ون بلس لا تعتزم إطلاق نسخة رخيصة الثمن من هاتفها oneplus 3
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"ون بلس" لا تعتزم إطلاق نسخة رخيصة الثمن من هاتفها "OnePlus 3"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ون بلس" لا تعتزم إطلاق نسخة رخيصة الثمن من هاتفها "OnePlus 3"

OnePlus 3
واشنطن ـ فلسطين اليوم

أكد الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس OnePlus أمس الثلاثاء أن شركته لا تعتزم إطلاق نسخة أرخص ثمنًا من هاتفها الذكي “ون بلس 3” OnePlus 3، وذلك على عكس ما جرت عليه عادة شركات الهواتف الذكية التي تطلق اثنين أو ثلاثة طرازات من أي هاتف لتغطية مختلف فئات المستخدمين.

وقال بيتي لاو خلال حدث إطلاق ون بلس 3 في الصين إن شركته لا تعتزم إطلاق خلف لهاتفها “ون بلس إكس” OnePlus X، الذي أطلقته في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وأوضح لاو أن السبب وراء هذا القرار هو إستراتيجية جديدة تركز من الآن فصاعدًا على “هاتف رائد واحد حقيقي”، من أجل تعزيز قاعدته – وهو الأمر الذي اعترف لاو بأن فريقه أهمله العام الماضي – بدلًا من الخوض في معركة الهواتف رخيصة الثمن.

وتتضمن هذه الإستراتيجية طويلة الأمد دمج موارد التطوير لصالح النسخة العالمية من نظام “أوكسجين أو إس” Oxygen OS (وهي نسخة قائمة على نظام أندرويد 6.0.1)، والنسخة الصينية من النظام التي تحمل اسم “هيدروجين أو إس” Hydrogen OS.

وأضاف لاو أن شركته ستواصل الاستثمار في خدمات ما بعد البيع وتقديم المزيد من المنتجات الموجهة لقطاع نمط الحياة، مثل سلسلة جديدة من الحقائب، للترويج أكثر لعلامة الشركة التجارية.

وقال لاو إلى أن ون بلس، رغم إنفاق المزيد من المال على التسويق، ما تزال تتجنب قنوات الإعلان التقليدية كي يستفيد عملاؤها من المال الموفَّر. ثم إن هواتف ون بلس الذكية، التي تتصف بأنها رخيصة الثمن، تحقق لهم ربحًا، ولكن “الأمر يتعلق بكيفية تحقيق الربح ومقدار الربح الذي تجنيه”.

ودون الإفصاح عن أرقام المبيعات، أشار لاو إلى أن شركته تبلي بلاءً حسنًا في أوروبا، والهند، والولايات المتحدة، وهو يتوقع أن تبقى أوروبا أسرع أسواق ون بلس نموًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ون بلس لا تعتزم إطلاق نسخة رخيصة الثمن من هاتفها oneplus 3 ون بلس لا تعتزم إطلاق نسخة رخيصة الثمن من هاتفها oneplus 3



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday