سامسونغ تطرح غالاكسي s8 كي تتخلص من الفشل الذريع لـنوت 7
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يأتي في حجمين وشاشات منحنية مثل الإصدارات السابقة

سامسونغ تطرح غالاكسي S8 كي تتخلص من الفشل الذريع لـ"نوت 7"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سامسونغ تطرح غالاكسي S8 كي تتخلص من الفشل الذريع لـ"نوت 7"

سامسونغ تطرح غالاكسي S8
لندن ـ كارين اليان

كشف موقع شركة سامسونغ التي تدخل معركة حياة أو موت بهاتفها الجديد غالاكسي S8 الهاتف الذكي الذي سيدعم مساعد الشخصي "بيكسبي" والذي سيكون على غرار آبل سيريى وذكرت الصفحة الإيطالية التي وجدت على الموقع الرسمي لـ "سامسونغ" أنَّ المساعد الشخصي "بيكسبي" هو عبارة عن ميزة صوتية تُمكّن المستخدمين من التحكّم في الهاتف الذكي ولفتت الشركة النظر إلى أن الميزة ستكون مُتاحة للهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، الأمر الذي يُعتبر بمثابة الإعلان عن تضمين المساعد الشخصي في ساعات "جير" الذكية التابعة لـ "سامسونغ".

سامسونغ تطرح غالاكسي s8 كي تتخلص من الفشل الذريع لـنوت 7

ويُعتقد أن بيكسبي سيكون محوريًا في خطة سامسونغ لـS8، حيث وجود زر خاص للمساعد الشخصي "بيكسبي" في هاتف "إس 8" في الجزء الأيسر، أسفل أزرار التحكم بالصوت. وسيتم الكشف عن غالاكسي S8 وغالاكسي S8 بلس خلال مؤتمر صحافي سيُعقد يوم 29 مارس/آذار، وينبغي أن يصل إلى السوق خلال شهر في وقت لاحق ويعتبر غالاكسي S8 للعديد من عملاء سامسونغ، ليس مجرد هاتف للشركة، بل هو فرصة لصانع الهواتف الذكية كي يتخلص من الفضيحة التي لاحقته بعد الفشل الذريع لغالاكسي نوت 7 حيث سُحب 2.5 مليون جهاز بعد تقارير تفيد بأن بعض تلك الهواتف انفجر ووفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال يأتي الهاتف الجديد في حجمين

وشاشات منحنية، في الإصدارات السابقة، وأصدرت سامسونغ كلا النموذجين الشاشة المنحنية والشاشة الأكثر تقليدية. ومن المتوقع أيضًا أن الهاتف الجديد سيلغي زر القائمة الأساسية، وبدلا من استشعار البصمة سيكون مسح قزحية العين لفتح الهاتف. في وقت سابق من اليوم انتشرت مجموعة من الصور المُسرَّبة يرجح أنها لسامسونغ غالاكسي S8 و S8 بلس. على الرغم من أن أحدث التسريبات تعرض الهاتف الذكي بشكل كامل، فإنه يعطي المستخدمين فكرة ما عن حجم الشاشة التي يمكن توقعه في الأشهر المقبلة. وانتشرت الشائعات الأخرى إلا أنه لن يُطلق الهاتف في منتصف أبريل/نيسان.

سامسونغ تطرح غالاكسي s8 كي تتخلص من الفشل الذريع لـنوت 7

وذكر زاك ابشتاين، المراسل لموقع  BGR أيضًا أنّ النموذجين سيتم تصميمهما من شاشات ألموند. ويبدو أن التسريبات الجديدة مُشابهة جدًا لما نُشر في منصّة وسائل الإعلام الاجتماعية الصينية، الشهر الماضي. حيث أنها تشير أيضًا إلى نقل الماسح الضوئي للبصمة إما على الظهر أو مدموجًا تحت الزجاج. من ناحية أخرى، وضعت سامسونغ وضع ملء الشاشة الذي ينشط يدويًا، والذي يسمح بتكبير للشاشة.

وظهرت شائعات في ديسمبر/كانون الأول، تشير إلى أن الشركة الكورية الجنوبية خططت لإزالة سماعة رأس جاك 3.5mm القياسية، ولكن التسريبات الجديدة تشير إلى عكس ذلك تمامًا. وقد ادّعت بعض وسائل الإعلام أن الموعد الدقيق المحدد هو  18 نيسان/ أبريل. ولكن، سامسونغ لم تؤكد أي من هذه الشائعات. وقال متحدث باسم شركة سامسونغ: لا يمكننا تأكيد تفاصيل إطلاق غالاكسي S8".

ووفقًا للتقرير، فإن الشركة تعمل من أجل تحقيق هدف 60 مليون شحنة - أعلى بكثير من بعض أجهزة جالاكسيs. ويضيف التقرير أن سامسونغ تبدأ إنتاج كميات كبيرة من S8 في آذار/مارس بعد تلقي أجزاء الهاتف من الباعة الأساسية في فبراير/شباط، بما في ذلك كاميرا القزحية ووحدة الماسح الضوئي، كما تم تأجيل موعد الكشف عن S8 إلى منتصف أبريل/نيسان، ويبدو أن سامسونغ قد وضعت هدفًا أكثر طموحًا من ذي قبل للتعويض عن الخسائر الناجمة عن نموذج النوت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تطرح غالاكسي s8 كي تتخلص من الفشل الذريع لـنوت 7 سامسونغ تطرح غالاكسي s8 كي تتخلص من الفشل الذريع لـنوت 7



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه

GMT 06:07 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الصبار يحميك من السرطان ويحافظ على صحة بشرتك

GMT 06:41 2018 الجمعة ,02 آذار/ مارس

عمليات التجميل ترتفع بنسبة 200 % بين النساء

GMT 17:12 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أنوشكا تستضيف في صالونها ليلى علوي وإلهام شاهين ويسرا

GMT 22:58 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

مكياج بوحي الساحل الشرقي والغربي الأميركي من جيجي حديد

GMT 16:16 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

مصطفى مراد يُعلن ترشحه لانتخابات الأهلي

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تصريح وزير الخارجية السوري وليد المعلم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday