انستغرام تتبع فيسبوك وتويتر في طريقة عرض المشاركات بحسب الأهمية
آخر تحديث GMT 16:46:10
 فلسطين اليوم -

انستغرام تتبع فيسبوك وتويتر في طريقة عرض المشاركات بحسب الأهمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انستغرام تتبع فيسبوك وتويتر في طريقة عرض المشاركات بحسب الأهمية

انستغرام
لندن - أ.ف.ب

أعلنت اليوم خدمة انستغرام لمشاركة الصور عن تغييرات قادمة تشمل طريقة عرض الصور ضمن التطبيق، والتي تتمثل بإعطاء أولوية أعلى للمشاركات التي قد تهم المستخدم بشكل أكبر، بدلاً من طريقة عرض المشاركات التقليدية التي تتم وفق التسلسل الزمني وتستخدم الشبكة الإجتماعية فيس بوك المالكة لخدمة انستاجرام نفس الطريقة لعرض خلاصات الأخبار للمستخدمين، واستعانت الشبكة لفترة طويلة بصيغة معقدة للتأكد من ظهور المشاركات المهمة وذات الصلة لكل مستخدم.

واعتمدت فيس بوك في ذلك على عوامل متعددة مثل ما قيام الأصدقاء المفضلين بنشر مشاركات جديدة أو كيفية استجابة وردة فعل المستخدم على مشاركات مشابهة وقلدت خدمة مشاركة الصور انستاجرام سابقاً منافسها لخدمة التدوين المصغر تويتر في طريقة عرضه للمشاركات بتسلسل زمني عكسي.

وتشير الشركة إلى انه مع نمو عدد مستخدمي التطبيق إلى أكثر من 400 مليون مستخدم أصبح من الصعب على المستخدمين مواكبة تدفق الصور ومقاطع الفيديو المنشورة من قبل الأصدقاء، إلى جانب الحسابات الأخرى التي يقوم المستخدم بمتابعتها وقالت الخدمة في رسالة وجهتها للمستخدمين “ان طريقة العرض القديمة قد تعني في كثير من الاحيان عدم رؤية المشاركات التي قد تهتم بها بشكل أكبر”.

وتعتزم انستاجرام ادخال صيغة العرض الجديدة بشكل تدريجي، مما يعطي أهمية أكبر للعوامل التي اعتمدتها فيس بوك في طرح خلاصات أخبارها وتقول الخدمة انه مازال بإمكان المستخدمين العثور على جميع المشاركات التي يرغبون برؤيتها، ولكنها لن تكون معروضة في نفس الترتيب الزمني.

ويهدف التطبيق من عرض الطريقة بشكل تدريجي إلى تجنب أي ردود فعل محتملة من قبل المستخدمين الذين قد لا يحبون طريقة العرض الجديدة ولا تؤثر طريقة العرض الجديدة على الإعلانات الدعائية، وتحتاج الخدمة، في حال أرادت المحافظة على جمهور الإعلانات المدفوعة، لجذب المستخدمين والاهتمام بهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انستغرام تتبع فيسبوك وتويتر في طريقة عرض المشاركات بحسب الأهمية انستغرام تتبع فيسبوك وتويتر في طريقة عرض المشاركات بحسب الأهمية



 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 04:46 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 فلسطين اليوم - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday