ابتكار أداة واحدة يمكنها التقطيع وتقليم الأظافر وفتح الزجاجات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"مونكي بيزنس" يتيح شراء المنتج باللون الوردي أو الفضي

ابتكار أداة واحدة يمكنها التقطيع وتقليم الأظافر وفتح الزجاجات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ابتكار أداة واحدة يمكنها التقطيع وتقليم الأظافر وفتح الزجاجات

اداة MTA الفضية
لندن ـ كاتيا حداد

صمَّم اليهودي يعقوب غولدبرغ أداة معدنية صغيرة باسم "متا" أو "كليبا لادي" تشبه دبوس الشعر، إلا أن هذه القطعة المعدنية بطول 6 سم ويمكنها فتح الزجاجات وربط وفكّ المسامير، وفتح الصناديق المغلقة، وتقليم الأظافر، وتستخدم أيضًا مسطرة قياس وسكين، وقرر تصميم هذه القطعة المعدنية متعددة الاستخدامات ضمن مشروع تخرجه.

ابتكار أداة واحدة يمكنها التقطيع وتقليم الأظافر وفتح الزجاجات

وأكد غولدبرغ (29 عامًا) أن فكرة التصميم جاءته من خلال أصدقائه اليهودي الذين يرتدون الكبّة ويثبتوها من خلال دبوس الشعر على رأسهم، وكانوا يستخدموها في الغالب لفتح الصناديق وفك وربط المسامير، ففكر في تجميع معظم الأدوات التي يحتاجها الناس ودمجها في هذه القطعة الصغيرة، وكانت الصعوبة في دمج عدة وظائف في أداة صغيرة جدًا، وصمَّم قطعة فضية بطول 6 سم وقطعة وردية أخرى سوداء بطول 5 سم.

وتابع غولدبرغ بقوله: محاولة دمج أدوات عدة في هذه القطعة الصغيرة كانت عملية صعبة، وصممت الكثير من العينات لكل أداة على حدة، وكان عليّ دمجها معًا في قطعة واحدة، وتستطيع استخدام الأداة كسكين لقطع الأحبال وكل أنواع الفاكهة، لكنها لن تقصّ الشعر عند ارتدائها، وهناك أدوات مختلفة في السوق ولكن عليك أن تتذكر أن تأخذها معك، ولكن عادة ما يتركها الناس في المطبخ أو الحقيبة ولا يحصلون عليها عند الحاجة، ولكن عند وضعها في الشعر لن تحتاج لتذكر حملها معك.

وتلقى غولدبرغ رد فعل إيجابي بعد تصميم هذ القطعة الصغيرة، وشعر الناس بمدى فائدتها، وبعد تقديم التصميم الأول قال له بعض الناس إنهم يحتاجون فاتحة زجاجات ولذلك أضافها في التصميم الجديد، وأشار مستخدمو المنتج إلى كونه هدية عملية، وكتبت سارة هوبارد عبر موقع "أمازون" عن المنتج أنها اشترته كهدية لابنة صديقتها (11 عامًا) والتي كانت تشكو من كون أدوات عدة مصنوعة للبنين فقط وحظى المنتج بإعجابها كثيرًا، في حين وصفها مستخدم آخر يدعى "جيل" بأنها صعيفة لتصبح سكين أو استخدامها كمفك لربط المسامير.
ويمكنك شراء المنتج باللون الوردي أو الفضي أو الأسود وهو متاح لدى "مونكي بيزنس".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابتكار أداة واحدة يمكنها التقطيع وتقليم الأظافر وفتح الزجاجات ابتكار أداة واحدة يمكنها التقطيع وتقليم الأظافر وفتح الزجاجات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday