“غوغل” تطلق خدمتي “يوتيوب بريميوم” و”يوتيوب ميوزيك” المنطقة العربية
آخر تحديث GMT 04:54:33
 فلسطين اليوم -

تقدّم مسلسلات وأفلام حصرية ومكتبة موسيقية ضخمة تلبّي جميع الأذواق

“غوغل” تطلق خدمتي “يوتيوب بريميوم” و”يوتيوب ميوزيك” المنطقة العربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - “غوغل” تطلق خدمتي “يوتيوب بريميوم” و”يوتيوب ميوزيك” المنطقة العربية

“يوتيوب بريميوم”
واشنطن - فلسطين اليوم

أطلقت “غوغل” خدمتي “يوتيوب بريميوم” YouTube Premium و”يوتيوب ميوزيك” YouTube Music مساء الثلاثاء، في مجموعة جديدة من البلدان، لتصبح متاحة في السعودية، والإمارات، والكويت، والبحرين، وعُمان، ولبنان.

وتقدم الخدمتان الكثير من عروض الفيديو والمسلسلات الخاصة بـ”يوتيوب بريميوم” ومكتبة موسيقية ضخمة لمحبي الاستماع إليها أثناء التنقل.

بداية تُقدم خدمة “يوتيوب بريميوم” عروضًا تلفزيونية وأفلامًا حصرية من تطوير “يوتيوب” اسمها “يوتيوب أوريجينالز” YouTube Originals، والقدرة على الاستمرار بمشاهدة جميع عروض “يوتيوب” العادية حتى لو انتقل المستخدم إلى تطبيق آخر، بالإضافة إلى توفير القدرة على تحميل المحتوى إلى جهاز المستخدم لمشاهدته أثناء التنقل أو عدم وجود اتصال بالإنترنت، إلى جانب عدم عرض أي إعلان في عروض “يوتيوب” العادية. وتشمل هذه الخدمة اشتراكًا بخدمة “يوتيوب ميوزيك” التي تقدم للمستخدم مكتبة ضخمة من الموسيقى العربية والعالمية التي يمكن الاستماع إليها دون أي انقطاع لدى تشغيل تطبيق آخر والاستماع إليها دون إعلانات وتحميلها إلى هاتف المستخدم للاستماع إليها في حال عدم توافر اتصال بالإنترنت أيضًا.

وتقدم خدمة “يوتيوب ميوزيك” التي يمكن استخدامها على شكل تطبيق مستقل يمكن تحميله من متجري التطبيقات “غوغل بلاي” و”آيتونز” على الأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل “آندرويد” و”آي أو إس” (وحتى على الكومبيوتر الشخصي عبر متصفح الإنترنت من خلال الرابط التالي music.youtube.com) وظائف ذكية إضافية تشمل بحثًا ذكيًا عن الأغاني التي يرغب المستخدم في الوصول إليها بأقل عدد ممكن من الكلمات، مع فهم ذوق المستخدم في الموسيقى والأوقات التي يستمع فيها إلى الأنواع المختلفة للموسيقى، وحتى الأماكن واقتراح موسيقى جديدة لاكتشافها والتعرف عليها. الأمر المثير للاهتمام هو أن هذه الأغاني لا تحتوي على أي عروض للفيديو؛ الأمر الذي يعني خفض حجم البيانات المستهلكة للاستماع إليها في حال كان المستخدم مشتركًا بباقة بيانات محدودة مع مزود الإنترنت الخاص به.

وتحدث تي جيه فاولر، رئيس منتجات الموسيقى في “يوتيوب”، ووليد دياب، مدير تطوير أعمال شركات التسجيل في شمال أميركا، اللذين قالا بأن مكتبة “غوغل” تحتوي على 70 مليون ملف موسيقي، وعروضاْ حصرية تشمل تصوير مشاهد وراء الكواليس وإعداد العروض الموسيقية للفرق، وغيرها. وأضافا بأنه يمكن الاستماع إلى الأغاني منفصلة، أو كألبومات كاملة للفنانين المفضلين للمستخدم، إلى جانب القدرة على الاستماع إلى قوائم مسبقة الإعداد تشمل أفضل 100 أغنية من التسعينات أو أفضل الأغاني الشعبية من بلد ما، أو تسجيلات الحفلات الحية أو إعادة توزيع للأغاني، أو حتى الموسيقى النادرة التي يصعب الوصول إليها. وترغب “غوغل” في عرض المحتوى بأعلى جودة ممكنة؛ الأمر الذي جعلها تستخدم أفضل التقنيات الصوتية أداءً مقارنة بالخدمات الأخرى المنافسة.

أما سبب إطلاق “غوغل” خدمة “يوتيوب ميوزيك”، فهو أن “يوتيوب” يستهدف المشاهدين وليس المستمعين؛ ولذلك تم تطوير واجهة استخدام مبسطة للمستمعين أثناء التنقل، إلى جانب وجود مكتبة موسيقى عربية غنية في المنطقة. ويمكن اختيار جودة الاستماع إلى الموسيقى وفقًا للرغبة، مع توفير جودة صوتية عالية لمحبي الموسيقى حتى لدى تحميل تلك الملفات إلى هاتف المستخدم للاستماع إليها أثناء السفر أو عدم وجود اتصال بالإنترنت.

وتبلغ قيمة الاشتراك بخدمة “يوتيوب ميوزيك” 20 ريالًا سعوديًا (5 دولارات) شهريًا، بينما تبلغ قيمة الاشتراك بخدمة “يوتيوب بريميوم” 24 ريالًا سعوديًا (6 دولارات) شهريا، وهي تشمل الاشتراك بخدمة “يوتيوب ميوزيك”.

وتجدر الإشارة إلى أن مستخدمي أجهزة “سامسونغ غالاكسي” في البلدان التي تتوافر بها الخدمتان سيحصلون على اشتراك مجاني لمدة 4 أشهر بخدمة “يوتيوب بريميوم” التي تشمل الاشتراك بخدمة “يوتيوب ميوزيك”. ويمكن لمستخدمي أجهزة Galaxy Note 10 وGalaxy Note 10+ وGalaxy S10 وGalaxy S10+ وGalaxy Tab S6 وGalaxy Tab S5e الحصول على هذا الاشتراك، بينما سيحصل مستخدمو هواتف “سامسونغ” الأخرى على اشتراك مجاني لمدة شهرين، مع ضرورة تفعيل اشتراكهم المجاني قبل نهاية شهر مارس (آذار) 202

قد يهمك أيضًا: 

سما المصري تحتفل بدرع "يوتيوب" الفضي بطريقة مثيرة

"يوتيوب" يستكشف أسلوبًا جديدًا لرواية القصص لزيادة عدد المشاهدين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

“غوغل” تطلق خدمتي “يوتيوب بريميوم” و”يوتيوب ميوزيك” المنطقة العربية “غوغل” تطلق خدمتي “يوتيوب بريميوم” و”يوتيوب ميوزيك” المنطقة العربية



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين

GMT 17:24 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

قصر محمد رمضان من الداخل قمه فى الفخامه والرقى

GMT 00:00 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الريال العماني مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 01:40 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

منى زكي تروي قصتها مع زوجها قبل الجواز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday