شائعات تُوضّح أنَّ سامسونغ ستطلق هاتف قابل للطي في عام 2017
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعلنت عنها الشركة في عام 2016 وخضعت لإختبارات في الصين

شائعات تُوضّح أنَّ سامسونغ ستطلق هاتف قابل للطي في عام 2017

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شائعات تُوضّح أنَّ سامسونغ ستطلق هاتف قابل للطي في عام 2017

صورة لهاتف سامسونغ القابل للطي
بكين ـ علي صيام

أثيرت شائعات عن إطلاق سامسونغ هاتف قابل للطي مثل الكتاب، ويتوقع طرحه للبيع العام المقبل، وأفاد الموقع الكوري ETNews أن المُنتج يُعرف داخليا باسم "سمارت لت" ويضم شاشة بمساحة 7 بوصة وبعد فتحها يصبح حجمها 5 بوصة فقط بعد الطي، ويبدو أن سامسونغ ستبدأ في إنتاج الجهاز هذا العام لإصداره في عام 2017، وقضت الشركة ثلاث سنوات لتطوير هذه التكنولوجيا, ويتوقع أن يستفيد الجهاز من الشاشات البلاستيكية القابلة للطي والتي طورها قسم العرض في شركة سامسونغ، وذكر المدير التنفيذي لقسم العرض في سامسونغ لي تشانغ هون " نقوم بتطوير شاشة OLED قابلة للطي وفق خطتنا، ونخطط للإنتاج الشامل لهذا المنتج وإطلاقه من خلال المناقشة مع شركائنا".

شائعات تُوضّح أنَّ سامسونغ ستطلق هاتف قابل للطي في عام 2017

وكانت الشركة الكورية العملاقة أعلنت في وقت سابق أنها ستطلق أجهزة قابلة للطي عام 2016، وذكر موقع SamMobile ذات الثقة في وقت سابق هذا العام أن مصادر مجهولة زعمت أنه جاري اختبار الجهاز بالفعل في الصين، وبيّن مصدر على معرفة عميقة بالجهاز أنه يتم تطويره في إطار مشروع باسم " الوادي"، ويتم اختبار إصدارين من الهاتف أحدهما بمعالج 620 والأخر بمعالج سناب دراجون 820.

ويضم الجهاز  ذاكرة عشوائية سعتها 3 غيغا ومنفذ لبطاقة الذاكرة وبطارية غير قابلة للنزع، إلا أن سامسونغ رفضت التعليق على هذه الشائعات، وتختبر سامسونغ الشاشات القابلة للإنحناء منذ سنوات، وكشفت عن شاشة مرنة تدعى                     Youm في معرض CES عام 2013، وأوضحت الشركة أنه يمكنها تصنيع شاشات عالية الدقة من البلاستيك الرقيق للغاية بدلا من الزجاج وبذلك يمكنها أن تنحني دون أن تنكسر.

وعلى الرغم من أن الهاتف على غرار المفكرة سيحتاج إلى الطي بزاوية حادة وإلى ارتداء ملابس مناسبة ما دفع المعلقين إلى الاقتراح بأنه لا يجب تصديق الشائعات، وتسعى شركة LG أيضا إلى تطوير شاشات قابلة للإنحناء، وفي عام 2014 قدمت الشركة شاشة رقيقة فائقة الدقة بحجم 18 بوصة تستخدم غشاء رقيق بدلا من البلاستيك كدعامة، ما سمح بلف الشاشة لتبدو مثل الأنبوب ويمكن نقلها بسهولة.

وأعلنت شركة LG في مايو/ أيار عن تليفزيون الحائط فائق الرقة حيث يقل سمكه عن واحد ملييمتر ويأتي بوزن 1.9 كيلو جرام، ويمكن تثبيته على الحائط باستخدام المغناطيس فقط، وفي معرض IFA ظهر موظف LG وهو يسحب الشاشة ويقوم بطيها ليثبت للجمهور أنها لا زالت تعمل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شائعات تُوضّح أنَّ سامسونغ ستطلق هاتف قابل للطي في عام 2017 شائعات تُوضّح أنَّ سامسونغ ستطلق هاتف قابل للطي في عام 2017



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday