emc تستعرض أولويات المسؤولين الماليين خلال مؤتمر idc
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

EMC تستعرض أولويات المسؤولين الماليين خلال مؤتمر IDC

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - EMC تستعرض أولويات المسؤولين الماليين خلال مؤتمر IDC

شركة " EMC "
أبوظبي - فلسطين اليوم

أعلنت شركة “إي إم سي” EMC أمس الخميس عن مشاركتها في مؤتمر IDC للرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات بالشرق الأوسط 2016 الذي عُقد في فندق جميرا في أبراج الإتحاد في أبوظبي يومي الأربعاء والخميس من الأسبوع الحالي.

وقد جذبت هذه القمة، التي استمرت ليومين وعقدت تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، أكثر من 150 من الشركات وكبار مسؤولي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط للتعرف على المتطلبات المتغيرة لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وبحث سبل الاستجابة لها وتلبيتها بما يساهم في تطوير ونجاح الأعمال في ظل مناخ يشهد ضغوطًا مالية متزايدة.

وفي إطار مشاركتها للسنة الثامنة على التوالي في مؤتمر IDC للرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات بالشرق الأوسط، تنضم “إي إم سي” إلى مؤتمر القمّة لهذا العام بدور شريك لندوة المسؤولين الماليين الرئيسيين، حيث سخرت خبرتها المهنية لدعم ندوة المسؤولين الماليين الرئيسيين التي أقيمت بهدف تمكين القادة في مجال تكنولوجيا المعلومات والشؤون المالية على التخطيط الأمثل للميزانيات التقديرية والاستفادة من الحلول القائمة على استخبارات المعلومات لدعم نمو وازدهار شركاتهم.

وخلصت دراسة حديثة أجرتها شركة الاستشارات “بروتيفيتي” إلى أن هذا العام سيشهد استمرار قيام المسؤولين الماليين الرئيسيين في التركيز على تعزيز أداء نطاق الهوامش والأرباح.

كما كشف استطلاع أجري حول الأولويات المالية للعام 2016 بأن العام الجاري سيشهد أيضًا توجه المسؤولين الماليين الرئيسيين نحو تزويد الشركات بالإمكانات التي تتيح لها حماية نفسها من مخاطر الأمن الإلكتروني، بالإضافة إلى تأسيس مركز بيانات موحد وموثوق قادر على الاستجابة في الوقت الحقيقي من خلال تطبيق آلية الجمع الفوري للبيانات الدقيقة والموثوقة للمساعدة في تحسين اتخاذ القرارات وتقييم القدرات والإمكانات المتاحة بشكل سليم.

وفي هذا الحدث، قدم إليوت يونغ، رئيس مجموعة أعمال التطوير لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة “إي إم سي”، ندوة على هامش المؤتمر سلط من خلالها الضوء على كيفية تمكين المسؤولين الماليين الرئيسيين من قيادة عملية تحويل شركاتهم من خلال الاعتماد على بنى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأساسية.

ومن خلال العرض التقديمي، أتيح للمسؤولين الماليين الرئيسيين فرصة التعرف على دورة الاستثمار في التحول الرقمي الجديد للعام 2016، والدوافع الرئيسية وراء نماذج الشركات الناشئة التي قد تحتاج المؤسسات ووحدات الأعمال إلى اعتمادها والاستفادة منها لتحقيق ميزة تنافسية مستدامة.

واستعرض يونغ أيضًا بمزيد من الإسهاب الطرق المثلى وأفضل الممارسات الكفيلة بمساعدة المسؤولين الماليين الرئيسيين على الاستفادة من الركائز الأربع للتحول التكنولوجي، ليس لدعم استراتيجيات أعمالهم وحسب، بل أيضًا لمساعدة شركاتهم على تحديد والتعرف على والاستفادة من الفرص الجديدة.

وخلال المؤتمر، قدم عدد من المسؤولين التنفيذيين في “إي إم سي” تصورات تفصيلية حول قوة وجدوى التحول نحو نماذج “تكنولوجيا المعلومات كخدمة” بهدف تحقيق الإعداد الأمثل للميزانيات التقديرية عن طريق خفض التكاليف التشغيلية وتسخير الموارد المتاحة لاستخدامها بصورة فضلى في مبادرات الشركة الرقمية وبرامج التحول والتغيير الإضافية.

وشهدت الندوة أيضًا مشاركة عدد من خبراء “إي إم سي” الذين تحدثوا عن الخطوات والتوجيهات اللازمة لإتاحة هذا التحول، وذلك من خلال اعتماد نهج شامل لتحويل بنية تكنولوجيا المعلومات والتطبيقات، والأهم من ذلك، نمط التشغيل الذي سيتيح آلية تعامل مع تكنولوجيا المعلومات تتسم بسرعة الاستجابة والبساطة والكفاءة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

emc تستعرض أولويات المسؤولين الماليين خلال مؤتمر idc emc تستعرض أولويات المسؤولين الماليين خلال مؤتمر idc



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين

GMT 16:24 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

بعد وفاة ابن محمد أسامة.. أحمد جمال يواسي أوس أوس

GMT 11:15 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

متحف محمد السادس في الرباط يسلط الضوء على أعمال 3 فنانات

GMT 06:45 2018 السبت ,11 آب / أغسطس

إذلال؟
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday