باناسونيك تكشف عن هاتفي toughpad fzf1 وtoughpad fzn1
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

باناسونيك تكشف عن هاتفي Toughpad FZ-F1 وToughpad FZ-N1

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - باناسونيك تكشف عن هاتفي Toughpad FZ-F1 وToughpad FZ-N1

هاتفي Toughpad FZ-F1 وToughpad FZ-N1
مدريد - فلسطين اليوم

كشفت شركة باناسونيك عن اثنين من هواتفها المحمولة الجديدة للاستخدامات الشاقة من فئة Toughpad وهي FZ-F1 وFZ-N1، وذلك في إطار مشاركتها بمعرض “المؤتمر العالمي للجوال” MWC 2016 المقام في مدينة برشلونة الإسبانية.

وأوضحت باناسونيك بان الجهازين مجهزان للعمل في الظروف الصعبة، وانهما أقرب للحواسب اللوحية من الهواتف الذكية إلا أنهما يدعمان إجراء المكالمات الهاتفية.

ويتميز كلا الهاتفين بشاشة من قياس 4.7 إنش بدقة 720×1280 بيكسل، مع معالج Snapdragon 801 MSM8974AB رباعي الأنوية بتردد 2.3 جيجاهيرتز من كوالكوم وشريحة رسوميات Adreno 330 و2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وتمتلك الأجهزة 16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسيع حتى 64 جيجابايت عن طريق بطاقة MicroSD، إلى جانب دعمهم شريحتي سيم للاتصال وبلوتوث 4.1 وNFC ونظام تحديد المواقع.

وتحتوي الهواتف على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع فلاش LED، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وبطارية سعة 3.200 ميلي أمبير، مع توفير بطارية اختياريه بسعة 6.200 ميلي أمبير.

وتختلف مواصفات الهاتفين فيما يخص نظام التشغيل بحيث يعمل هاتف FZ-N1 بواسطة نظام التشغيل أندرويد 5.1 لوليبوب، بينما يعمل هاتف FZ-F1 بواسطة نظام التشغيل ويندوز فون 10.

وتمتلك الأجهزة قارئ باركود خلفي يسمح للمستخدم القيام بمسح العناصر، بالإضافة لقيام باناسونيك بإضافة أزرار تفعيل قارئ الباركود على الجانبين مما يسهل من استخدامه من قبل مستخدمي اليد اليمنى أو اليسرى.

وتقول شركة باناسونيك بان الأجهزة الجددية خضعت لاختبار السقوط من ارتفاع 1 متر وانها تدعم معايير IP65 وIP67 لمقاومة الماء والغبار مما يسمح لها بالصمود لمدة 30 دقيقة ضمن عمق 1 متر.

ويتوفر Toughpad FZ-N1 بنسخة واي فاي ابتداءً من شهر مارس وبسعر يقدر بحوالي 1.499 دولار، بينما سيتم إطلاق Toughpad FZ-F1 ابتداءً من منتصف العام بسعر يقدر بحوالي 1.599 دولار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باناسونيك تكشف عن هاتفي toughpad fzf1 وtoughpad fzn1 باناسونيك تكشف عن هاتفي toughpad fzf1 وtoughpad fzn1



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday