مبيعات ابل تتجاوز ال12 مليون ساعة ذكية في 2015
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بينها خمسة ملايين خلال عطلة الأعياد فقط

مبيعات ابل تتجاوز ال12 مليون ساعة ذكية في 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مبيعات ابل تتجاوز ال12 مليون ساعة ذكية في 2015

شركة آبل
دبي ـ جمال أبو سمرا

تمكنت شركة آبل من بيع أكثر من 12 مليون ساعة ذكية Apple Watch خلال عام 2015،  وفق أحدث تقرير نشرته مؤسسة كاناليس Canalys لأبحاث السوق فيما يخصّ الساعات الذكية للعام المنصرم, وهي  أعلى بكثير من الأرقام التقديرية الصادرة سابقاً والتي أشارت إلى قيام الشركة ببيع ما يقارب من 7 مليون ساعة ذكية بحلول شهر نوفمبر من عام 2015.

  وأكّدت مؤسسة أبحاث السوق ان الشركة التي تتخذ من كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا مقراً لها قامت ببيع خمس ملايين ساعة ذكية خلال عطلة الأعياد بشكل خاص والربع الرابع من السنة بشكل عام. ورغم وجود عدد كبير من الساعات الذكية المتوّفرة في الأسواق والأجهزة الذكية القابلة للإرتداء إلا انه يبدو ان ساعة آبل الذكية تجاوزت الأخرين بسهولة. 

وتمثل مبيعات الشركة التي تبلغ 12 مليون قطعة ما نسبته ثلثي جميع شحنات الساعات الذكية لعام 2015، وحقّقت الشركة هذه الأرقام بالرغم من ان الشركات المنافسة كان لها السبق في طرح منتجاتها بأربعة أشهر، وتأخرت آبل في طرح الساعة حتى شهر أبريل.

وحققت ساعة سامسونج الذكية Gear S2 أداء أفضل من سابقتها Gear، لتحتل شركة سامسونج المرتبة الثانية من حيث المبيعات، وتحصل Pebble على المركز الثالث، وذهب المركز الرابع الى شركة هواوي الصينية. 

وتعتبر شركة هواوي الشركة الوحيدة بين شركات تصنيع الساعات الذكية الأربعة التي تعمل ساعتها بواسطة نظام أندرويد وير Android Wear، الأمر الذي لا يبشر بالخير بالنسبة لشركة جوجل، ولم تقم مؤسسة كاناليس Canalys بنشر الأرقام الفعلية لهذه الشركات. 

ويأتي تقرير في  "كناليس" بعد نشر مؤسّسة جارتنر للأبحاث تقريرا" أشارت فيه إلى انها تتوقع بيع 50 مليون ساعة ذكية هذا العام، مما يعني ان شركة آبل قد تبيع ما يصل إلى 33 مليون ساعة ذكية على افتراض انها استمرت في الحصول على ما نسبته ثلثي إجمالي مبيعات الساعات الذكية.

  وأصدرت مؤسسة كاناليس Canalys تقريرا" حول مبيعات الأجهزة القابلة للإرتداء من نوع متتبعات اللياقة البدنية، وأوضح التقرير أن مبيعات هذه الأجهزة 37 مليون قطعة خلال عام 2015. واحتلت Fitbit الصدارة بشكل مريح بالنسبة لمنافسيها، بينما احتلت شاومي المركز الثاني بعد قيامها بشحن 12 مليون قطعة Mi Band خلال عام 2015.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبيعات ابل تتجاوز ال12 مليون ساعة ذكية في 2015 مبيعات ابل تتجاوز ال12 مليون ساعة ذكية في 2015



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday