إل جي تسلط الضوء على توجهات الصناعة قبيل معرض mwc 2016
آخر تحديث GMT 18:32:03
 فلسطين اليوم -

"إل جي" تسلط الضوء على توجهات الصناعة قبيل معرض MWC 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إل جي" تسلط الضوء على توجهات الصناعة قبيل معرض MWC 2016

"إل جي" تسلط الضوء على توجهات الصناعة قبيل معرض MWC 2016
مدريد - أ.ف.ب

أشارت شركة إل جي إلى أن الموضوع العام لمعرض “المؤتمر العالمي للجوال” MWC 2016 سيكون “التقنيات المحمولة هي كل شيء”، وإلى أن فعاليات المؤتمر ستركز على الكيفية التي تقود بها ثورة الاتصالات المحمولة أهم الاختراقات التقنية في العالم.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية إنه يجري حاليًا إعادة تشكيل كل الصناعات والقطاعات تقريبًا، من صناعة السيارات إلى الرعاية الصحية، ومن الإعلام إلى تجارة التجزئة والخدمات المالية، ويمثل مؤتمر MWC منصةً عالمي تبين كيف تقود التقنيات المحمولة هذا التغيير.

وأضافت إل جي أنه وخلال ما يقرب من عقدٍ من الزمان، كانت الهواتف الذكية المنصة الوسعى انتشارًا للتقنيات الذكية. إلا أن أعدادًا متزايدة من المطلعين والمحللين في الصناعة ينظرون إلى أبعد من الهواتف الذكية، في محاولةٍ لاستكشاف المشهد المستقبلي للتقنيات الذكية.

وفي هذه المناسبة قال يونغ جيون تشوي، المدير العام لشركة إل جي إلكترونيكس في منطقة الخليج: “عندما طُرحت الهواتف الذكية للمرة الأولى، لم يستطع سوى قلة التنبؤ بالتحول الذي ستحدثه. واليوم، تنتشر الهواتف الذكية في كل مكان، وأكثر من أي شكلٍ آخر من أشكال التقنيات الشخصية”.

وأضاف تشوي: “لقد أصبحت أداة ضرورية للمجتمع الحديث في كافة أوجه الحياة والعمل تقريبًا. تتمحور الحياة في هذا العصر حول الهواتف الذكية، ومن المتوقع أن يؤدي الحضور المتزايد للأجهزة المتوافقة مع ’إنترنت الأشياء‘ إلى نشوء أشكالٍ جديدة من التقنيات الذكية أكثر أهمية”.

وبناء على ملاحظاتٍ مختلفة من العديد من المحللين في الصناعة، أدرجت إل جي بعض آرائهم حول ما يستحق الانتباه في معرض “المؤتمر العالمي للجوال” MWC.

الهواتف الذكية
يتوقع المحللون أن تقدم البرمجيات الجديدة بعض القدرات التي ربما تكون مثيرة للاهتمام، خاصة مع توسع وظائف الهواتف المحمولة نحو أسواق واستخداماتٍ قريبة، تشمل الدفع والذكاء الاصطناعي والبرامج المخصصة.

ويؤكد المحللون أن انتشار الهواتف الذكية إلى حد الإشباع أمرٌ حقيقي في الأسواق المتقدمة، لكن ثمة فسحةٌ للنمو ما تزال قائمة في الأسواق الناشئة.

الواقعان الافتراضي والمعزز: المادي يقابل الرقمي
يُعد الواقع الافتراضي VR والواقع المعزز AR كلاهما من التقنيات المبالغ في تقدير وظائفها وأهميتها غالبًا، لكنها سوف تكون حاضرةً بقوة على أرض المعرض في مؤتمر MWC.

وعلى الرغم من أنها ما تزال تقنيات وليدة، لكن يُتوقع أن يكشف المنتجون عن بعض التقنيات الافتراضية VR والمعززة AR الجديرة بالاهتمام، منها التكامل المتزايد مع حلول إنترنت الأشياء، وأدوات التسويق.

الأجهزة القابلة للارتداء: التركيز على المستهلكين وتركيزٌ متزايد على الشركات
تواصل أسواق الأجهزة الملبوسة النضوج مع ظهور حالات استخدام وعوامل شكل جديدةٍ لها. وقد وصلت الأجهزة إلى الجيلين الثاني والثالث من مراحل تطورها، خاصة الساعات وأساور اللياقة البدنية. وفي جانب المستهلكين، سيكون التركيز الأكبر على النواحي الجمالية والتكامل مع الخدمات والبرمجيات.

إنترنت الأشياء
تلقى إنترنت الأشياء اهتمامًا مبالغًا به أيضًا منذ عدة سنوات في مؤتمر MWC، لكن الوعود التقنية بدأت تتحول إلى واقع.

ومع أن الاهتمام الأكبر منصب على الأجهزة الاستهلاكية مثل أجهزة تتبع اللياقة البدنية والمنازل الذكية والسيارات المتصلة، إلا أن إنترنت الأشياء تتمتع بإمكانياتٍ ضخمة تمكنها من تطوير قطاع علاقات الأعمال مع الأعمال بشكل جذري.

وتحتل التقنيات المحمولة قلب إنترنت الأشياء، وسيكون المؤتمر العالمي للتقنيات المحمولة منصةً مهمة لعرض التقدم الذي تم إحرازه في هذا المجال.

الابتكار في الأسواق الناشئة
يُعد “المؤتمر العالمي للجوال” حدثًا عالميًا “بحق”، وسيحضره مشغلو الشبكات المحمولة والمنظمون وواضعو السياسات من الأسواق الناشئة.

ولقد تجاوزت حركة مرور البيانات عبر الأجهزة المحمولة نظيرتها في الحواسيب، وبدأ المستهلكون في تبني منصات التراسل الفوري، مثل وي تشات و واتس اب. وستشاهد عروض جديدة مدهشة لخدماتٍ هي قيد التطوير حاليًا، وتم إحراز تقدم حقيقي في أنظمة الرعاية الصحية والخدمات المالية والتعليم.

أما من وجهة نظر إل جي، فهي تعتزم خلال “المؤتمر العالمي للجوال” الإعلان عن هاتفها الذكي “إل جي جي5” LG G5، إلى جانب عدد من ملحقات الهواتف الذكية، مثل الإصدار الجديد من الغلاف Quick Cover المصمم خصيصًا للهاتف “جي5” G5.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إل جي تسلط الضوء على توجهات الصناعة قبيل معرض mwc 2016 إل جي تسلط الضوء على توجهات الصناعة قبيل معرض mwc 2016



 فلسطين اليوم -

يأتي من القماش الحريري اللامع المُزود بالشراشيب أسفل الذيل

فستان تشارلز ثيرون استغرق 1200 ساعة تصميم في أفريقيا

واشنطن ـ رولا عيسى
دائمًا ما تبهرنا تشارلز ثيرون بأناقتها اللافتة وجمالها الأخاذ، وهي عارضة أزياء وممثلة أمريكية مولودة في جنوب أفريقيا، من أبٍ فرنسي وأم ألمانية، وهي بذلك تحمل خليطًا فريدًا من جنسيات مختلفة؛ ما جعلها تجول العالم بفنها المميز، وتنال جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة، واشتهرت في أفلام عديدة مثل "Bombshell" و"ذا كولدست سيتي" وغيرهما من الأفلام المهمة. ورصدت مجلة "إنستايل" الأميركية، إطلالة ثيرون بفستان قصير أنيق باللون الأبيض ومرصع باللون الذهبي، الذي صمم أثناء استضافتها في مشروع جمع التبرعات لأفريقيا للتوعية الليلة الماضية. صمم الفستان من دار الأزياء الفرنسية "ديور"، واستغرق 1200 ساعة لتصميمه، وعكف على تصميمه شخصان من الدار الشهيرة، وبدت النجمة مذهلة متألقة على السجادة الحمراء، ويأتي تصميم الفستان من القماش الحرير...المزيد
 فلسطين اليوم - حيل عليك الإلمام بها عند شراء حقيبة "مايكل كورس" لتجنب التقليد

GMT 03:35 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"طيران الإمارات" تجمع أكبر عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"
 فلسطين اليوم - "طيران الإمارات" تجمع أكبر عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"

GMT 03:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

حفتر يوجه رسالة للعاهل السعودي بعد العملية الجراحية الناجحة
 فلسطين اليوم - حفتر يوجه رسالة للعاهل السعودي بعد العملية الجراحية الناجحة

GMT 04:36 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

طرد مذيع بـ"راديو 710 كنيس" الأميركي بعد انتقاده ترامب
 فلسطين اليوم - طرد مذيع بـ"راديو 710 كنيس" الأميركي بعد انتقاده ترامب

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا

GMT 00:00 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب صيني لـ"دينا مشرف" لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة

GMT 23:53 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

فيدرر يهزم بيرتيني في البطولة الختامية للتنس

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 05:58 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون التاسع

GMT 04:27 2015 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

سناء يوسف تواصل جولتها الترفيهية في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday