تطوير منتج يجعلك قادرًا على تشغيل نظامي أبل واندرويد في جهاز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هاتفان ذكيان في هاتف واحد من انتاج شركة " Tendigi"

تطوير منتج يجعلك قادرًا على تشغيل نظامي "أبل" و"اندرويد" في جهاز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تطوير منتج يجعلك قادرًا على تشغيل نظامي "أبل" و"اندرويد" في جهاز

جهاز " أي فون 6 بلس" متصل بـ"إل جي نيكزس 5" والاثنان يعملان بنظام تشغيل "اندرويد"
واشنطن - رولا عيسى

يبدو أن الخلاف الذي طال أمده بين مستخدمي "أبل" و"أندرويد" على وشك أن يتخذ منعطفا جديدا غريبا. وهذه الصندوق الجديد الذي طورتها شركة "تنديجي" Tendigi يمكن أن تضع أحدث نسخة من نظام تشغيل "اندرويد مرشيلو" على "أي فون" الخاص بك، مما يتيح للجهاز تشغيل نظامي التشغيل في وقت واحد.

فهاتف "أي فون 6 بلس" المطبوع بتقنية ثلاثي الأبعاد، أكثر سمكا من النموذج القياسي، ويرجع ذلك إلى وجود مكونات إضافية في الداخل، إلا أن مطور الجهاز  يؤكد أن الأمر ليس أهم من حالة البطارية.
 تطوير منتج يجعلك قادرًا على تشغيل نظامي أبل واندرويد في جهاز
وحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل"  البريطانية، فقد كتب نيك لي الشريك والمدير التنفيذي لشركة "تجنديجي" في (بوست) على مدونته، تفاصيل عملية تطوير المزج بين "أي فون و اندرويد ماش اب". ففي شريط فيديو يدل على المشروع، ويمكن ملاحظة وضع "أي فون" في جهاز أحمر اللون، متصل بكابل للإضاءة.

ويفتح الجهاز  لأول مرة وفقا لنظام تشغيل "أي او اس" الخاص بـشركة "آبل" وهواتف "أي فون"، إلا أن المستخدم يمكنه التحول إلى "اندرويد" بالضغط على التطبيق الخاص بذلك. ووفقا للسيد نيك لي، فإن هذه الخطوة أصبحت ممكنة بواسطة نظام تشغيل "اندرويد" المفتوح.

 وتم تطوير مشروع "نظام تشغيل اندروند المفتوح" من مجموعة بقيادة "غوغل" تسمى "تحالف فتح الهواتف".
 تطوير منتج يجعلك قادرًا على تشغيل نظامي أبل واندرويد في جهاز
وأوضح لي، أن " AOSP يضم معظم الأجهزة التي تشمل كافة رقاقات اندوريد في الهواتف لدى الشركات المصنعة مثل "موتورولا"، "اتش تي سي"، "إل جي"، وغيرها". وتابع:"من السهل استخدام هذه المنصة الجديدة على جهازك الخاص، فلقد كنت قادرا على تطوير سير كفاءة عمل AOSP خلال حوالي يومين. ومن أجل إثبات صحة مفهومه، استخدم لي "إل جي نيكزس 5" ، فضلا عن مكونات "اندرويد".

ويشمل ذلك إيجاد مصدر مفتوح يتيح الاتصال مع أجهزة نظام تشغيل "أي او اس"، البرنامج الذي يسمح للكابل بالاتصال مع "شبكة اتصال عالية السرعة"، ووضع محتويات الشاشة على "اي فون"لتحاكي طبيعة التعامل مع "اندرويد".

وبمجرد إثبات نجاح التجربة، كتب لي على "تطبيق (أي ا واس) البسيط الذي يتعامل مع أي اتصال  وارد من اندرويد، وبدأ العمل على هذه المسألة. وتلبي مكونات الجهاز الداخلية مجموعة من المتطلبات مثل وحدة قياس قوته، وحجمه، وكفاءته، لذا اختار لي Lemaker HiKey، وهو "المجلس المرجعي الرسمي" من AOSP. كما اشترى لي بطارية ومحول لزيادة الجهد. والصندوق نفسه مطبوع ثلاثي الأبعاد، فاستعان لي بطباعة XYZprinting da Vinci 2.0 Duo  ثلاثية الأبعاد من أجل المشروع.
 تطوير منتج يجعلك قادرًا على تشغيل نظامي أبل واندرويد في جهاز
وبعد إجراء النموذج الأول، الذي كان سميكا جدا، نحَّف لي التصميم ليناسب كافة المكونات داخل التصميم، وكتب: "تمكنت في نهاية المطاف من تصنيع صندوق أرق بكثير بواسطة الطباعة ثلاثية الأبعاد". فالمنتج النهائي هو صندوق أحمر بظهر واسع، ليس" أسمك من مكان البطارية "، وفتحات لبطاقة SD ومنفذ HDMI، ومنافذ USB.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطوير منتج يجعلك قادرًا على تشغيل نظامي أبل واندرويد في جهاز تطوير منتج يجعلك قادرًا على تشغيل نظامي أبل واندرويد في جهاز



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday