آبل تستعد لخطة كبرى لإحياء مبيعات آيفون في عام 2019
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الشركة تعتزم طرح ثلاثة هواتف جديدة لجذب العملاء

"آبل" تستعد لخطة كبرى لإحياء مبيعات "آيفون" في عام 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "آبل" تستعد لخطة كبرى لإحياء مبيعات "آيفون" في عام 2019

أجهزة "آيفون"
واشنطن ـ رولا عيسى

بدأت شركة "آبل" الأميركية، بإعلان خطط منتجاتها الجديدة لمجموعة 2019 من أجهزة "الآيفون"، حسبما ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال"، التي كشفت أن أجهزة آيفون التي سيتم إنتاجها في العام الجاري ستكون مشابهة تمامًا للأجهزة الحالية، باستثناء فارق واحد وهو "المزيد من الكاميرات في الخلف".

اقرا ايضا "آبل" تحذر المستثمرين فيها من انخفاض مبيعات "آيفون"

وعادة ما تطلق آبل أجهزة الآيفون الجديدة في شهر سبتمبر/أيلول، وفيما يلي توقعات وول ستريت جورنال لجهاز آيفون إصدار هذا العام:

بحسب الصحيفة الأميركية فإن آبل تعتزم طرح ثلاثة هواتف جديدة، وتقول إن أحد هذه الهواتف الجديدة سيحل مكان "آيفون XR" الذي لم يحقق طموحات الشركة من حيث المبيعات وسيكون مجهزا بشاشة "LCD"، بالإضافة إلى كاميرا مزدوجة العدسة على الظهر، وهو تحسن كبير على الكاميرا الفردية في نسخة هذا العام والتي تبدأ بسعر 749 دولارا.

وسيحل هاتف آخر محل "آيفون XS" مع شاشة OLED عالية الجودة من آبل، بالإضافة إلى كاميرا مزدوجة العدسة في الخلف ويبدأ طراز هذا العام بمبلغ 999 دولارًا، كما أن الهاتف الذي سيحل محل جهاز "آيفون XS Max" سيحتوي على كاميرا ثلاثية العدسة ويكلف نموذج هذا العام 1،099 دولار أو أكثر.

ويتطابق تقرير وول ستريت جورنال مع مجموعة الشائعات الحالية التي روّجت لها بعض مواقع التكنولوجيا المهمة مثل " TF International Securities" و"Ming-Chi Kuo"، وحساب "أونليكس" على "تويتر"، الذي أظهر كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، فيما قد يؤدي عام 2020 إلى إحداث تغييرات أكبر في تشكيلة آيفون، ووفقًا لأحدث تقرير. يمكن لشركة آبل التخلص من شاشة آيفون LCD الأقل تكلفة والانتقال إلى مجموعة شاشات OLED فقط، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ذلك.

وواجهت شركة آبل أشهر صعبة عدة منذ أن أصدرت آيفون XR في الخريف . وقالت إنها لن تقدم بعد الآن مبيعات الوحدات للمستثمرين وخفّضت توجيهاتها للمبيعات لربع العام بما لا يقل عن خمسة مليارات دولار، مما يشير إلى أن مبيعات آيفون قد أخطأت توقعات آبل من قبل الملايين من الوحدات.

وقال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة آبل، عندما سُئل عما إذا كان جهاز آيفون XR سيستمر في إنتاجه "منذ أن بدأنا شحن جهاز آيفون XR، فقد كان الأكثر شعبية.. هل لن أرغب في بيع المزيد؟"

ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت عدسات الكاميرات الإضافية يمكنها جذب المزيد من عملاء آبل وإقناعهم بترقية أجهزة الآيفون القديمة، وقد أدخلت شركات تصنيع الهواتف الصينية بالفعل نماذج بثلاث كاميرات أو أكثر، والتي توفر تحسينات تدريجية لجودة الصورة، في حين تشير البيانات أيضًا إلى أن العملاء أصبحوا أقل حماسًا لكل جيل جديد من أجهزة آيفون.

قد يهمك ايضا "آبل" و"سامسونغ" يسمحان لهواتف "آيفون" بالتحدث إلى أجهزة التلفاز الذكية 

شركة "آبل" تُعلن انخفاض مبيعات "آيفون" في الصين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تستعد لخطة كبرى لإحياء مبيعات آيفون في عام 2019 آبل تستعد لخطة كبرى لإحياء مبيعات آيفون في عام 2019



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday