التحكم في سطوع الشاشة عند اقتراب الجهاز من وجه المستخدم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تقنية جديدة لأجهزة أبل تسمى "مستشعرات اللمس"

التحكم في سطوع الشاشة عند اقتراب الجهاز من وجه المستخدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التحكم في سطوع الشاشة عند اقتراب الجهاز من وجه المستخدم

هاتف آي فون
لندن - ماريا طبراني

 

تخلى عن فتح هاتفك بواسطة البصمة الخاصة بك، حيث أن الجيل الجديد من أجهزة آبل ربما يتيح التحكم في التطبيقات وكذلك الكتابة من دون حتى لمس الجهاز، فقد تم منح عملاق التكنولوجيا آبل Apple براءة اختراع لما اسمته بمستشعرات اللمس المتعدد عن قرب. 

ومن المقرر بأن تساعد هذه التقنية الأجهزة علي التحقق من الأصابع أو الأيادي التي تحوم أعلى سطح حساس للمس، وهو ما يتيح للمستخدمين الكتابة على مفاتيح افتراضية والتفاعل باستخدام حركات اليد في الهواء على الأجهزة اللوحية آيباد iPads وكذلك هواتف آيفون iPhones وأجهزة ماك Mac من دون لمس الجهاز. 

وقبيل حصول آبل على براءة الاختراع هذه، فقد قدمت آبل تقنية اللمس ثلاثي الأبعاد لأجهزتها آيفون iPhone 6s والتي تستشعر الضغط عند لمس الشاشة مما يتيح المزيد من الخيارات التي تعمل باللمس للمستخدمين، ولكن الخطط الجديدة سوف تمثل نقلة نوعية فيما يخص التفاعل على غرار نظام كينيكت Kinect الذي  يعمل على أجهزة لشركة مايكروسوفت. 

وأشارت تقارير صادرة من تيك كرانش Tech Crunch بأن التقنية الجديدة لشركة آبل Apple سوف تعمل جيداً مع الأقلام التي تأتي بها الأجهزة اللوحية آيباد برو iPad Pro، وهو ما يعني بأنه من الممكن محو أجزاء من الرسم أو الصورة التي يعمل عليها المستخدم باستخدام الإشارات من دون لمس. 

وبإدراج هذه التقنية الجديدة في أجهزة آيفون، فمن الممكن حينها التحكم في سطوع الشاشة عند اقتراب الجهاز من وجه المستخدم لتجنب الانزعاج من إضاءة الشاشة الصارخة، كما أنه من الممكن بأن تعمل المستشعرات المتعددة على التحقق فيما إذا كان الهاتف داخل محفظة المستخدم وبالتالي خفض استهلاك الطاقة وتجنب تشغيل خدمة سيري Siri بصورة مزعجة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحكم في سطوع الشاشة عند اقتراب الجهاز من وجه المستخدم التحكم في سطوع الشاشة عند اقتراب الجهاز من وجه المستخدم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday