الجامعة الأميركيَّة في الإمارات تستضيف المؤتمر الدولي للتكنولوجيا وإدارة الأعمال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شهد تقديم بحوث علميَّة مساهمة في تعزيز المعرفة لدى الفرد والمجتمع

الجامعة الأميركيَّة في الإمارات تستضيف المؤتمر الدولي للتكنولوجيا وإدارة الأعمال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجامعة الأميركيَّة في الإمارات تستضيف المؤتمر الدولي للتكنولوجيا وإدارة الأعمال

الجامعة الأميركيَّة في الإمارات
دبي - العرب اليوم

استضافت الجامعة الأمريكيَّة في الإمارات، المؤتمر الدولي للتكنولوجيا وإدارة الأعمال، الذي أقيم بدعم من المنتدى الدولي لإدارة البحوث، وشهد حضورًا كبيرا من الباحثين والأكاديميين والطلاب في مجال إدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات من أنحاء العالم. وأوضح رئيس الجامعة الأمريكيَّة في الإمارات الدكتور مثنى غني عبدالرزاق، أنّ عملية التعليم وإجراء البحوث ترتبط ارتباطًا وثيقًا لا يمكن الفصل بينهما وكلاهما مكمل للآخر، حيث أن نجاح المجتمع الأكاديمي لا يتوقف فقط في الحصول على المؤهلات الأكاديميَّة، وإنما يتعداه ليشمل نوعية هذه المؤهلات ومدى احتوائها على بحوث علمية مساهمة في تعزيز المعرفة لدى الفرد والمجتمع. وأكّد حرص الجامعة على تشجيع وتحفيز أعضاء هيئة التدريس وطلبة الدراسات العليا للمشاركة الفعالة في كل من الأنشطة البحثية والأكاديمية، من خلال تنظيم مثل هذه المؤتمرات المثمرة والتي تتيح الفرصة للجميع بتبادل الخبرات والكفاءات العلمية والاستفادة من بعضهم البعض.
وأوضح المدير التنفيذي لمجموعة التعليم في "تيكوم للاستثمارات" في دبي القابضة الدكتور أيوب كاظم، في كلمته أثناء افتتاح المؤتمر، أنهم عملوا بشكل وثيق مع الجامعة مدة 6 أعوام. معربًا عن الفخر بهذه الشراكة ومبديًا الاستعداد لتقديم الدعم الكامل لمبادرات الجامعة ومناسباتها الخاصة التي تتطلب جلب الأكاديميين والخبراء من أنحاء العالم من أجل تبادل الخبرات والبحوث والسعي نحو مستقبل أفضل.
وأكّد أنّ هذا الحدث منصة كبيرة لمناقشة القضايا المتعلقة بإدارة التقنيات المتطورة من أجل المنافسة بشكل فعال وناجح في هذا الاقتصاد المعولم كما أن هذا الحدث يوفر فرص التواصل والتعاون بين العلماء من الأوساط الأكاديمية والصناعية والحكومية. كما أكّد استمراريَّة دعم وتطوير الشركاء والطلاب والأكاديميين وبالتالي تعزيز التقدم في دولة الإمارات العربية المتحدة باعتبارها اقتصادًا مستدامًا قائمًا على المعرفة.
وذكرت مدير المكتب الدولي في الجامعة الأميركيَّة في الإمارات الدكتور آبيلاشا سينغ، أنّ المؤتمر يخدم تبادل الخبرات والأفكار وتعلم تقنيات جديدة كما أنه يتيح المزيد من الفرص للتعاون بين العلماء والخبراء من الأوساط الأكاديمية والصناعية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة الأميركيَّة في الإمارات تستضيف المؤتمر الدولي للتكنولوجيا وإدارة الأعمال الجامعة الأميركيَّة في الإمارات تستضيف المؤتمر الدولي للتكنولوجيا وإدارة الأعمال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 01:43 2019 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أفضل النشاطات السياحية في جزيرة "بورنيو"

GMT 14:33 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:21 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أحمد صلاح السعدني ينشر صورته مع الفنانة درة في عيد ميلادها

GMT 03:01 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تألّقي بحقيبة "كلاتش" لإضافة لمسة من الرُقي لإطلالتك

GMT 22:35 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب الخليل يقبض سيطرته على دوري المحترفين

GMT 02:38 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

الذهاب للمرحاض من ضمن الأمور التي تسبب اللإغماء

GMT 13:48 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

برشلونة يكشف سر غياب ميسي عن مواجهة إيبار في "الليغا"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday