جهاز نيست الذكي أداة بسيطة وفعالة مهمتها التحكم بتدفئة منزلك
آخر تحديث GMT 16:35:55
 فلسطين اليوم -

قادر على تكوين الاعدادات وضبطها على درجة الحرارة المطلوبة

جهاز "نيست" الذكي أداة بسيطة وفعالة مهمتها التحكم بتدفئة منزلك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جهاز "نيست" الذكي أداة بسيطة وفعالة مهمتها التحكم بتدفئة منزلك

الحرارة التي تتعرف على صاحبها، نيست ليرنينغ ثيرموستات
لندن - ماريا طبراني

يأتي اليوم الجيل الثالث من "نيست ليرنينغ ثيرموستات"، وهو نظام للسيطرة على نظام التدفئة والتي تنتجه شركة "الفبت" التي تملكها "غوغل"، وهو الاصدار الثاني الذي سيكون متاحا في بريطانيا، ويأتي بحجم أكبر وشاشة أكثر وضوحا ومكونات متقدمة أكثر تعمل على نحو أفضل، وتحمي المستخدمين في ذات الوقت.

وستعمل النسخة التي ستصدر الى بريطانيا من "نيست" مثل أي مكان أخر، وسيمكن المستخدمين من تكوين الاعدادات وضبطها على درجة الحرارة المطلوبة، والفرق أن الجهاز الجديد ذكي فهو يعلم المستخدم على أنماط التدفئة المناسبة، وإيقاف التدفئة المركزية عند الحاجة لذلك، وسيعطيه الوقت الذي سيستغرقه في تدفئة المنزل على درجة الحرارة المطلوبة نظرا للطقس متطلبات المنزل أو الشقة.
 
 جهاز نيست الذكي أداة بسيطة وفعالة مهمتها التحكم بتدفئة منزلك 
ولا يعتبر الجهاز الذكي هذا هو وحدة التحكم بالتدفئة الذكية الوحيدة في السوق، فكل الأجهزة التي تشببه تؤدي نفس المهمات، ولديه ميزة التعليم وجهاز التحكم عن بعد والتعرف على الحرارة من خلال جدولة قياسية.
 
ويعتبر هذا الجهاز مشابهًا لإصدار سابق، ويأتي على شكل قرص مستدير يبلغ قطره 8.4 سم وعمقه 3.2 سم، ويمكن تركيبه على الجدار أو تعليقه وضعه على طاولة، ويعطي الاطار المعدني الخارجي خاصية الخيارات لضبط درجة الحرارة، وتعمل كل الازرار معا بشكل جيد ومرضٍ للمستخدم.
 
وأضيفت اليه شاشة جديدة اكبر وأكثر اشراقا وسهلة في التعامل، والتي تضيف فرقا في استخدامها، ويعمل الزر الأسود في الأسفل كجهاز استشعار ليكشف عن تحركات الشخص أمام جهاز الحرارة الى جانب الضوء والحرارة المتاحين من الشمس.
 
جهاز نيست الذكي أداة بسيطة وفعالة مهمتها التحكم بتدفئة منزلك 
ويمكن ضبطه بطريقة بسيطة جدا، ويحتاج فقط الى مهندس تدفئة كي يوصل علبة الحرارة الى السخان والى الجهاز ويضعه على الحائط أو المكان المطلوب، ويمكن أن يتصل بالسخان وبعلبة الحرارة لاسلكيا، أو سليكا اذا كان المستخدم يمتلك "ثيرموستات" ثابتا، واذا كان متصلا لاسلكيا فهو يحتاج الى سلك محول طاقة ويكون على شكل USB صغيرة تأتي معه ويحب أن يكون قريبا من مأخذ التوصيل، ويكون التعامل معه سهلا والسيطرة عليه سهلة بمجرد وصله بمصدر الطاقة، فهو يتعرف تلقائيا على جدول التدفئة الخاص بالمستخدم لمدة أسبوع، ويستطيع المستخدم أن يجدول درجات الحرارة يدويا باستخدام تطبيق على الهاتف الذكي أو مباشرة من الجهاز.
 
وتبقى الشاشة مقفلة حتى يقترب الانسان من "نيست"، وهناك نوعان من الاعدادات واحدة تسمى "فارسايت" الذي يشغل الجهاز عند اقتراب الشخص مسافة متر، والأخر يديره عندما يقف الانسان مباشرة امام الجهاز لتغيير شيء ما.
 
ويمتلك الاعداد الأول العديد من الخيارات بما في ذلك ساعتان مختلفتان أو درجة الحرارة الحالية، فعند الاقتراب من "نيست" فأنه يظهر درجة الحرارة الحالية ودرجة الحرارة المقصودة، ويمكن ايقاف هذه الاعدادات، ويعيدها هو بنفسه عند الحاجة لها.
 
ويعتبر تغيير درجة الحرارة سهلا ايضا، من خلال ادارة الحلقة المعدنية على درجة الحرارة المطلوبة في عدة خيارات يكون الفرق بينها 0.5 "سليزيوس"، وفي معظم الوقت لا يحتاج المستخدم الى التفاعل كثيرا مع نيست لأنه يحافظ على درجة الحرارة ثابتة بشكل ملحوظ.
 
ويمتاز الجهاز بقدرته على التكييف وتغيير درجة الحرارة في الوقت المناسب والضبط من الهاتف الذكي أو التابلت من خلال تطبيق على "اندروريد" أو "أي او اس"  وهو سهل الاستخدام ومصمم بشكل جيد ويدعم أيضا ساعة ذكية توضع على اليد لتغيير درجة الحرارة.
 
ويمكن ايقاف معيار جدول التدفئة المنزلية عندما لا يكون احد في المنزل، ويستطيع الجهاز الكشف عن وجود شخص في المنزل من خلال أجهزة الاستشعار الموجودة على وجهه أو من خلال تتبع موقع الهاتف الذكي المرتبط به، وهو يعمل بشكل جيد ويوفر في الطاقة في حالة غياب الاشخاص عن المنزل، وفي نفس الوقت يحافظ على درجة حرارة ثابتة للمنزل حتى بغياب أصحابه.
 
جهاز نيست الذكي أداة بسيطة وفعالة مهمتها التحكم بتدفئة منزلك

جهاز نيست الذكي أداة بسيطة وفعالة مهمتها التحكم بتدفئة منزلك 
وسيعمل نيست على الاندماج مع الأجهزة الذكية الاخرى في المستقبل، ويعمل من خلال نظام التحكم "لوجيتك هارموني" الذي يسمح بالتحكم فيه عن بعد من خلال الهاتف الذكي، ومن بعض الملاحظات على الجهاز أن ورقة خضراء تعرض عندما يختار المستخدم درجة حرارة مناسبة للطقس الحالي وتستخدم الطاقة بكفاءة مما يساعد على توفير المال.
 
ويعمل التحكم عن بعد بطريقة جيدة ويوفر المال خصوصا عندما لا يكون الجدول الزمني الذي وضعه الشخص منتظما، ولا يوجد تحكم متعدد المناطق بدرجة الحرارة بل هي درجة حرارة واحدة لكل البيت، ويعمل مثل ضوء في الليل والظلام ويفعل نفسه عندما يقترب منه الانسان.
 
ويعتبر الاتصال اللاسلكي له صلب، ويواصل عمله حتى بغياب الانترنت، ويدعم خاصية التحكم اليدوي عندما تفشل كل الأنظمة الاخرى، وعندما يقوم الشخص بضبط درجة الحرارة بسرعة ثم يغير رأيه فان الجهاز يضيف تأخير صغير لضوابطه على السخان لحمايته من التعرض للتشغيل والإيقاف السريع جدا.
 
ويستطيع الجهاز تقديم كشف للطاقة التي استخدمها خلال الشهر يرسلها الى البريد الالكتروني الخاص بالمستخدم، والجدولة التلقائية تعمل بشكل جيد جدا ولا تحتاج الا للقليل من التغيير أو التبديل، ويؤدي الاجهاز الى تخفيض استخدام الطاقة بنسبة 20% وذلك أساسا بسبب ميزة التحكم عن بعد.
 
ويبلغ سعره 199 جنيها استرلينيا أو 249 جنيها مع التركيب، ويعتبر قطعة جذابة وذكية ويفعل ما بطلب منه تماما ولديه ميزات جيدة مثل التحكم عن بعد باستخدام الهواتف الذكية، وليس لديه الكثير من السلبيات مقارنة بالأجهزة الاخرى وبنفس السعر، والشيء الوحيد الذي يفتقر له هو التحكم بدرجة الحرارة في كل منطقة على حدة وكونه يقدم درجة حرارة واحدة لكل المنزل.
جهاز نيست الذكي أداة بسيطة وفعالة مهمتها التحكم بتدفئة منزلك

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جهاز نيست الذكي أداة بسيطة وفعالة مهمتها التحكم بتدفئة منزلك جهاز نيست الذكي أداة بسيطة وفعالة مهمتها التحكم بتدفئة منزلك



تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 04:46 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 فلسطين اليوم - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday