شركة مايكروسوفت ناسداك تعلن توفر مايكروسوفت داينامكس في الشرق الأوسط وأفريقيا
آخر تحديث GMT 05:00:58
 فلسطين اليوم -

تضمنت تحديثات بإضافة المستودعات وتطوير إدارة النقل وتوسعة نطاق تطبيقات الجوال

شركة "مايكروسوفت ناسداك" تعلن توفر "مايكروسوفت داينامكس" في الشرق الأوسط وأفريقيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "مايكروسوفت ناسداك" تعلن توفر "مايكروسوفت داينامكس" في الشرق الأوسط وأفريقيا

شركة "مايكروسوفت ناسداك"
واشنطن ـ يوسف مكي

أعلنت شركة "مايكروسوفت ناسداك "MSFT"، الاثنين، أنّ التحديث الرئيسي المقبل لها من "مايكروسوفت داينامكس" في حلول تخطيط موارد المؤسسات الرئيسيَّة، أصبحت متاحة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وجاء هذا الإعلان في قمة "مايكروسوفت لحلول الأعمال"، وتم استضافت هذا المؤتمر في دبي، في الإمارات العربية المتحدة، بصفتها مدينة رائدة على صعيد التكنولوجيا والأعمال التنفيذيَّة.
وصمّمت الشركة التحديث لمساعدة الشركات في تطوير الخدمات الذكية والسريعة لحاجات عملاءها، والمشاركة معهم في دعم عجلة النمو والتطور، حيث توفر "مايكروسوفت دايناميكس AX 2012 R3" مجموعة من منظومات المال والإدارة والإنتاج، تعمل بشكل مترابط على قاعدة بيانات موحدة. ولمزيد من المهنية، يسمح النظام وعبر واجهته الرئيسية للمشرف تحديد صلاحيات المستخدمين تباعاً لمسؤولياتهم الإداريّة والفنيّة، إضافة إلى إمكانية ربط فروع ومكاتب المؤسسات معًا عبر الشبكة المحليّة وشبكة الإنترنت لتساعد المنشآت على خفض كلفتها التشغيلية من جهة وتسير أعمالها عبر بيئة إلكترونية آمنة تتمتع بأعلى معايير الجودة والأداء.
وأوضح مدير "مايكروسوفت لحلول الأعمال في الخليج" كريم تلحوق، "حوّلت التكنولوجيا طريقة عملنا من حيث الاتصال والتفاعل معاً، ومع الإصدار الجديد من مايكروسوفت داينامكس نقدم حلولاً تساعد الشركات في عمل نقلة نوعيّة في طريقة التخطيط وإدارة الأعمال وتقديم خبرات وتجارب مذهلة للناس في بيئة العمل والتنقل، إضافة إلى ذلك يقدم هذا التحديث تطبيقات تتضمن خدمات في إطار جديد، ما يسمح للشركات لتطوير وتوزيع التطبيقات الحديثة لسيناريوهات محددة والأجهزة النقالة التي يمكن بسهولة وبشكل آمن التواصل مع مايكروسوفت دايناميكس AX، وسوف يشمل تحديث التطبيق الجديد لعاملي المؤسسات التجارية أرضية ممهدة تتيح لهم الإبلاغ عن وظائف الإنتاج مع أجهزة ويندوز المزودة بتقنية اللمس، حيث يمكن للعملاء والشركاء معرفة تطبيقات مايكروسوفت دايناميكس AX وقدرات المحمول من خلال http://blogs.msdn.com/b/dax/archive/2014/03/03/microsoft-dynamics-ax-2012-r3-devices-and-services-framework.aspx.
ولخدمة المزيد من الزبائن، أضافت "مايكروسوفت دايناميكس AX 2012 R3" دعماً للنشر على "Microosft أزور" عبر البنية التحتية لجعل الخدمات تعمل بشكل أسرع في القطاعات الجديدة والأسواق الناشئة، حيث توفر قدرة عالية للأعمال الشركات في التعافي من كوارث البيانات وفي طريقة تخزين بيانات الأعمال الحاسمة في سحابة وسهولة استرجاعها في أي زمان ومكان، كما تساعد تطبيقات "مايكروسوفت دايناميكس" الشركات على سرعة الانتشار وتوفير الكثير من الوقت والتي من شأنها دعم التطور وزيادة الحركة الإنتاجيّة.
وهذا الإصدار من "مايكروسوفت أزور" يتضمن "مايكروسوفت دايناميكس" و"خدمات دورة الحياة"، الذي يقدم حلولاً جديدة في دعم المؤسسات على تحسين القدرة على التنبؤ وتوفير تطبيقات تساعد على خفة الحركة المطلوبة لمواكبة المتغيرات باستمرار داخل بيئات العمل المختلفة، وأثبتت هذه الخدمات مؤخراً أنّ العملاء تمكنوا من المحافظة على الكثير من الوقت الذي يقضونه في تشغيل تطبيقات الأعمال الخاصة بهم، على سبيل المثال في الحالات التي يكون فيها الزبائن في وقت مبكر بحاجة إلى دعم، كان هناك أكثر من 65% منهم قادرين على معالجة القضايا والأسئلة من تلقاء نفسها من خلال استخدام هذه الخدمة".
وأطلقت "مايكروسوفت"، مؤخراً، دراسة بتكليف مؤسسة "فورستر للاستشارات TEI" (إجمالي الأثر الاقتصادي)، استنادًا إلى الدراسات الاستقصائية للعملاء والمقابلات، وحدّدت "فورستر" أنّ المنظمات التي تستخدم "مايكروسوفت دايناميكس AX 2012" كان العائد على استثمارها لمدة 3 أعوام 92%، وفترة الاسترداد من 21 شهرًا وفوائد أكثر من 6 ملايين دولار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة مايكروسوفت ناسداك تعلن توفر مايكروسوفت داينامكس في الشرق الأوسط وأفريقيا شركة مايكروسوفت ناسداك تعلن توفر مايكروسوفت داينامكس في الشرق الأوسط وأفريقيا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 02:38 2018 الأحد ,17 حزيران / يونيو

"ماتشو بيتشو" مدينة ألانكا لغز وعظمة طاغية

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 22:17 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

معرض جدة الدولي للكتاب يكرم ست شخصيات ثقافية سعودية

GMT 19:33 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الإصابة تمنع باريديس من المشاركة مع روما في 3مباريات

GMT 12:33 2016 الأحد ,17 إبريل / نيسان

تشيز كيك التمر وصفة سهلة وصحيّة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday