بيبل تكشف عن أحدث الساعات الذكية بأسعار متوسطة وتقنيات متطورة
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

نجحت في 17 دقيقة فقط وتفوقت على "غوغل" و"أبل" بعمر البطارية

"بيبل" تكشف عن أحدث الساعات الذكية بأسعار متوسطة وتقنيات متطورة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بيبل" تكشف عن أحدث الساعات الذكية بأسعار متوسطة وتقنيات متطورة

"بيبل" تكشف عن أحدث الساعات الذكية
واشنطن - رولا عيسى

أعلنت شركة "بيبل" للساعات الذكية، أنها تستعد لخوض معركة مع شركتي "أبل" و"غوغل"، عبر إطلاق أول ساعاتها المنافسة من النسخة الملونة بقيمة 199 دولار أميركي، لاسيما أنَّها شنَّت حملة دعائية لاقت نجاحًا كبيرًا في وقت قياسي.

وتعد "بيبل" أول ساعة ذكية حقيقية؛ لكنها تختلف عن كل الساعات التي نعرفها اليوم في السوق، إذ أنَّها لا تحمل شاشة لمسية كما أنها بالأبيض والأسود وبتصميم لا يروق لكثيرين؛ لكن "بيبل" بدأت بالتحضير لإطلاق نسخة جديدة بمزايا أكثر وشاشة ملونة بتقنية الحبر الرقمي واستطاعت خلال 17 دقيقة فقط من جمع التمويل اللازم وهو نصف مليون دولار وتجاوز التمويل حتى لحظة تحرير الخبر 4.8 مليون دولار.

ويُعتبر هذا النجاح السريع للساعة "بيبل تايم" على منصة "كيك ستارتر" تكرارًا للنسخة الأولى، إذ تمكنت من جمع أكثر من 10 مليون دولار مع أنَّ الحملة كانت تستهدف 100 ألف دولار فقط.

وتقدم الساعة الجديدة نظام يعمل بمفهوم الخط الزمني وتأتي بتصميم جديد متلائم أكثر مع المعصم وأنحف 20% وتتوافق مع تطبيقاتها الحالية وأجهزة "الأندرويد" و"الآيفون" وأكثر شيء مميز في الساعة عدا أنها مقاومة للماء هو قدرة بطاريتها التي تتيح لها العمل حتى أسبوع كامل.

وتحمل الساعة من الجانب الأيمن ثلاثة أزرار حقيقية تستخدم للتنقل بين التطبيقات والإشعارات، كما أنَّ هناك زر على الجانب الأيسر، وتدعم الساعة الإدخال الصوتي كرسائل التذكير والأوامر الصوتية التي تدعمها معظم التطبيقات المهمة مثل الرسائل و"جي مايل" و"مسنجر" و"فيس بوك" و"الواتساب" وغيرها الكثير.

وأوضحت الشركة، أنَّه "في قلب الساعة الجديدة تنبيهات خاصة بالبريد الاليكتروني الوارد وشاشة لعرض الاختصارات"، مؤكدة أنَّ البطارية لن تحتاج لشحنها كل ليلة مثل الخاصة بـ"غوغل".

ومقارنة بالشاشات "أل اي دي" و"اة ال اي دي" يتم تصغير استهلاك الطاقة، ما يجعل عمر البطارية أطول ويصل إلى سبعة أيام، ويمكن عرض الشاشة بـ64 لونا، من أحد مميزات الساعة إمكانية تغيير لونها للتناسب مع الملابس، فالألوان المتوفرة ليست فقط الأبيض والأسود، حسب قول اريك ميغيكوسفي، من "بيبل".

ويبلغ سمك الساعة الرقيق جدا 9.5 مليمتر فقط، وهي مريحة ذات تصميم منحني يتلاءم مع شكل اليد ويمكن أن تدخل بسهولة تحت القمصان، وتم عرض أول صورة للساعة على الموقع الخاص بالشركة، إذ تبدو الأزرار أصغر مقارنة بالساعات السابقة.

وتسمح الساعة الحالية لمرتديها قراءة النصوص والتغريدات من على المعصم، وكذلك معرفة المكالمات الواردة، والتحقق من الطقس، والوصول إلى تطبيقات اللياقة البدنية، وهو متوافق مع أجهزة و"أبل" و"أندرويد" وتتصل بالهاتف الذكي عبر "البلوتوث"، ولا يحتاج المستخدمون إلى النقب في حقيبة اليد أو الجيب لالتقاط الهاتف لمعرفة الإخطارات التطبيق والرسائل، لأنها تظهر على الشاشة الساعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيبل تكشف عن أحدث الساعات الذكية بأسعار متوسطة وتقنيات متطورة بيبل تكشف عن أحدث الساعات الذكية بأسعار متوسطة وتقنيات متطورة



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 21:36 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

طريقة تحضيرصدور الدجاج بحشوة الخضروات والجبن

GMT 03:23 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

مصر تُطالب بريطانيا بإعادة "حجر رشيد" بعد أكثر مِن 200 عام

GMT 05:27 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلاق"لادا - نيفا" رباعية الدفع من الجيل الجديد بحلول 2022
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday