idc تستضيف مؤتمر الرؤساء التنفيذيين لإدارة تقنية المعلومات في السعودية
آخر تحديث GMT 15:16:45
 فلسطين اليوم -

IDC تستضيف مؤتمر الرؤساء التنفيذيين لإدارة تقنية المعلومات في السعودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - IDC تستضيف مؤتمر الرؤساء التنفيذيين لإدارة تقنية المعلومات في السعودية

IDC تستضيف مؤتمر الرؤساء التنفيذيين لإدارة تقنية المعلومات في السعودية
الرياض - فلسطين اليوم

أعلنت شركة البيانات الدولية (IDC) اليوم رسميًا عن المرحلة الأخيرة من مؤتمر الرؤساء التنفيذيين لإدارة تقنية المعلومات في السعودية، والتي ستُعقد في المدة من 4 مايو إلى 5 مايو في فندق ومارينا البيلسان بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية. يرحب المؤتمر السنوي لتقنية المعلومات والاتصالات لعام 2016 باستضافة أكثر من 150 شخصية بارزة من متخذي القرارات الأكثر تأثيرًا في مجال تقنية المعلومات بالمملكة مقدمًا لهم أحدث الرؤى المتطورة الخاصة بأفضل الممارسات والاستراتيجيات العالمية الناجحة التي يستخدمها المديرون في إدارة تقنية المعلومات في بيئة اقتصادية غير مستقرة حاليًا.

وفي الوقت الذي يسعى فيه المديرون السعوديون لإدارة تقنية المعلومات لمواجهة التحدي المتمثل في إعطاء الأولوية لمبادرات التحول الرقمي وسط تشديد على القيود المفروضة على الميزانية، قُدمت لهم فرصة فريدة لتعزيز التغيير التنظيمي بطابع مبتكر يتسم بالشفافية والكفاءة والسرعة. وفي واقع الأمر، يجد مديرو إدارة تقنية المعلومات أنفسهم يتعاملون مع القضايا الصعبة التي تنطوي على تحقيق التوازن بين الحاجة إلى توفير قيمة لقطاع الأعمال مع عدم التفريط في مواكبة التغيير المستمر للتقنيات وإدارة مقدمي الخدمات المتعددة مع التقييم المستمر لمدى كفاءاتهم وتوافرهم وإمكاناتهم لتلبية متطلباتهم.

صرح المهندس عبد العزيز الهليل، المدير الإقليمي لشركة IDC في السعودية والبحرين والكويت، بأن “الاقتصاد البطيء يوفر فرصة مثالية للشركات، الكبيرة والصغيرة على حد سواء، لإعادة تقييم مستوى منتجاتها الحالية ومدى فعاليتها، ثم وضع استراتيجيات الأعمال وفقًا لذلك. وعلى هذا النحو، فإن القضية الأكثر إلحاحًا التي تواجه مديرو إدارة تقنية المعلومات في هذه المرحلة تتمحور في توعية أعضاء مجلس إدارة المؤسسة بفوائد المواءمة بين تقنية المعلومات وأهداف الشركة في ظل الحفاظ على توازن الضغوط التي تفرضها التكلفة. وهذه المسألة ستكون الموضوع الرئيسي في المناقشات التي ستُعقد في ‘مؤتمر الرؤساء التنفيذيين لإدارة تقنية المعلومات في السعودية لعام 2016’؛ حيث سنركز على موضوع التحول في الأوقات الانتقالية.”

يضم المؤتمر أيضًا دورتين مخصصتين للتركيز على أحدث التطورات البارزة في القطاعات الحكومية والتعليمية بالمملكة العربية السعودية، هذا بالإضافة إلى الجلوس على طاولة نقاشات حصرية للمديرين الماليين تقدم الاستشارات المتخصصة من الخبراء إلى المسؤولين الماليين بالمملكة بشأن الكشف عن القيمة الحقيقية لحلول تقنية المعلومات والاتصالات الناشئة. وسيشهد الحدث الرئيسي نفسه وجود مجموعة كبيرة من صفوة خبراء الصناعة يتشاركون رؤاهم حول التحديات الرئيسية والفرص والأولويات المحددة لرسم ملامح المشهد الاستثماري لتقنية المعلومات والاتصالات السعودي على مدار العام المقبل.

للحصول على مزيد من المعلومات حول فعاليات مؤتمر الرؤساء التنفيذيين لإدارة تقنية المعلومات في السعودية لعام 2016 التي تقيمها شركة IDC، والتعرّف على مجموعة من عروض فرص الشراكة المرنة المتوافرة، يُرجى التفضل بالاتصال بالآنسة أنيوليكا شيتي، مديرة التسويق بشركة IDC الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا على الرقم الهاتفي ‎‏‏‏97143912714+، أو البريد الإلكتروني ashetty@idc.com.

يمكنك التغريد حول فعاليات المؤتمر باستخدام الكلمة المفتاحية ‎IDCSAUDICIO# أو التفضل بزيارة الموقع المخصص للحدث على الويب www.idcksasummit2016.com.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

idc تستضيف مؤتمر الرؤساء التنفيذيين لإدارة تقنية المعلومات في السعودية idc تستضيف مؤتمر الرؤساء التنفيذيين لإدارة تقنية المعلومات في السعودية



 فلسطين اليوم -

دمجت بين الصيحة الكلاسيكية والشبابية في آن واحد

صيحات اتبعتها كارلي كلوس لترسم موضة جديدة خاصة بها

واشنطن ـ رولا عيسى
بات واضحاً أن موضة البدلات الرسمية خصوصاً التي تأتي مربعة بنقشات الكارو تعتبر آخر موضة ومن أجدد الصيحات المنتظرة هذا الموسم، واللافت تألق النجمة كارلي كلوس Karlie Kloss بأجمل قصات هذه البدلة المشرقة والتي اختارتها بأساليب شبابية ومتجددة.تألقت النجمة كارلي كلوس Karlie Kloss بصيحة جديدة حاولت اختيارها بأسلوب ساحر وملفت للنظر، فدمجت بين الصيحة الكلاسيكية والشبابية في آن معاً. والبارز تألقها بموضة البدلة الرسمية الساحر بأقمشة الكارو العريضة باللون الرمادي مع الخطوط البيج المستقيمة. واختارت البنطلون المستقيم والواسع الذي يظهر قامتها ونسّقته مع الجاكيت العصرية التي تأتي مترابطة بأقمشة الكارو أيضاً، بالاضافة الى الحزام العريض مع القماش المنسدل من الامام. واللافت في هذه الاطلالة، اختيار النجمة كارلي كلوس Karlie Kloss مع هذه البدلة الرسمية ا...المزيد

GMT 11:38 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

مفاجأة جديدة خلال عرض فستان الأميرة ديانا الشهير للبيع
 فلسطين اليوم - مفاجأة جديدة خلال عرض فستان الأميرة ديانا الشهير للبيع

GMT 09:15 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأفضل الأماكن في تايلاند لقضاء رأس السنة 2020
 فلسطين اليوم - قائمة بأفضل الأماكن في تايلاند لقضاء رأس السنة 2020

GMT 11:30 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

أساليب وأفكار لتنسيق شجرة الكريسماس مع ديكور منزلكِ
 فلسطين اليوم - أساليب وأفكار لتنسيق شجرة الكريسماس مع ديكور منزلكِ

GMT 10:26 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

فجر السعيد تواصل هجومها على أصالة وتصف جمهورها بـ"الشبيحة"
 فلسطين اليوم - فجر السعيد تواصل هجومها على أصالة وتصف جمهورها بـ"الشبيحة"

GMT 12:49 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح المصرى الوحيد وسط 32 جنسية فى كأس العالم للأندية

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 08:32 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

"الفيفا" يرصد كل المعلومات الخاصة بكأس العالم للأندية 2019

GMT 08:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 08:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 13:14 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

محلّات ZARA تقدّم مجموعة الفرسان لشتاء 2017-2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday