مارك زوكربرغ يكشف عن تقنية تسمح بالتقاط أفكار شخص وإرسالها الى آخر
آخر تحديث GMT 13:46:14
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

مؤسس "فيسبوك" يأمل في أن تصبح حقيقة متوفرة في غضون 50 عامًا

مارك زوكربرغ يكشف عن تقنية تسمح بالتقاط أفكار شخص وإرسالها الى آخر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مارك زوكربرغ يكشف عن تقنية تسمح بالتقاط أفكار شخص وإرسالها الى آخر

مارك زوكربرغ
نيويورك ـ سناء المر

صوّر الرئيس التنفيذي لشركة "فيسبوك" مارك زوكربرغ ، فيديو حي لتلقي الأسئلة والإجابة عليه من مختلف أنحاء العالم، حيث يتشارك المستخدمون الأفكار و الخبرات بشكل تخاطري، أي عن طريق إتصال عقل بآخر بطريقة ما خارجة عن النطاق العادي. وكشف زوكربرغ في الفيديو عن العالم الذي يذهب الى ما هو أبعد من الواقع الإفتراضي، ويسمح للمستخدمين بإلتقاط الأفكار ومشاركتها على هيئة إحدى الصيغ.

مارك زوكربرغ يكشف عن تقنية تسمح بالتقاط أفكار شخص وإرسالها الى آخر

ويعتقد قطب التكنولوجيـا بأن هذه التقنية قد تكون متوفرة في غضون 50 عامًا، ولكنه نوه أيضًا إلى أن "فيسبوك" لا يقوم بالعمل على هذه التقنية في الوقت الحالي. وتشارك زوكربرغ الإجابات في البث الحي للفيديو على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلًا إن السؤال الذي يحتاج البعض إلى طرحه هو ما إذا كان الفيديو يُعتبر نهاية الخط؟ وهل من الجيد ما يمكننا القيام به من إلتقاط المشهد لتجربة أحد الأشخاص في ذلك الوقت ؟ معتقدًا بأن الإجابة على هذا السؤال هي بالتأكيد " لا ".

مارك زوكربرغ يكشف عن تقنية تسمح بالتقاط أفكار شخص وإرسالها الى آخر

فالمستخدم، حسب ما قال زوكربرغ في للفيديو الحي علي صفحته في موقع "فيسبوك"، سوف يكون فقط قادرًا على إلتقاط إحدى الأفكار، وما يدور في رأسه أو يشعر به، مع إمكانية مشاركة ذلك مع العالم على هيئة إحدى الصيغ التي تمكِّن الأخرين من الحصول عليها.

مارك زوكربرغ يكشف عن تقنية تسمح بالتقاط أفكار شخص وإرسالها الى آخر

كما تطرق زوكربرغ في حديثه عن مستقبل "فيسبوك" إلى "أبحاث الدماغ المجنونة التي يجري العمل عليها، ويمكنها جلب هذه الفكرة المستقبلية إلى الواقع. ولكنه أشار إلى أن هذا العمل يستغراق عقودا للوصول الى مزيد من الإكتشافات العلمية التي يتعين أن تحدث قبل ظهور أي تكنولوجيـا.

وناقش زوكربرغ البحث الذي يجري العمل بشأنه في الوقت الحالي حول حذف ذاكرة حل متاهة من دماغ إحدى الفئران، مع نقلها إلى قوارض أخرى. مشيرًا إلى تمكنهم بالفعل من نقل هذه الذاكرة من فأر إلى آخر. كما عرض أيضًا في الفيديو الحي تجربة من جامعة بيركلي Berkeley يمكنها توقع ما يفكر به الأشخاص بمجرد النظر في التصوير بالرنين المغناطيسي.

مارك زوكربرغ يكشف عن تقنية تسمح بالتقاط أفكار شخص وإرسالها الى آخر

ولا يتحدث زوكربرغ كثيرًا بشأن حياته الخاصة، ولكنه أوضح جانبًا من حياته في الإستجواب الذي خضع له من قبل جيري ساينفيلد الذي فاجأه داخل مقر الشركة في مينلو بارك Menlo Park في ولاية كاليفورنيـا خلال قيامه بتصوير الفيديو. فصرح الملياردير والأب لطفل يوم الثلاثاء بأنه يتحقق في الصباح بمجرد إستيقاظه من موقعه للتواصل الإجتماعي.

وطرح ساينفيلد في بداية مقطع الفيديو سؤالًا أراد منه معرفة أول ما يقوم به، وهل هو النهوض من على الفراش، أم الذهاب إلى المرحاض؟ فأجاب زوكربرغ بأنه ينظر إلى هاتفه عندما يستيقظ، ليرى ماذا يجري على موقع "فيسبوك"، مازحًا بأن إبنته تبكي كثيرًا بشكل لم يكن يتخيله. كما تحدث أيضًا عن دراجته الجديدة ذات العلامة التجارية، والتي تحطمت خلال عشر ثوانٍ من بداية أول قيادة بسبب سقوطه، ما أدى إلى حدوث كسر في ذراعه. وبعد المقابلة، قام زوكربرغ بتحميل صورة إلى جانب الرسالة التي توجه فيها بالشكر إلى جيري ساينفيلد على توقيفه في أول فيديو حي لتلقي الأسئلة والإجابة عليها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارك زوكربرغ يكشف عن تقنية تسمح بالتقاط أفكار شخص وإرسالها الى آخر مارك زوكربرغ يكشف عن تقنية تسمح بالتقاط أفكار شخص وإرسالها الى آخر



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين

GMT 05:36 2015 الخميس ,05 آذار/ مارس

ماريا ولوسي أغرب توأم على وجه الأرض

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 09:09 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مصوّر روسيّ يلتقط صور "سيلفي" من أعلى ناطحات السحاب

GMT 15:03 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

تفسير قوله تعالى "ولقد كرمنا بني آدم"

GMT 23:20 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

نصائح لتشعري براحة أكبر عند ارتداء حذاء كعب عالي

GMT 00:32 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

ولاء الداري تكشف عن جديدها من رسومات الطبيعة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday