سامسونغ تُعلن عن اختراعها لمقبس دونغل للسيارات الذكيَة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال المؤتمر العالمي للجوال هذا الأسبوع في مدينة برشلونة

"سامسونغ" تُعلن عن اختراعها لمقبس "دونغل" للسيارات الذكيَة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سامسونغ" تُعلن عن اختراعها لمقبس "دونغل" للسيارات الذكيَة

صورة لمقبس دونغل من سامسونج
برشلونة ـ لينا عاصي

كشفت الشركة الكورية "سامسونغ" خلال المؤتمر العالمي للجوال هذا الأسبوع في مدينة برشلونة الإسبانية، عن إعلان جديد يُدعى "دونغل" يمكن تركيبه في لوحة أي سيارة حديثة لتحويلها إلى سيارة ذكية، وتوفر الأداة الجديدة شبكة 4G لأجهزة متعددة كما تستخدم تنبيهات الوقت الحقيقي لمراقبة سلوك القيادة وفحص الأخطاء في السيارة، وتساعد الأداة الجديدة الناس في توفير المال الذي ينفق لتتبع كفاءة استهلاك الوقود وتسليط الضوء على الأخطاء قبل أن تصبح أكثر خطورة وتسبب فواتير إصلاح باهظة الثمن.
 
ويتم تركيب مقبل دونغل في اللوحة الموجودة تحت عجلة القيادة في معظم السيارات الحديثة وخصوصًا التي أنتجت العقد الماضي، وينقل المقبس إشارة الأنترنت وإمداد السيارة بشبكة 4G، كما يساعد المقبس في تحسين سلوك القيادة وتحسين كفائت الوقود من خلال التحليل المستمر.

سامسونغ تُعلن عن اختراعها لمقبس دونغل للسيارات الذكيَة
 
وزعمت "سامسونغ" أن المقبس يساعد في تقليل استهلاك الوقود عن طريق استخدام خوارزميات لتحليل الأميال المقطوعة والوقت المستغرق على الطريق والسعر للغالون الواحد، ويعد مقبش دونغل بمثابة ميكانيكي افتراضي يتحقق من حالة السيارة باستخدام منفذ التشخيص ويقدم توصيات بخدمات الصيانة والإصلاح للسيارة، وينشئ دونغل سجلًأ أتوماتيكيًا للرحلة ويتم إرسال البيانات عبر البريد الإلكتروني في شكل تقرير.
 
وذكر نائب الرئيس التنفيذي للبرمجيات والخدمات المتنقلة الدكتور انجونج ري، "استمعنا إلى عملائنا ودفعنا الحدود لخلق نظام متكامل لسيارة متصلة ودمج منتجاتنا وخدماتنا لتجربة قيادة أفضل، ومن خلال التعاون بين الشركاء والخبراء نفذنا رؤيتنا في جلب تكنولوجيا الأشياء إلى حياة الناس اليومية". ويأتي مقبس دونغل محميا بواسطة المنصة الأمنية المتنقلة "نوكس" الخاصة بسامسونج لتأمين السائقين والركاب من قراصنة الكمبيوتر، ويساعد دونغل في حفظ مال السائقين للتأمين من خلال استخدام ميزة تأمين دونغل المعتمد على الاستخدامUBI) ) عن طريق نشر بيانات السيارة.
 
ويتم إطلاق السيارات المتصلة أولا في الولايات المتحدة الأميركية في الصيف مع شبكة AT&T، ولم يتضح أي معلومات عن توقيت وصول المنتج إلى بريطانيا أو سعره إلا أن سامسونغ أوضحت أنه سيأتي بسعر معقول.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تُعلن عن اختراعها لمقبس دونغل للسيارات الذكيَة سامسونغ تُعلن عن اختراعها لمقبس دونغل للسيارات الذكيَة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday