تطوير منتج يجعلك قادرًا على تشغيل نظامي أبل واندرويد في جهاز
آخر تحديث GMT 18:55:11
 فلسطين اليوم -

هاتفان ذكيان في هاتف واحد من انتاج شركة " Tendigi"

تطوير منتج يجعلك قادرًا على تشغيل نظامي "أبل" و"اندرويد" في جهاز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تطوير منتج يجعلك قادرًا على تشغيل نظامي "أبل" و"اندرويد" في جهاز

جهاز " أي فون 6 بلس" متصل بـ"إل جي نيكزس 5" والاثنان يعملان بنظام تشغيل "اندرويد"
واشنطن - رولا عيسى

يبدو أن الخلاف الذي طال أمده بين مستخدمي "أبل" و"أندرويد" على وشك أن يتخذ منعطفا جديدا غريبا. وهذه الصندوق الجديد الذي طورتها شركة "تنديجي" Tendigi يمكن أن تضع أحدث نسخة من نظام تشغيل "اندرويد مرشيلو" على "أي فون" الخاص بك، مما يتيح للجهاز تشغيل نظامي التشغيل في وقت واحد.

فهاتف "أي فون 6 بلس" المطبوع بتقنية ثلاثي الأبعاد، أكثر سمكا من النموذج القياسي، ويرجع ذلك إلى وجود مكونات إضافية في الداخل، إلا أن مطور الجهاز  يؤكد أن الأمر ليس أهم من حالة البطارية.
 تطوير منتج يجعلك قادرًا على تشغيل نظامي أبل واندرويد في جهاز
وحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل"  البريطانية، فقد كتب نيك لي الشريك والمدير التنفيذي لشركة "تجنديجي" في (بوست) على مدونته، تفاصيل عملية تطوير المزج بين "أي فون و اندرويد ماش اب". ففي شريط فيديو يدل على المشروع، ويمكن ملاحظة وضع "أي فون" في جهاز أحمر اللون، متصل بكابل للإضاءة.

ويفتح الجهاز  لأول مرة وفقا لنظام تشغيل "أي او اس" الخاص بـشركة "آبل" وهواتف "أي فون"، إلا أن المستخدم يمكنه التحول إلى "اندرويد" بالضغط على التطبيق الخاص بذلك. ووفقا للسيد نيك لي، فإن هذه الخطوة أصبحت ممكنة بواسطة نظام تشغيل "اندرويد" المفتوح.

 وتم تطوير مشروع "نظام تشغيل اندروند المفتوح" من مجموعة بقيادة "غوغل" تسمى "تحالف فتح الهواتف".
 تطوير منتج يجعلك قادرًا على تشغيل نظامي أبل واندرويد في جهاز
وأوضح لي، أن " AOSP يضم معظم الأجهزة التي تشمل كافة رقاقات اندوريد في الهواتف لدى الشركات المصنعة مثل "موتورولا"، "اتش تي سي"، "إل جي"، وغيرها". وتابع:"من السهل استخدام هذه المنصة الجديدة على جهازك الخاص، فلقد كنت قادرا على تطوير سير كفاءة عمل AOSP خلال حوالي يومين. ومن أجل إثبات صحة مفهومه، استخدم لي "إل جي نيكزس 5" ، فضلا عن مكونات "اندرويد".

ويشمل ذلك إيجاد مصدر مفتوح يتيح الاتصال مع أجهزة نظام تشغيل "أي او اس"، البرنامج الذي يسمح للكابل بالاتصال مع "شبكة اتصال عالية السرعة"، ووضع محتويات الشاشة على "اي فون"لتحاكي طبيعة التعامل مع "اندرويد".

وبمجرد إثبات نجاح التجربة، كتب لي على "تطبيق (أي ا واس) البسيط الذي يتعامل مع أي اتصال  وارد من اندرويد، وبدأ العمل على هذه المسألة. وتلبي مكونات الجهاز الداخلية مجموعة من المتطلبات مثل وحدة قياس قوته، وحجمه، وكفاءته، لذا اختار لي Lemaker HiKey، وهو "المجلس المرجعي الرسمي" من AOSP. كما اشترى لي بطارية ومحول لزيادة الجهد. والصندوق نفسه مطبوع ثلاثي الأبعاد، فاستعان لي بطباعة XYZprinting da Vinci 2.0 Duo  ثلاثية الأبعاد من أجل المشروع.
 تطوير منتج يجعلك قادرًا على تشغيل نظامي أبل واندرويد في جهاز
وبعد إجراء النموذج الأول، الذي كان سميكا جدا، نحَّف لي التصميم ليناسب كافة المكونات داخل التصميم، وكتب: "تمكنت في نهاية المطاف من تصنيع صندوق أرق بكثير بواسطة الطباعة ثلاثية الأبعاد". فالمنتج النهائي هو صندوق أحمر بظهر واسع، ليس" أسمك من مكان البطارية "، وفتحات لبطاقة SD ومنفذ HDMI، ومنافذ USB.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطوير منتج يجعلك قادرًا على تشغيل نظامي أبل واندرويد في جهاز تطوير منتج يجعلك قادرًا على تشغيل نظامي أبل واندرويد في جهاز



بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday