emc تستعرض أولويات المسؤولين الماليين خلال مؤتمر idc
آخر تحديث GMT 07:42:24
 فلسطين اليوم -

EMC تستعرض أولويات المسؤولين الماليين خلال مؤتمر IDC

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - EMC تستعرض أولويات المسؤولين الماليين خلال مؤتمر IDC

شركة " EMC "
أبوظبي - فلسطين اليوم

أعلنت شركة “إي إم سي” EMC أمس الخميس عن مشاركتها في مؤتمر IDC للرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات بالشرق الأوسط 2016 الذي عُقد في فندق جميرا في أبراج الإتحاد في أبوظبي يومي الأربعاء والخميس من الأسبوع الحالي.

وقد جذبت هذه القمة، التي استمرت ليومين وعقدت تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، أكثر من 150 من الشركات وكبار مسؤولي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط للتعرف على المتطلبات المتغيرة لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وبحث سبل الاستجابة لها وتلبيتها بما يساهم في تطوير ونجاح الأعمال في ظل مناخ يشهد ضغوطًا مالية متزايدة.

وفي إطار مشاركتها للسنة الثامنة على التوالي في مؤتمر IDC للرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات بالشرق الأوسط، تنضم “إي إم سي” إلى مؤتمر القمّة لهذا العام بدور شريك لندوة المسؤولين الماليين الرئيسيين، حيث سخرت خبرتها المهنية لدعم ندوة المسؤولين الماليين الرئيسيين التي أقيمت بهدف تمكين القادة في مجال تكنولوجيا المعلومات والشؤون المالية على التخطيط الأمثل للميزانيات التقديرية والاستفادة من الحلول القائمة على استخبارات المعلومات لدعم نمو وازدهار شركاتهم.

وخلصت دراسة حديثة أجرتها شركة الاستشارات “بروتيفيتي” إلى أن هذا العام سيشهد استمرار قيام المسؤولين الماليين الرئيسيين في التركيز على تعزيز أداء نطاق الهوامش والأرباح.

كما كشف استطلاع أجري حول الأولويات المالية للعام 2016 بأن العام الجاري سيشهد أيضًا توجه المسؤولين الماليين الرئيسيين نحو تزويد الشركات بالإمكانات التي تتيح لها حماية نفسها من مخاطر الأمن الإلكتروني، بالإضافة إلى تأسيس مركز بيانات موحد وموثوق قادر على الاستجابة في الوقت الحقيقي من خلال تطبيق آلية الجمع الفوري للبيانات الدقيقة والموثوقة للمساعدة في تحسين اتخاذ القرارات وتقييم القدرات والإمكانات المتاحة بشكل سليم.

وفي هذا الحدث، قدم إليوت يونغ، رئيس مجموعة أعمال التطوير لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة “إي إم سي”، ندوة على هامش المؤتمر سلط من خلالها الضوء على كيفية تمكين المسؤولين الماليين الرئيسيين من قيادة عملية تحويل شركاتهم من خلال الاعتماد على بنى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأساسية.

ومن خلال العرض التقديمي، أتيح للمسؤولين الماليين الرئيسيين فرصة التعرف على دورة الاستثمار في التحول الرقمي الجديد للعام 2016، والدوافع الرئيسية وراء نماذج الشركات الناشئة التي قد تحتاج المؤسسات ووحدات الأعمال إلى اعتمادها والاستفادة منها لتحقيق ميزة تنافسية مستدامة.

واستعرض يونغ أيضًا بمزيد من الإسهاب الطرق المثلى وأفضل الممارسات الكفيلة بمساعدة المسؤولين الماليين الرئيسيين على الاستفادة من الركائز الأربع للتحول التكنولوجي، ليس لدعم استراتيجيات أعمالهم وحسب، بل أيضًا لمساعدة شركاتهم على تحديد والتعرف على والاستفادة من الفرص الجديدة.

وخلال المؤتمر، قدم عدد من المسؤولين التنفيذيين في “إي إم سي” تصورات تفصيلية حول قوة وجدوى التحول نحو نماذج “تكنولوجيا المعلومات كخدمة” بهدف تحقيق الإعداد الأمثل للميزانيات التقديرية عن طريق خفض التكاليف التشغيلية وتسخير الموارد المتاحة لاستخدامها بصورة فضلى في مبادرات الشركة الرقمية وبرامج التحول والتغيير الإضافية.

وشهدت الندوة أيضًا مشاركة عدد من خبراء “إي إم سي” الذين تحدثوا عن الخطوات والتوجيهات اللازمة لإتاحة هذا التحول، وذلك من خلال اعتماد نهج شامل لتحويل بنية تكنولوجيا المعلومات والتطبيقات، والأهم من ذلك، نمط التشغيل الذي سيتيح آلية تعامل مع تكنولوجيا المعلومات تتسم بسرعة الاستجابة والبساطة والكفاءة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

emc تستعرض أولويات المسؤولين الماليين خلال مؤتمر idc emc تستعرض أولويات المسؤولين الماليين خلال مؤتمر idc



 فلسطين اليوم -

تحرص دائمًا على إبراز قوامها الرشيق من خلال ملابسها

إطلالات شبابية على طريقة جيجي حديد بالجينز مع الكنزة السويتر الفضفاضة

واشنطن ـ رولا عيسى
عندما نفكّر بالاطلالات الشبابية، فالدينيم هو أول ما يبادر الى أذهاننا، وتنجح جيجي دائماً في اعتماد أجمل الاطلالات بالجينز سواء مع الكنزة السويتر الفضفاضة، أو عندما تعتمد لوك الدينيم بالكامل، ولإطلالة مسائية شبابية، نسّقت جيجي السروال الجينز مع توب تكشف اكتافها وحذاء بكعب عالٍ.كما تشتهر جيجي بأسلوب الستريت ستايل، سواء الملابس الرياضية العصرية والكروب توب، والسراويل بأقمشة ونقشات وقصات مختلفة سواء الضيقة او الفضفاضة، لكنها تحرص دائماً على إبراز قوامها الرشيق من خلال اطلالاتها.وحتى فساتين السهرة التي تطلّ بها، تتميّز بالعنصر الشبابي والعصري. قد يهمك ايضا  جيجي وبيلا حديد يخطفان الأنظار بأزياء ربيع وصيف  جيجي حديد تختطف الأنظار بفستان باللون الأزرق الفاتح...المزيد

GMT 05:02 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار جديدة للديكورات باستخدام رفوف الكتب في مكتبة المنزل
 فلسطين اليوم - أفكار جديدة للديكورات باستخدام رفوف الكتب في مكتبة المنزل

GMT 17:18 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد البيضاوي يضمن منحة مالية مُغرية قدرها 250 ألف دولار

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا

GMT 08:06 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

سونغ يتوقع فوز محمد صلاح بالكرة الذهبية في المستقبل

GMT 12:03 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

إيطاليا تكتسح أرمينيا بـ9 أهداف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 02:07 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو ريدة ومحمد فضل يكرمان متطوعي بطولة الأمم الأفريقية

GMT 17:05 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كأس ديفيز لفرق التنس تنطلق في مدريد بنظامها الجديد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday