أسبوع تكنولوجيا المستقبل ينظم مواجهة القرن بين رواد الأعمال الواعدين
آخر تحديث GMT 04:28:52
 فلسطين اليوم -

أسبوع تكنولوجيا المستقبل ينظم مواجهة القرن بين رواد الأعمال الواعدين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسبوع تكنولوجيا المستقبل ينظم مواجهة القرن بين رواد الأعمال الواعدين

أسبوع تكنولوجيا المستقبل ينظم مواجهة القرن بين رواد الأعمال الواعدين
دبي - فلسطين اليوم

يعتزم أسبوع تكنولوجيا المستقبل، فعالية مركز دبي التجاري العالمي الجديدة الجامعة لأربعة معارض متخصصة في القطاع، إطلاق النسخة الأولى من منصة رواد الأعمال “ذا هايف” برعاية مركز دبي التجاري العالمي والتي تتضمن مسابقة “مواجهة القرن بين رواد الأعمال الواعدين” ويشرف على المسابقة نخبة مختارة من أبرز خبراء قطاع التكنولوجيا والأعمال ومعززي المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وستشهد ذا هايف احتدام المنافسة بين أبرز رواد الأعمال الشباب في المنطقة لابتكار مفاهيم فريدة تهدف إلى حل أكبر التحديات التكنولوجية الراهنة.

وسيستعرض المتنافسون خلال ذا هايف مفاهيم أعمال متميزة أمام الجمهور ولجنة التحكيم على مدى خمس دقائق في اليوم الأول من أسبوع تكنولوجيا المستقبل وتتضمن لجنة التحكيم كلاً من ابراهيم تادروس مدير تنمية وتطوير الأعمال والاستراتيجيات لدى “ومضة” ومحمد مكي الشريك المؤسس لدى “أسترولابس” وجوني فون قائد قسم إنترنت الأشياء في شركة “إنوفيت” في المملكة المتحدة وشون مور الرئيس التنفيذي والمؤسس لـ “تشوي” – جرس الباب الأكثر ذكاءً من نوعه في العالم.

تمتد “ذا هايف” ليوم كامل، وتحظى بدعم كل من مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، والمعنية بدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة و “ومضة” و “أسترولابس”وتقام بالتوازي مع أربعة معارض متخصصة هي معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات “جيسك” و”معرض إنترنت الأشياء” و”معرض البيانات الكبيرة”، إضافة إلى مؤتمر الخليج للحوسبة النقالة للمؤسسات “جيميك” – في الفترة بين 29 مارس إلى 31 مارس 2016 في مركز دبي التجاري العالمي.

وتعتبر “ذا هايف” بمثابة منصة مبتكرة متخصصة برواد الأعمال الناشئين من ذوي الطموح لاستعراض أفكارهم الريادية ومفاهيمهم المبتكرة للشركات الناشئة، إنها مواجهة القرن بين رواد الأعمال الواعدين بكل ما للكلمة من معنى وتخضع مشاركات المتنافسين للتقييم بناء على ستة معايير تتضمن الاستخدام العملي للمنتج أو الحل، والاستخدام المبتكر للتكنولوجيا، وسهولة التطبيق، ونموذج الأعمال المستدام، واعتماد المستخدم على الابتكارات الحديثة، والاختلاف عن بقية المنتجات الأخرى في السوق، وسيحظى الفائز بجائزة مالية بقيمة 50 ألف درهم إماراتي.

وتتضمن الصيغة الموسعة من أسبوع تكنولوجيا المستقبل مؤتمراً تفاعلياً، ومعرضاً للتكنولوجيا المبتكرة، وورشات عمل في مجال الأمن، ومسابقة “هاكاثون” التي ترعاها “مايكروسوفت”، فضلاً عن مسابقة فك التشفير “كابتشر ذي فلاج”ويحظى “أسبوع تكنولوجيا المستقبل” بدعم “مكتب مدينة دبي الذكية” باعتباره شريك المدينة الذكية لرفع مستوى الوعي بخصوص مبادرة “مدينة دبي الذكية”واستقطب “معرض البيانات الكبيرة” و”معرض إنترنت الأشياء” الرعاة ومن بينهم “مايكروسوفت” باعتبارها شريكاً لـ “معرض البيانات الكبيرة” في مسابقة “هاكاثون” وتحليل معلومات الأعمال.

فيما تعتبر “باسيفيك كونترولز” الراعي الرئيسي لـ “معرض إنترنت الأشياء” و”هواوي” و”إنتل كوربوريشن” و”إس إيه بي” باعتبارها الراعي الماسي، و”أدفانتك بي آند بي سمارت ووركس”، و”سيسكو” و”ديل” و”إريكسون الشرق الأوسط” باعتبارها الراعي البلاتيني، و”جنرال إلكتريك” و”ماشينز توك” باعتبارهما الراعي الذهبي، و”سايبركوم” و”ريد سولوشنز” و”ويب إن إم إس” باعتباره الراعي الفضي.

وتضم قائمة الرعاة الرئيسيين لمعرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات “جيسك” كلاً من “بي تي جلوبل” كشريك استراتيجي و”دارك ماتر” كشريك مبتكر للأمن الإلكتروني و”جي بي إم” كراعٍ ماسي و”سباير سولوشنز” كراعٍ بلاتيني و”سيسكو” و”فيديلز سايبر سكيوريتي” و”في إم وير” و”فورسبوينت” كراعٍ ذهبي و”جايدانس سوفت وير” كراعٍ فضي وعلاوة على ذلك، فقد حظي “معرض البيانات الكبيرة” برعاية “مايكروسوفت” باعتبارها شريكاً لمسابقة “هاكاثون” وتحليل معلومات الأعمال.

وتبدأ فعاليات “معرض إنترنت الأشياء” في 29 مارس وتُختتم في 30 مارس ضمن فعاليات “أسبوع تكنولوجيا المستقبل”، كما يفتتح معرض ومؤتمر الخليج للحوسبة النقالة للمؤسسات “جيميك” في 29 مارس ويستمر ليومٍ واحدٍ كما يفتتح معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات “جيسك” في 30 مارس ليختتم فعالياته يوم 31 مارس، إضافة إلى “معرض البيانات الكبيرة” الذي يفتتح في 31 مارس.

ويفتح هذا الجزء من المعرض أبوابه لمدة ثلاثة أيام من 29 وحتى 31 مارس وتجدر الإشارة إلى أن “أسبوع تكنولوجيا المستقبل” وما يتضمنه من المعارض والمؤتمرات يتوجّه حصراً إلى الزوار القادمين لشؤون تتعلق بالأعمال والتجارة ويعتبر حضور المعارض مجانياً في حين يتم تقاضي رسوم عن حضور المؤتمرات، سواء بشكل منفصل أو بالتسجيل فيها جميعاً مقابل رسم موحد، ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول رسوم حضور المؤتمرات عبر الموقع الإلكتروني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسبوع تكنولوجيا المستقبل ينظم مواجهة القرن بين رواد الأعمال الواعدين أسبوع تكنولوجيا المستقبل ينظم مواجهة القرن بين رواد الأعمال الواعدين



 فلسطين اليوم -

خلال افتتاح الدورة العادية الرابعة للبرلمان الثامن عشر في عمان

الملكة رانيا تعكس الأناقة الراقية بموضة الفستان البنفسجي

عمان ـ خالد الشاهين
بالرغم من أنها ليست المرة الاولى التي ترتدي فيه الملكة رانيا هذا الفستان البنفسجي إلا أنها بدت في غاية التألق والجاذبية لدى وصولها لافتتاح الدورة العادية الرابعة للبرلمان الثامن عشر في عمان. فأبهرت الحضور بأنوثتها المعهودة. فلنتابع الاسلوب الذي اعتمدته الملكة رانيا لتطلعي على التصميم الذي جعل أناقتها استثنائية. بلمسات ساحرة ومريحة لم يسبق لها مثيل، اختارت الملكة رانيا الفستان الواسع المميز بطياته المتعددة وطوله المتناسق الذي يتخطى حدود الركبة مع الخطوط المضلعة الرفيعة التي رافقت كامل التصميم. فهذا الفستان البنفسجي الذي أتى بتوقيع دار Ellery تميّز بقصة الاكمام الواسعة والمتطايرة من الخلف مع الياقة الدائرية التي تمنح المدى الملفت للملكة. واللافت ان الفستان البنفسجي تم تنسيقه مع الأكسسوارات الحمراء الملفتة والعصرية. فاختا...المزيد

GMT 02:55 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري
 فلسطين اليوم - 8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 05:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

"سيات ليون كوبرا" تُعدّ من أقوى 5 سيارات في السوق

GMT 10:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات ريسبشن رائعة و جذابة تبهر ضيوفك

GMT 16:19 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

النجم كريستيانو رونالدو يختار اسمًا مميّزًا لطفلته الرضيعة

GMT 07:47 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

دنيا سمير غانم تقدم استعراضات عالمها في "صاحبة السعادة"

GMT 04:18 2015 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

داليا جابر تدخل نشارة الخشب في صناعة الديكور المنزلي

GMT 01:45 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

المستشارة أنجيلا ميركل تواجه احتمالات الإطاحة بها
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday