كل ما تود معرفته عن هاتفي سامسونغ galaxy s7 و s7 edge
آخر تحديث GMT 19:51:06
 فلسطين اليوم -

كل ما تود معرفته عن هاتفي سامسونغ Galaxy S7 و S7 Edge

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كل ما تود معرفته عن هاتفي سامسونغ Galaxy S7 و S7 Edge

سامسونغ غالاكسي
نيويورك - أ.ف.ب

كشفت شركة سامسونج اليوم عن أحدث الإضافات التابعة لسلسلة هواتف جالكسي، سامسونج جالكسي إس 7 Galaxy S7 وجالكسي إس 7 إيدج Galaxy S7 edge، وتأتي الهواتف بتصميم أنيق وأداء قوي إلى جانب ميزات الكاميرا المتقدمة وخاصية مقاومة الماء والذاكرة الخارجية.

وقال دي جي كوه، رئيس أعمال الاتصالات المتنقلة لدى شركة سامسونج للإلكترونيات: “نحن نؤمن بعالم أكثر إشراقاً وأكثر وضوحاً وأكثر ملاءمة وأكثر متعة، ونسعى جاهدين لتقديم رؤية جديدة عبر هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge وذلك عبر التصميم الأنيق مع الوظائف والميزات المتعددة بالإضافة لتوفير تجربة محمول سلسة”. وأضاف: “نقدم للمستهلكين تقنيات تساعدهم في الحصول على المزيد من المنافع والمزايا، وسوف نستمر في دفع هذه الحدود إلى أبعد ما يمكن”.

كاميرا متقدمة: صور عالية الجودة بغض النظر عن الوقت أو الموقع
تقدم هواتف جالكسي الجديدة أول كاميرا مع بيكسل مزودج Dual Pixel في هاتف ذكي، بحيث تقدم صور أكثر إشراقاً وأكثر وضوحاً حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. ويتم ذلك بفضل التكنولوجيا الثورية لتقنية البيكسل المزدوج، والعدسة الأوضح ذات الفتحة الأوسع والبيكسل الأكبر، وتمتلك الكاميرا غالق أسرع وضبط تلقائي للصورة أكثر دقة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتقدم الكاميرا الوضعية الجديدة Motion Panorama، والتي تجلب الحركة للصور البانورامية التقليدية، مما يتيح للمستخدم تجربة بصرية شاملة تماماً.

مفاهيم جديدة للتصميم والوظائف
يتكون تصميم هواتف الجديدة من الزجاج والمعدن، إلى جانب تصميم أنيق ومتين مع انحناءات هندسية توفر قبضة مريحة. وتتيح ميزة Always-On للمستخدمين تجربة مبسطة وسهلة الاستخدام بدون لمس الشاشة للحصول على التاريخ والوقت والتنبيهات دون عناء أو قلق حول فقدان مكالمة أو ملاحظات هامة. وتقدم هواتف جالاكسي إس 7 وإس 7 ايدج ميزة مقاومة الماء دون المساومة على تصميم الهواتف مع دعم معيار IP68 لمقاومة المياه والغبار.

ويوفر هاتف جالاكسي إس 7 ايدج تجربة متقدمة ومريحة مع زيادة كفاءة الاستخدام، وذلك من خلال إنشاء الاختصارات المهمة للمستخدم بسهولة أكبر، مثل البريد الإلكتروني، ووضع صورة شخصية، ووضع البانوراما، أو تطبيقات الطرف الثالث.

تعزيز الأداء: من الشحن إلى الألعاب
تقدم الهواتف الجديدة تقنية الشحن السلكية واللاسلكية السريعة، وتسمح علبة بطاقة الشريحة الهجينة للمستخدمين بإضافة بطاقة MicroSD يصل حجمها إلى 200 جيجابايت لتوفير مساحة تخزين إضافية، كما توفر هذه العلبة في بعض البلدان إمكانية استخدام بطاقتي سيم معاً.

كما قدمت سامسونج تحديثات مهمة لتحسين أداء الألعاب على الهواتف الجديدة، بحيث يسمح المعالج القوي والبطارية الأكبر بضمان وقت لعب أطول، ويحافظ نظام التبريد الداخلي للجهاز على الحفاظ عليه من ارتفاع درجة الحرارة.

وتشكل إضافة Game Launcher ميزة إضافية للاعبين بحيث تسمح لهم بإدارة استهلاك البطارية وتقليل التنبيهات، ويمكن للمستخدم تسجيل تجربة الألعاب الخاصة بهم أو مشاركة الشاشة الخاصة بالألعاب مع الآخرين، وتعطي واجهات التطبيقات البرمجية Vulkan API للمستخدمين القدرة على تشغيل الألعاب ذات الرسوميات العالية الأداء مع التقليل من استهلاك البطارية.

تجربة جالاكسي
تواصل سامسونج دفع حدود الأجهزة والبرمجيات والخدمات لتقديم أجهزة مصممة لتحسين كيفية ربط المستهلكين والمشاركة والتنظيم في سبيل الحصول على المزيد من الحياة، وتقوم الشركة بإعادة تعريف ما هو ممكن خارج حدود التكنولوجيا اليوم من خلال تقديم تجربة محمول سلسة.

وتسمح إمكانيات الربط السلس على وصل هواتف جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 ايدج بساعة Gear S2 Classic الجديدة لمراقبة أنشطة اللياقة البدنية، أو التوصيل مع نظارة الواقع الافتراضي Gear VR، بحيث تقوم سامسونج بإعادة تعريف ما هو ممكن ضمن تجربة المحمول وخارجها.

وبإمكان مستخدمي الهواتف الجديدة الحصول على خدمة دفع ممتازة بواسطة الهاتف المحمول عبر خدمة سامسونج باي Samsung Pay الآمنة والسهلة الاستخدام والتي تعمل في أي مكان تقريباً، والمحمية بواسطة KNOX وميزة قارئ بصمات الأصابع، والتي تعمل عبر تقنية الاتصال NFC وتقنية النقل المغناطيسي الآمن MST وتقنية الباركود، مما يجعل الدفع عبر الهاتف المتحرك في متناول مختلف الأشخاص.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كل ما تود معرفته عن هاتفي سامسونغ galaxy s7 و s7 edge كل ما تود معرفته عن هاتفي سامسونغ galaxy s7 و s7 edge



 فلسطين اليوم -

طغى عليه اللون المرجاني وأتى بتوقيع نيكولا جبران

مايا دياب بإطلالة تخطف الأنظار بصيحة الزخرفات الملونة

القاهرة ـ سعيد البحيري
لم تكن اطلالة النجمة مايا دياب عادية في مصر، خصوصاً أنها اختارت فستان راق وخارج عن المألوف بصيحة الزخرفات الملونة التي جعلتها في غاية الأناقة. فبدت اطلالتها ساحرة خلال إحيائها حفلاً غنائياً، وتألقت بتصميم فاخر حمل الكثير من الصيحات العصرية. من خلال إطلالة النجمة مايا دياب الأخيرة، شاهدي أجمل اختيارتها لموضة الفساتين المنقوشة خصوصاً الذي تألقت به في إطلالتها الاخيرة. اختارت مايا دياب اطلالة تخطّت المألوف في مصر، وابتعدت عن الفساتين الهادئة التي كانت تختارها في الآونة الأخيرة لتتألق بفستان سهرة فاخر يحمل الكثير من التفاصيل والنقشات البارزة. فهذا الفستان الذي طغى عليه اللون المرجاني أتى بتوقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، وتميّز بالقماش المخملي ونقشات جلد الحيوان المتداخلة مع الزخرفات السوداء والتفاصيل السوداء المنقط...المزيد

GMT 03:13 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

استمتع بسحر التاريخ وجمال الطبيعة في "غرناطة"
 فلسطين اليوم - استمتع بسحر التاريخ وجمال الطبيعة في "غرناطة"

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 05:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

"سيات ليون كوبرا" تُعدّ من أقوى 5 سيارات في السوق

GMT 10:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات ريسبشن رائعة و جذابة تبهر ضيوفك

GMT 16:19 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

النجم كريستيانو رونالدو يختار اسمًا مميّزًا لطفلته الرضيعة

GMT 07:47 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

دنيا سمير غانم تقدم استعراضات عالمها في "صاحبة السعادة"

GMT 04:18 2015 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

داليا جابر تدخل نشارة الخشب في صناعة الديكور المنزلي

GMT 01:45 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

المستشارة أنجيلا ميركل تواجه احتمالات الإطاحة بها
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday