصناعة الالكترونيات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday