957 ألف عميل اشتروا ساعة أبل في أول أيام الطلبات المسبقة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تركزت البيانات على الزبائن من الولايات المتحدة

957 ألف عميل اشتروا ساعة "أبل" في أول أيام الطلبات المسبقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 957 ألف عميل اشتروا ساعة "أبل" في أول أيام الطلبات المسبقة

مليون عميل اشتروا ساعة أبل
واشنطن ـ عادل سلامة

كشفت شركة "Slice Intelligence" المعنية ببحوث التسوق عن أنَّ حوالي مليون شخص تقريبًا اشتروا ساعة "أبل" في أول أيام الطلبات المسبقة ما دفع إلى خروج عدد من موديلات المنتج ذاته من المنافسة السوقية لشهور عدة.

وأكدت الشركة أنَّ البيانات الخاصة بالمستلمين تكشف النقاب عن أنَّ حوالي 957 ألف شخص في الولايات المتحدة الأميركية ابتاعوا الساعة.

ولفتت إلى أنَّ ما يقرب من 62% من المتسوقين اشتروا النوع الأرخص من ساعة "أبل" الرياضية، الذي تبدأ أسعاره في المملكة المتحدة من 299 يورو، فيما يبدأ سعر موديل الساعة الأكثر غلاءً، التي أطلقتها الشركة ذاتها من 479 يورو.

ويطلب غالبية العملاء ساعات "أبل" من موديل "سبيس غري" الألمونيوم،   وهي الطلبات التي تمثل 40% من الطلبات المسبقة، فضلًا عن أنَّ ساعات "الأستانلس ستيل" تأتي في المرتبة الثانية من أشهر الطلبات، ويتبعه "الفضة" ومن ثم "سبيس بلاك" من الصلب.

وبحسب البيانات التي أوردتها الشركة؛ يصل متوسط ما تم إنفاقه على الساعات 504 دولار أميركي أي ما يعادل (345 يورو)، كما أنَّ متوسط الطلب وصل إلى 1.3 ساعة ذكية.

ويهتم عدد قليل من العملاء بشراء نسخة ساعة "أبل" الفخمة، التي تتراوح أسعار بيعها بين  8000 و13.500 يورو، لدرجة أنَّ الطلبات لم تظهر ضمن البيانات التي أوردتها  الشركة.

واعتمدت الشركة على بيانات متعلقة بحوالي 9080 إيصالًا للعملاء للعمل على فحص البيانات، التي تتركز بشكل مطرد على بيانات عملاء الولايات المتحدة الأميركية، وبالتالي من الممكن أن تكون هذه البيانات غير دقيقة.

وكانت شركة "أبل" قد أشارت إلى أنَّها لن توضح للعلن مدى شهرة هذه الساعة، وبالتالي ستضمها مع منتجات أخرى من المقرر أن تُصدر بشأنهم  نتائج فاصلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

957 ألف عميل اشتروا ساعة أبل في أول أيام الطلبات المسبقة 957 ألف عميل اشتروا ساعة أبل في أول أيام الطلبات المسبقة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday